الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الطلاب الجدد في مدينة ووهان-الصين

تقرير الطلاب الجدد في مدينة ووهان-الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سحر
    ابو سحر

مبتعث جديد New Member

ابو سحر الصين

ابو سحر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى الطب , بجامعة wuhan
    • wuhan
    • الطب
    • ذكر
    • Wuhan, الصين
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 13th, 2012, 10:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بالنسبة للطلاب الذين يريدون ان يدرسو في مدينة ووهان ..
    اصدار القبولات واستقبال من المطار او اي مساعدة او اي استفسار ..
    والمساعدة في الحصول على سكن مناسب ..
    اتمنى ان اقدر اساعدكم لطلب العلم ..
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
  2. السلام عليكم

الاخوان ابو سحر ومحمد الجلادات الله يعطيكم العافيه

في عندي استفسار الله يخليكم اذا ممكن تجاوبوني عليه

انا عندي قبول من جامعة Huazhong University of Science and Technology ولكن الملحقية موقفة الجامعة هذي
    بس انا طالب راح ادرس على حسابي الخاص مبدئيا، هل استطيع الدراسة فيها ولا الملحقية تشترط جامعة غير موقفة حتى للدارسين على حسابهم؟

اخوكم
    7 "
  3. الاخ hani86 حياك الله في البدابة, ومبرزك القبول.
    سيدي العزيز انا طالب من الاردن..الدراسة على نفقتي الخاصة..ولكن من خلال اطلاعي على المنتدى عرفت شروط الملحقية السعودية.. يعني باختصار حاول تبعد عن المدن المغلقة من الملحقية في حال اردت الالتحاق بالبعثة في ما بعد.. اما اذا كنت ناوي تكمل على حسابك فلا يوجد مشكلة...و هذه الجامعة واحدة من أفضل الجامعات في الصين...
    قلي متى موعد سفرك ..عشان نسافر مع بعض
    و انشاء الله الشباب السعوديون يفيدوك اكثر
    تقبل مروري
    محمد الجرادات
    7 "
  4. الاخ محمد اشكرك على ردك الجميل
    انا معك في اني المفروض ابعد عن الجامعات المغلقة من الملحقية ولكني وجدت صعوبة في العثور على جامعات معترف بها وغير موقوفة وايضا تدرس التخصص اللي اريده وهو بكالوريوس طب بشري باللغة الانجليزية. اذا عندك فكرة عن جامعة اخرى تسوي فيني خير
    طيب اخي العزيز محمد او احد شباب المنتدى مادري عندكم فكرة عن جامعة Xinjiang Medical University مارأيكم فيها؟

بالنسبة لموعد سفري يا اخ محمد لسا ماحجزت لكن ان شاء الله بعد عيد رمضان يعني تقريبا نهاية august
    انت متى حجزك علمني وأحاول اضبط موعد سفري معك

اخوكم هاني
    7 "
  5. الاخ محمد الجلاادات اشكرك على ردك الجميل
    انا معك في اني المفروض ابعد عن الجامعات المغلقة من الملحقية ولكني وجدت صعوبة في العثور على جامعات معترف بها وغير موقوفة وايضا تدرس التخصص اللي اريده وهو بكالوريوس طب بشري باللغة الانجليزية. اذا عندك فكرة عن جامعة اخرى تسوي فيني خير
    طيب اخي العزيز محمد او احد شباب المنتدى مادري عندكم فكرة عن جامعة Xinjiang Medical University مارأيكم فيها؟

بالنسبة لموعد سفري يا اخ محمد لسا ماحجزت لكن ان شاء الله بعد عيد رمضان يعني تقريبا نهاية august
    انت متى حجزك علمني وأحاول اضبط موعد سفري معك

اخوكم هاني
    7 "
  6. تمام سيدي..
    بصراحة ما عندي علم عن هذه الجامعة..لكن بامكانك تعمل بحث عنها...مثلا : شوف شو ترتيبها بتخصص الطب البشري على مستوى الصين..و من ثم ترتيبها على مستوى اسيا و اخيرا على مستوى العالم..و اهم شي تكون معتمدمة في بلدك.
    ولا تنسى البحث ايضا عن المدينة اللي موجودة فيها.. و كيف المعيشة فيها و التكاليف و الجو..حتى تقدر تقيم نفسك بأنك تستطيع التأقلم فيها..

انا كمان مسافر في نهاية شهر ثمانية...بعد رمضان و العيد...نلتقي على خير انشاء الله.
    واي استفسار انا بالخدمة و حاول قرر بأقرب وقت عشان تلحق تجيب القبول و تطلع الفيزا و ترتب امورك...الله يوفقك

اخوك : محمد الجرادات
    7 "
  7. [QUOTE=hani86;1061925045]السلام عليكم
    عليكم السلام
    الاخوان ابو سحر ومحمد الجلادات الله يعطيكم العافيه
    الله يعافيك
    في عندي استفسار الله يخليكم اذا ممكن تجاوبوني عليه
    ابشششششر
    انا عندي قبول من جامعة Huazhong University of Science and Technology ولكن الملحقية موقفة الجامعة هذي
    بس انا طالب راح ادرس على حسابي الخاص مبدئيا، هل استطيع الدراسة فيها ولا الملحقية تشترط جامعة غير موقفة حتى للدارسين على حسابهم؟
    الملحقيه موفقة الابتعاث في تخصص الطب في الصين كلها. ولكن اذا حاب تدرس على حساب أتأكد من ان الجامعة معترف فيها (ادخل على موقع الوزارة وتأكد من الموضوع ) وايضا ابحث عن جامعة ووهان .
    هذا ايميلي اي استفسار انا في الخدمة
    Mr.ezoo@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.