الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طرقت بابكم يا شباب كوريا

طرقت بابكم يا شباب كوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح ثابته
    طموح ثابته

مبتعث جديد New Member

طموح ثابته كوريا الجنوبية

طموح ثابته , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى ان شاء الله طب , بجامعة انشالله دانكوك
    • انشالله دانكوك
    • ان شاء الله طب
    • ذكر
    • سيؤل, سيؤل
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 8th, 2012, 03:23 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب انا جاني قبول امس الصبح من جامعه دانكوك طب بشري
    وارسلولي ورقه مختومه من الجامعه بالقبول وقالوا رح لسفاره طلع فيزا
    اللي ابيه منكم الله يجزاكم خير
    كل المعلومات عن الجامعه وعن دراسه الطب بالذات
    ومعلومات عن طلاب الطب بكوريا
    وللمعلوميه انا ابي ادرس على حسابي كم المده اللي اجلسها على ما يضموني للبعثه
    وكم التكلفه الماديه لمعهد اللغه والسكن والمصروف
    لثلاث اشهر( اعتقد ثلاث اشهر كافيه علشان انظم للبعثه)
    وللمعلوميه اللي جايبلي القبول السيده( لي ) بالملحقيه بكوريا
    تكفون لحد يبخل علي
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته , العفو منك لكن لا خلفية لدي عن موضوعك لكن ما أحببت التنبيه له هو بأن الإلحاق بالبعثة في أي دولة حاليا" ليس من السهولة ما تتصورها فمن الأفضل و الأحوط حمل تكاليف الدراسة و المعيشة للسنة الدراسية الأولى كاملة , و الله الموفق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash19
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته , العفو منك لكن لا خلفية لدي عن موضوعك لكن ما أحببت التنبيه له هو بأن الإلحاق بالبعثة في أي دولة حاليا" ليس من السهولة ما تتصورها فمن الأفضل و الأحوط حمل تكاليف الدراسة و المعيشة للسنة الدراسية الأولى كاملة , و الله الموفق .

يعطييك العافيه

وياليت من الي عنده معلومات يفيدني
    7 "
  4. هلا ومرحبا
    طبعاً طلاب كوريا مزحومين مع اللغة وغيره
    والعدد قليل مقارنة بأمريكا ودول اوروبا تلاقي الموضوع الجديد تصير له ثلاث صفحات باليوم.

عموماً أعزائي.

انا الحين توني ببتدئ اللغة الأثنين على حسابي جاي وان شاءالله الإلحاق مايعدي المستوى الأول
    واللي يبغى يجي يكلم مدير الملحقية اول وبعدين يرسل اوراقه للملحقية وهم يجيبو له قبول..

على العموم كوريا واليابان والصين سهل الالحاق فيهم ..

اي سؤال اقدر اجاوب عليه انا حاضر.
    وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومنهال بكوريا
    هلا ومرحبا
    طبعاً طلاب كوريا مزحومين مع اللغة وغيره
    والعدد قليل مقارنة بأمريكا ودول اوروبا تلاقي الموضوع الجديد تصير له ثلاث صفحات باليوم.

عموماً أعزائي.

انا الحين توني ببتدئ اللغة الأثنين على حسابي جاي وان شاءالله الإلحاق مايعدي المستوى الأول
    واللي يبغى يجي يكلم مدير الملحقية اول وبعدين يرسل اوراقه للملحقية وهم يجيبو له قبول..

على العموم كوريا واليابان والصين سهل الالحاق فيهم ..

اي سؤال اقدر اجاوب عليه انا حاضر.
    وبالتوفيق للجميع ..
    ابو منهال ياليت تكتل لنا خطواتك اللي سويتها
    من - الى
    الله لا يهينك
    7 "
  6. 1- كنت افكر اكمل بكالريوس من الدبلوم حاولت احصل دراسة في البلد وماحصل طيب فكرت في الأبتعاث ولكن الظروف المادية ليست مفتوحة محدودة.

2- بحثت في الدول الين وصلت الى كوريا الجنوبية وكانت الفرحة أكتملت بعد مكالمتي مع مدير الملحقية بعد توضيحه لي أن القبول بالبعثة سهل جداً
    خلال المستوى الأول بإذن الله تعالى .

3- أرسلت أوراقي الى الملحقية وجائني القبول في جامعة شونام في كوانجو.

4- توجهت للرياض الى حي السفارات واستخرجت فيزة طالب من السفارة الكورية.

5- حجزت تذكرة على طيران القطرية من دمام-دوحه-سيول .

6- وصلت مطار انشون في سيول وأستقبلني قريب لي وأخذني الى سكنه وجلست وألتقيت بالأصدقاء هناك كانو دارسين معي أسبوع بصراحه ماحسيت فيه بالغربة وتمشيت في سيول. مع الشباب .

7- خلصت أموري في الملحقية وفتحت حساب بالبنك وبعدين حجزت سيدة لي من النت تذكرة الى مدينة كوانجو عبر القطار ودفعت لها المبلغ كاش لأنها دفعت من حسابها.

8- وصلت للمدينة استقبلتني المشرفة الأكاديمية وودتني للسكن الجامعي.قبل يومين صارت لي بعض الأشكالات مع السكن وتدخل مدير الملحقية والحمدلله عطوني السكن اللي ابيه
    بعد معاناة جلست في فندق يومين والحمدلله . لأنهم ودوني في السكن القديم وماقبلت فيه لأنه مافيه خصوصية ابداً وسيئ . وبعدين حاولو في السكن الجديد لأنه مزحوم
    وعطوني فيه غرفة فيها دورة مياه ومبنى جديد ومحترم . لأن حنا اول اربعه سعوديين في الجامعه راح نبتدي الأثنين ان شاءالله..

الأثنين نبتدي اللغة ان شاءالله وبعدها بأسبوعين نرفع طلب بعثة بعد مايصير معنا كشف حظو وغياب حظور وغياب من معهد الجامعه. وبعدين يجي الرد من وزارة التعليم العالي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.