الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل عند التقديم على الفيزا الصينيه يطلبوا مع الكشف الطبي ارفاق التحاليل

هل عند التقديم على الفيزا الصينيه يطلبوا مع الكشف الطبي ارفاق التحاليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moooooony
    moooooony

مبتعث مستجد Freshman Member

moooooony السعودية

moooooony , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • 合肥, 安徽
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 13th, 2012, 04:42 PM

الحين انا سويت الكشف الطبي لاستخراج الفيزا الصينيه هل يطلبوا مع الكشف ارفاق صور من التحاليل والا يكفى الورقة حقت الكشف لان انا سويت وماعطونى اارواق حقت التحاليل المستشفى عشان اذا يطلبوا السفاره اروح اجيب التحاليل
  2. [QUOTE=moooooony;1061920119]الحين انا سويت الكشف الطبي لاستخراج الفيزا الصينيه هل يطلبوا مع الكشف ارفاق صور من التحاليل والا يكفى الورقة حقت الكشف لان انا سويت وماعطونى اارواق حقت التحاليل المستشفى عشان اذا يطلبوا السفاره اروح اجيب التحاليل
    فقط ورقة الكشف تكفي .
    بالتوفيق
    تحياتي
    7 "
  3. السفارة تبي بس النموذج لكن عند وصولك للصين ترى لازم تجيبين الاوراق كااااااااملة

الخيار لك .. اذا ما كنتي تبين تعيدين الكشف الطبي بالصين ثاني مره جيبي معك اوراق التحاليل كامله ويكون اسمك بورقة التحاليل الخارجة من الجهاز مطابق للجواز(اقصد مطابق للجواز يعني
    ااسم العائلة . الاسم الاول اسم الاب . اسم الجد ان وجد ,, ولا تنسين الاشعة ,,اذا جبتي معك النموذج اللي اعطوك اياه السفاره هذا غير كافي لانك راح تتأخرين ثلاث ايام ثانية بسبب اعادة الكشف الطبي , و لاتنسين يكون ختم المستشفى جزء على الورقة وجزء على الصورة الشخصية لك . مع اكمال خانة التواقيع كاملة والاختام

بالتوفيق
    7 "
  4. مرات السفاره يطلبون لان انا طلبوني اوراق التحاليل ومرات لا ما يطلبون وانتي وحظج

ولكن داخل الصين تقدرين اطلعين تحاليل ثانيه عادي يعني ب400 يوان

فاذا انتي مستعجله سافري وتوكلي على الله واذا انتي مو مستعجله انتظري التحاليل وبالتوفيق يارب

الله يوفق الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.