الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يتم قبولي في الإلتحاق؟؟

هل يتم قبولي في الإلتحاق؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية do0ore
    do0ore

مبتعث مجتهد Senior Member

do0ore الصين

do0ore , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى حاليا (لغة) , بجامعة ........
    • ........
    • حاليا (لغة)
    • أنثى
    • ........., حسبي الله لا إله إلا هوا عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 9th, 2012, 10:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدالله انا مسافره الصين يوم 3\7 يوافق 13\8 هـ

اليوم خطر في بالي سؤال قلت مافي إلا رجال المنتدى يجاوبني

انا قبل م افكر في السفر كنت ادرس في جامعة الملك عبدالعزيز انتساب
    ولما جهزت اوراقي ونويت على السفر اجلت هذا الترم ( يعني اسمي مسجل عندهم اني طالبه انتساب )

لما اروح لصين وارسل اوراقي للملحقيه ممكن توقف اوراقي عشان اسمي موجود في جامعة الملك عبدالعزيز
    ولا ما لهم شغل في دراستي في السعوديه؟؟

لاني خفت انسحب من الجامعه وما اتوفق فسفرتي وتضيع عليا الجامعه في الصين وفي السعودية

الله يسعدكم ابغى الجواب الاكيد
    و اي نصيحه عندكم اتفضلو كلي أذان صاغيه

وكمان عندي طلب ثاني المس اللي في الصين رسلت لي هذا و مافهمت شي لانه بصيني فـ ياليت الأخوان يساعدوني

2012秋季报名报到须知 (1).doc - 43.00 KB

2012暑假班招生简章 (2).doc - 39.00 KB
  2. طبعا اكيد راح تجين الصين بفيزا سياحية ؟
    بالنسبه للمدينة اللي انتي راح تروحين لها بتكون معقدة جداً انك تحولين الفيزا السياحية الى تأشيرة أقامة للطالب , طبعا من الصعب في مدينة جوانزوا لكن مدن ثانية ليست كبيرة ومافيها اجانب كثيرين عادي الموضوع

بالنسبه للمرفق الاول فيه شروط الجامعة لقبول الطلاب وتعليمات الجامعة عشان يقدرون يطلعون لك فيزا طالب , بمعنى انك لازم عليك تجين الصين بفيزا X اللي هي فيزا طالب ومدتها 30 يوم , والجامعة راح يكون باستطاعتها منحك اقامة او تأشيرة طالب بالمدة اللي تدفعين فيها الفلوس , وفيه اسعار الدراسة للفصل الدراسي وايضا بالسنة , وفيها اسعار السكن وايضا عناوين الجامعة
    7 "
  3. عفوا ياختي انتي لازم تنسحبين من الجامعه لانو من شروط الملحقية انك ماتكوني مسجلة في جامعه الا والله حتتوقف اوراقك وماراح تلتحقي حتى تكوني متفرغة للدراسة

ومادري والله عن ذول الي يقولوا روحي وماراح تتوقف اوراقك مستغرب من موقفوا هذا او انو يسلك مسوي فاهم وكمان ادخلي على موقع وزارة التعليم العالي وشوفي الشروط كلها

عشان ماتتورطي اذا وصلتي الصين طيب واي شي مانتي فاهمتوا كلمني وياليت تقولي لي وش الاوراق الي بتشيليها معاك وانا مستعد اقولك وش تسوين من تخرجين من بيتك حتى سكنك الي بجامعتك باي وعفوا على الاطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشوقبي
    طبعا اكيد راح تجين الصين بفيزا سياحية ؟
    بالنسبه للمدينة اللي انتي راح تروحين لها بتكون معقدة جداً انك تحولين الفيزا السياحية الى تأشيرة أقامة للطالب , طبعا من الصعب في مدينة جوانزوا لكن مدن ثانية ليست كبيرة ومافيها اجانب كثيرين عادي الموضوع

بالنسبه للمرفق الاول فيه شروط الجامعة لقبول الطلاب وتعليمات الجامعة عشان يقدرون يطلعون لك فيزا طالب , بمعنى انك لازم عليك تجين الصين بفيزا X اللي هي فيزا طالب ومدتها 30 يوم , والجامعة راح يكون باستطاعتها منحك اقامة او تأشيرة طالب بالمدة اللي تدفعين فيها الفلوس , وفيه اسعار الدراسة للفصل الدراسي وايضا بالسنة , وفيها اسعار السكن وايضا عناوين الجامعة
    بس هيا قالت لي تعالي بفيزا سياحه و بتساعدني
    عشان اطلع فيزا طالب

وانا خلاص طلعت الفيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasoona
    عفوا ياختي انتي لازم تنسحبين من الجامعه لانو من شروط الملحقية انك ماتكوني مسجلة في جامعه الا والله حتتوقف اوراقك وماراح تلتحقي حتى تكوني متفرغة للدراسة

ومادري والله عن ذول الي يقولوا روحي وماراح تتوقف اوراقك مستغرب من موقفوا هذا او انو يسلك مسوي فاهم وكمان ادخلي على موقع وزارة التعليم العالي وشوفي الشروط كلها

عشان ماتتورطي اذا وصلتي الصين طيب واي شي مانتي فاهمتوا كلمني وياليت تقولي لي وش الاوراق الي بتشيليها معاك وانا مستعد اقولك وش تسوين من تخرجين من بيتك حتى سكنك الي بجامعتك باي وعفوا على الاطالة
    اشكرك اخ حسونا و ان شاء الله نكون على تواصل

المشكلة اني مو في جده حاليا بس بحاول في موضوع الجامعه
    7 "
  5. اختي مده الفيزا عندك كم
    يعني مثلا في الفيزا محددين اشهر معينه ولازم قبلها تسافري ولا تنتهي الفيزا كم كاتبيين لك مدتها اللي المفروض تسافري قبلها

الشيء الثاني
    فين الاقي الاستمارة اللي اعبي فيها معلوماتي عن الفيزا
    ؟
    وكيف اطبعها وجة وقفا مع بعض .
    معليش على كثرة الاسئلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooony
    اختي مده الفيزا عندك كم
    يعني مثلا في الفيزا محددين اشهر معينه ولازم قبلها تسافري ولا تنتهي الفيزا كم كاتبيين لك مدتها اللي المفروض تسافري قبلها
    مدة الفيزا معروف انها ثلاثة شهور
    الشيء الثاني
    فين الاقي الاستمارة اللي اعبي فيها معلوماتي عن الفيزا
    هذا الموقع تحميل استمارات الطلب

وهذا كمان ممكن يفيدك كيف تعبي البيانات
    http://ly.china-embassy.org/eng/lsyw...2969381635.pdf
    وكيف اطبعها وجة وقفا مع بعض .
    معليش على كثرة الاسئلة
    عادي تطبعي الورقه الأولى بعدين نفس الورقه ترجعي تقلبها في الطابعه وتطبعي الورقه الثانيه
    انا كذا اسوي

لو في طريقة اسهل يفيدونك الأخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.