الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أين هم طلاب كوريا؟؟ ساعدوني

أين هم طلاب كوريا؟؟ ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة كوريا 2008
    مبتعثة كوريا 2008

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثة كوريا 2008 كوريا الجنوبية

مبتعثة كوريا 2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى كيمياء , بجامعة Yeungnam University
    • Yeungnam University
    • كيمياء
    • أنثى
    • ديكو, كوريا الجنوبية/ ديكو / سكن خاص
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 13th, 2008, 06:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد حضرت الملتقى بالرياض للمبتعثين لدول شرق آسيا ... وطبعا المفاجأة الكبرى أن أجد أنا الطالبة الوحيدة من بين الطالبات المبتعثة إلى كوريا لهذا العام .... وهناك أربع من الرجال أيضا مبتعثين إلى كوريا معي وقد جائهم القبول النهائي من المعهد لأن أوراقهم أرسلت من بدري .... ولكن أنا الوحيدة لم أحصل بعد على أوراق القبول
    ووعدني الدكتور وائل خيرا بأن يبلغني في أقرب فرصة .... ولكن مر أكثر من أسبوع ولا من خبر علما اني أتصل على الوزاة .. وكل شخص يحولني للآخر

عموما اللي أتمنى أعرفه ... الأشخاص الأربع الذين معي في كوريا ما هو تخصصاتهم؟ وهل سافروا ؟؟
    وماذا فعلوا بعد حصولهم على الموافقة ؟؟
    وأين هم ؟ لماذا لا يوجد أي معلومة عنهم ؟؟

علما أن لي موعد بالسفارة الكورية في 4 فبراير ماذا سيطلبون مني ؟؟
    ما هو الاجراء الذي يجب أن أقوم به عند ذهابي إليهم ؟

أرجوا أن تفيدوني

ولكم جزيل الشكر
  2. ماقول غير الله يكون في عونك اختي ... امس في واحد كوري رد على موضوع لماذا اخترت اليابان ...

بالنسبه حنا برضو اليابانيين بعضنا ماجانا قبول المعهد لتأخر اوراقنا...

في الاخير انصحك انك تتصلي وتتكلمي ينفسك مع الدكتور وائل الحضرمي تراه يتأخر .... احنا كلمناه الاربعاء وبعدين راجعته الاسبوع اللي بعده يوم الاثنين بعدين السبت اللي بعده جانا ايميل على الموضوع من السفاره .... هو مشكلته اذا سوا حاجه في الموضوع مايعطيك خبر ولاحس عشان كذا لازم تراجعينه بنفسك ... وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    بعدين انت ياأحمد ...انتم فحصتوا فحص طبي ولالازم تنتضرون القبول ....
    الفحص الطبي لو علاقه بالفيزا وكذا على مااعتقد ... حتى واحد من اصحابي قال لي انه الفحص الطبي بس لما نجي ندخل اليابان

على العموم كل دوله لها طريقه .... والفحص الطبي تراه مايخذ يوم واحد يعني لاتشيل همه كثير .. واذا مرررره معزم سوي لك واحد بس دق على سفاره كوريا عشان تتأكد انه الفحص الطبي يكون من اي مستشفى او مشتفيات معينه

بالنسبه لنا اليابانيين قالوا جيبوا فحص طبي من اي مكان وذا هو نفس كلام وزاره التعليم العالي قالوا جيبوا فحص طبي من اي مكان
    7 "
  4. غيري الدوله كوريا ماتصلح لك نهائيا واسئليني من واقع تجربه صدقيني بحكم انك طالبه وحيده رايحه لكوريا اتوقع انه فيه هناك امكانيه كبيره لتغير الدوله لانها بصراحه من وجهه نظري غير مناسبه لدراسه لعده اسباب كثيره يطول شرحها حتى للمبتعثين الجدد ما افضل كوريا كدوله للدراسه وانا آآآسف اذا سببت لك اي احباط هذا هو الواقع واتمنى لك التوفيق ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_ie
    ماقول غير الله يكون في عونك اختي ... امس في واحد كوري رد على موضوع لماذا اخترت اليابان ...

بالنسبه حنا برضو اليابانيين بعضنا ماجانا قبول المعهد لتأخر اوراقنا...

في الاخير انصحك انك تتصلي وتتكلمي ينفسك مع الدكتور وائل الحضرمي تراه يتأخر .... احنا كلمناه الاربعاء وبعدين راجعته الاسبوع اللي بعده يوم الاثنين بعدين السبت اللي بعده جانا ايميل على الموضوع من السفاره .... هو مشكلته اذا سوا حاجه في الموضوع مايعطيك خبر ولاحس عشان كذا لازم تراجعينه بنفسك ... وبالتوفيق

تسلم أخوي بس انا بديت اخاف من كوني المبتعثة الوحيدة لكوريا
    ماني عارفة ايش اسوي خاصة اجراءات تغيير الدولة الدكتور وائل ما ينصح بيها كونه يقول انه ما اختار ترشيحنا الا بعد ما جابوا موافقة الدولة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    انا صديقي من زملائك اللي مبتعثين لكوريا وهو اخذ القبول حق المعهد وكل شي بس االا اللحين ماسوا شي....واعتقد انه وده يحول لدوله ثانيه.....واذا تبغين اسأله عن اي شي ابشري

ياريت اذا هو بيغير الدولة يقول لي ايش الاجراءات اللي ممكن اسويه انا كمان
    يعني على الأقل هو اخذ القبول يعني شغلته أصعب اعتقد في التغيير
    لكن انا لسة ما اخذت القبول يعني ممكن أغير لأنه جدا صعب اروح كوريا ولوحدي
    اسأله اي شيء ممكن يخطر في بالك كأنك المبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مع قيد التنفيذ
    غيري الدوله كوريا ماتصلح لك نهائيا واسئليني من واقع تجربه صدقيني بحكم انك طالبه وحيده رايحه لكوريا اتوقع انه فيه هناك امكانيه كبيره لتغير الدوله لانها بصراحه من وجهه نظري غير مناسبه لدراسه لعده اسباب كثيره يطول شرحها حتى للمبتعثين الجدد ما افضل كوريا كدوله للدراسه وانا آآآسف اذا سببت لك اي احباط هذا هو الواقع واتمنى لك التوفيق ،،،

ليه يا مبتعث تعمل لي احباط في البداية
    رغم ان ولد خالتي هناك بيمدح فيها .... صحيح ان المعيشة صعبة بس في أي دولة بتكون المعيشة اكيد صعبة
    والدكتور وائل في الملتقى مرة قال كلام نهائي لنا احنا البنات مافي تغيير للدولة
    بس ااتوقع انه يقدر يقدر ظروفي صح كوني المبتعثة الوحيدة فيها
    7 "
  8. اختى على العموم انتي حاولي تغير الدوله ....

بس في نفس الوقت لاتتخلي عن البعثه الحاليه وولد خالك موجود هناك يعني ان شاء الله امورك اسهل من غيرك .....

بعض الشباب تصير لهم صدمه نفسيه لما يسافر بره ويكبر الموضوع ونفس الشي حصل مع طلاب ماليزيا على بالهم دوله اسلاميه بحته بعدين لما شافوا المراقص وكذا قاموا يحذرون وانه ماليزيا ماتسوى بريال....

بالنسبه اذا كانت الدراسه باللغه الانجليزيه يعني الحمدلله نص المشكله انحلت وعند ولد خالك يساعدك ان شاء الله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.