الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نانجينغ الصين احتاج مساعدتكم

نانجينغ الصين احتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طمعه
    طمعه

مبتعث جديد New Member

طمعه الصين

طمعه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى عسكري , بجامعة الكليه البحريه
    • الكليه البحريه
    • عسكري
    • ذكر
    • الشرقيه, الدمام
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 29th, 2012, 03:09 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا عندي ان شاءالله دوره مدتها سنه في الصين في مدينة نانجينغ مشكلتي عندي من الابناء اللي يدرسون 2 الاول بيكون اول متوسط والثاني ثالث ابتدائي واود ان آخذ عائلتي معايا ان شاءالله سؤالي بالنسبه للابناء كيف الدراسه هل توجد مدارس عربيه ياليت تفيدوني بسرعه بارك الله فيكم
    انا في انتظاركم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum10/thre...#ixzz1tQkv6Lbz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. في مدارس سعودية في بكين بحيث وقت الإمتحانات يروحوا الأبناء على بكين للإمتحان .. وأحيانا في بعض المدن يأتوا هم ليمتحنوا أبنائك ..
    ولا أعلم هل نانجينغ أيضا يأتوا لها أم أنك تحتاجي الذهاب بأبنائك إلى بكين ...

وربي يوفقكم جميعا .
    7 "
  3. النظام الاول اللي كان الطلاب يدرسون منازل ويجون يختبرون في بكين او ان بعض المدرسين يروحون لهم في مدنهم يختبرونهم انتهى

ولازم ينتظم الطالب في المدرسة او يرجع يختبر في السعودية .. من وسط الحدث تم نقل لكم هذا الكلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمعه
    اخ عسير انا ودي ان ينتظمون عيالي في المدارس بس كيف الطريقه في نانجينغ علما ان نانجينغ فيها نسبة عرب كبيره ارجوا المساعده
    اخي العزيز لا توجد مدرسة سعودية في هذه المدينة لكن قد يكون هناك مدارس اخرى غير سعودية .. وسوف تجد رسالة لك على الخاص .. لا تحرمني من دعواتك فأنا الضعيف الى ربه .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.