الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفيزا الصينينة

استفسار عن الفيزا الصينينة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moooooony
    moooooony

مبتعث مستجد Freshman Member

moooooony السعودية

moooooony , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • 合肥, 安徽
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 12th, 2012, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الان انا بقدم على الفيزا الصينينة
    ومعايا قبول الجامعة و الدعوة منهم الاصل ..
    وراح اصور منهم كذا صورة هل الصور .
    علما انا راح اعطي السفارة الاصل وصورة منه ايضا سؤالي هنا هل النسخة اللي صورتها من قبول الجامعة والدعوة تحتاج ختم ايضا من الجامعة بالصين .
  2. اعتقد انو مو لازم الأصل يكفي

لازم تجهزي الأوراق كلها لو ورقه وحده ناقصه بيرجع لك هيا ومعاملتهم في جده زي الزفت
    وكمان لا تنسي كشف من البنك حق ثلاثه شهور وحطي في البنك مبلغ حلووو عشان لا يطلعولك حجه

بالتوفيييق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ore
    اعتقد انو مو لازم الأصل يكفي

لازم تجهزي الأوراق كلها لو ورقه وحده ناقصه بيرجع لك هيا ومعاملتهم في جده زي الزفت
    وكمان لا تنسي كشف من البنك حق ثلاثه شهور وحطي في البنك مبلغ حلووو عشان لا يطلعولك حجه

بالتوفيييق
    يعطيك العافية يارب
    وبخصوص كشف البنك انا مبتعثة علي حساب الوزارة وعندي ضمان مالي من الوزارة يعني اعطيهم هيا
    وبخوص الكشف الطبي انا سويتوا وخلصت بس عند تحاليل الدم حطولي سليمة وختموا بس المستشفي ماعطاني ورقة خارجية توضح تفاصيل الدم او الاشعة لاني في شخص هنا كاتب انهم يطلبون تفاصيل التحاليل من جد دخت من طلباتهم
    وشكرا مره ثانية
    7 "
  4. [QUOTE=moooooony;1061921091]يعطيك العافية يارب
    وبخصوص كشف البنك انا مبتعثة علي حساب الوزارة وعندي ضمان مالي من الوزارة يعني اعطيهم هيا
    ما يحتاج
    اهم شيء الاوراق القبول الاصليه مع ورقة الفيزة كمان الاصليه...

وبخوص الكشف الطبي انا سويتوا وخلصت بس عند تحاليل الدم حطولي سليمة وختموا بس المستشفي ماعطاني ورقة خارجية توضح تفاصيل الدم او الاشعة لاني في شخص هنا كاتب انهم يطلبون تفاصيل التحاليل من جد دخت من طلباتهم
    وشكرا مره ثانية
    اهم شيء ورقة الكشف الطبي اللي اعطوكي هيا السفاره فقط.....
    تكون كامله مكمله مع الاوراق اللي طلبوها منك
    واي سؤال حاضرين
    تحياتي
    7 "
  5. شكرا دكتور خالد وشكرا لكل من ساعدني واليوم وديت الاوراق للسفارة وتم تسليم كل الاوراق ورجعولي كل الاوراق الاصل

ماعدا ورقة JW202 اخذوا الاصل منها ومارجعوه ليا ، هل ممكن احتاج الاصل بعدين لمن اسافر يعني اطلب الاصل يرجعوه ليا ولا اتركوا عندهم ؟؟
    7 "
  6. [QUOTE=moooooony;1061937156]شكرا دكتور خالد وشكرا لكل من ساعدني واليوم وديت الاوراق للسفارة وتم تسليم كل الاوراق ورجعولي كل الاوراق الاصل
    العفو....
    ماعدا ورقة JW202 اخذوا الاصل منها ومارجعوه ليا ، هل ممكن احتاج الاصل بعدين لمن اسافر يعني اطلب الاصل يرجعوه ليا ولا اتركوا عندهم ؟؟
    راح يعطونك الاصل مع موعد تسليم الفيزة والجواز....
    هو فقط يأخذوه عشان للتأكيد..
    بالتوفيق
    واي خدمه
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.