الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن اليابان

إستفسار عن اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Stranger
    The Stranger

مبتعث جديد New Member

The Stranger غير معرف

The Stranger , تخصصى فني كهربائي , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • فني كهربائي
    • غير معرف
    • غير معرف , مكة المكرمة
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 22nd, 2006, 11:35 AM

هل في منتدى خاص بالطلبة المبتعثين في اليابان واذا ابغى معلومات عن الدراسة والمعيشة ......إلخ
    من فين اقدر احصل عليها
    :gr_896: :gr_896: :gr_896:
    :gr_907:
    وشكرا لتعاونكم
  2. ما أعتقد إنو في منتدى خاص بالطلبة السعوديين في اليابان

بس إن شاء الله ينفتح على يدك بعد ما تروح اليابان

بالنسبة للدراسة حسب ما سمعت إنها ممتازة

و المعيشة غالية نااااااااار

عالعموم ننتظر ردود باقي الاعضاء لأفادتنا بالمزيد من المعلومات عن اليابان
    7 "
  3. والله الحقيقه أخوي The Stranger انا كنت مثلك مأبي الا اليابان بس شكلي غيرت رأي نفس المشكله (أحس اني لحالي) والله العالم
    على العموم أخوي The Stranger اذا حصلت شئ ارسل لي رساله خاصه
    أو بريد الكتروني
    وانا نفس السئ ان شاء الله

والخ دحوم8 قال اللي عنده ومشكور وماقصر معك(ومعي من قبلك)
    ومثل ماقال "عالعموم ننتظر ردود باقي الاعضاء لأفادتنا بالمزيد من المعلومات عن اليابان"
    7 "
  4. الحقيقه ياشباب وياشابات (ولاتزعلوا) كل واحد منا يقول كنت ابي اروح بس أخاف اكون لحالي,, خلاص انا لحالي وانت لحالك وانت لحالك وذاك لحاله وذيك لحالها وانحل المشكله:gr_876:

على العموم نستنى اللي بعدي يمكن يفدنا أكثر
    أخـــــوكم ؟؟؟؟؟ (المجــــول):gr_897:
    7 "
  5. والله نفسي باليابان مووووت

بس ماحد مأيدني في البيت الا الوالد

اللي سمعته انو اليابان غاااااااليه هي اغلى بلد بالعالم حالياً

والشقه اجارها السنوي مليون << هذا اللي سمعته

واذا رحت تدرس سنه لغة يابانيه بعدين تبدا دراسه بالجامعه

ودراسه الجامعه بتكون بالانجليزي

والله شكلها فللله بس شلون الواحد يدبر عمره ويجيب له قبول من هناك ويحجز شقه وهو مايعرف ولا كلممه بلغتهم

احس الوضع شوي صعب.. لكن اكيد هذا في البداية وبعدين الواحد راح يتأقلم

وانا سمعت عن بنات يدرسوا فيها لوحدهم ماشاءالله

اللي ناوي يتوكل على الله
    ولا تنسوا تعلمونا وش يصير معكم وتورونا الصور << عشان تجلس تطالع وتتحسر

انا خلاص سجلت بأمريكا عشان عندي فيزا وقبول والله يستر

وبالتوفيق للجميع ان شاءالله

تحياتي
    7 "
  6. انا طلبت ابتعاث لليابانوغير اليابان ( منيب ) رايح ........ ياتقنية اليابان بجوده عاليه ولا اجلس في السعوديه وابدع في مجال تخصصي مع اني راح اخذ وقت عشان اتفهم الصنعهولكن ياشباب اي مليون اجار الشقهاجار الشقه في اليابان في الشهر من 1500 ريال الى 2300 ريال سعودي على حسب المكانوهذا كلام واحد سعودي اعرفه في اليابان بس من كثر ما اسئله صرت انخجل منه ولذلك ماعاد سالته شيءواذا انت رايح للدراسه ما راح تكون غاليهوالناس تقول غاليه لانها تفكر في السياحه وحنا مو رايحين للسياحه ..... حنا رايحين نرفع راس السعوديه ونثبت لابو متعب الله يحفظه لنا ان حنا قد المسؤوليه وعندنا عقول مثل غيرنا ( الله ام القهر )وبلا غاليه وبلا هم اذا قبلوك قبول نهائي اتكل على اللهواذا مافيه سعوديين كثار هناك خلونا نكون حنا اول السعوديين هناك ونفيد الشباب اللي بعدنا من تقنيه الجوده العاليه ( كل شيء في الدنيا له بدايه ) الا اذا انت ماتبي تصير الاولومافيه شيء يجي سهل وخاصه تحديد المستقبل ياشباب ابو متعباتكلوا على الله ولا على غيره سبحانهاليابان والا جالس في السعوديه الله لا يعوق بشرقال قال امريكا ........ ياعمي تقنيه اصبحت قديمه وماراح يفيدوك مثل اليابانيين اللي عاداتهم وتقاليهم تقريبا مثلنا يالعرب ويكفي انهم لا يحملون كره للاسلام مثل الكفره الامريكاننشوفهم يذبحون اخوانا في كل مكان في العالم ونروح ناخذ منهم تقنيه عشان يقولون حنا اقوى دوله في العالم والدليل العرب ياخذون منا التقنياتادري طولت في الكلام بس من القهـــــــــــــر
    7 "
  7. وفيت وكفيت يالغالي كلامك صح وبالعكس ماطولت واعجبني فيك الاصرار ماشاء الله عليك ان شاء الله تحقق اللي في بالك وترفع روسنا في اليابان ............والصراحة السلبية بأمريكا (كـ حكومة) هي كرههم للعرب وللمسلمين لكن الحق يقال ان أغلب الناس هناك حياديين ويعاملون العرب بلطف ولباقة... وبالتوفيق للجميع............,,,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNKNOWN
    الحقيقه ياشباب وياشابات (ولاتزعلوا) كل واحد منا يقول كنت ابي اروح بس أخاف اكون لحالي,, خلاص انا لحالي وانت لحالك وانت لحالك وذاك لحاله وذيك لحالها وانحل المشكله:gr_876:
    ابشركم يا شباب انا كنت مفكر في امريكا بعدين شفت عدد المبتعثين اكثر من 22 الف
    وقلت في نفسي شكل ما فيه احد غيري رايح هناك
    ولما شفت الموضوع اكتشفت انه كلنا مفكرين كذا
    لكن قررت بعد ما شفت كلا اخوي UNKNOUN قلت خلاص نتفق كلنا ونتوكل على الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.