الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة مافهمتها في استمارة الفيزا الصينية

أسئلة مافهمتها في استمارة الفيزا الصينية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moooooony
    moooooony

مبتعث مستجد Freshman Member

moooooony السعودية

moooooony , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • 合肥, 安徽
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 22nd, 2012, 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا لان معاي قبول الجامعة ومعايا استمارة Jw202

وان شاءالله راح اقدم على فيزا نوعها X

بس عندي أسئلة في الاستمارة تبع الفيزا

1- مكتوب عنوان ورقم هاتف مدرستك بالصين << انا مقدمة على معهد لغة تابع لجامعة هل اكتب رقمهم او هما يقصدوا شيء اخر لان كاتبيين ععنوان SChool يعني مدسة وانا مو في مدرسة

2- الدورة التدريبية الرئيسية في الصين << هل اكتب دورة لغة صينية ؟

3- عدد الدخول المتوقع وكاتبيين عندها دخول مرة واحدة (صالحة لثلاثة اشهر) ، او دخول مرتين ( صالحة من 3 الي 6 اشهر ) ،عدة سفرات (صالحة لستة اشهر)،عدة سفرات (صالحة لسنة كاملة)
    اية وحدة اختار ؟؟

4مدة اقامتك كل مرة في الصين وبقربها حاطين بالايام احسبها؟؟ انا راح ادرس لغة لمده اكثر من ست اشهر هل اكتب 360 يوم اي سنة كاملة او احس معاها سنتين الماجستير اللي بعد اللغة ؟

5- مكان الاقامة وارقام الهواتف خلال تواجدك بالصين >> اتركها فاضية لان ماعندي اقامة الان لسه ماسافرت

6- اسم وعنوان رقم هاتف مدعوك او شخص متواصل بالصين >> هنا اكتب اسم الجامعة ورقمها او قصدهم شيء اخر يعني اتركها فاضية

7- اهم اعضاء بالاسرة << اكتب اسم الوالد والوالدة او اتركها فاضية ؟

هذه هي الاشياء اللي محتارة فيها وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooony
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا لان معاي قبول الجامعة ومعايا استمارة Jw202

وان شاءالله راح اقدم على فيزا نوعها X

بس عندي أسئلة في الاستمارة تبع الفيزا

1- مكتوب عنوان ورقم هاتف مدرستك بالصين << انا مقدمة على معهد لغة تابع لجامعة هل اكتب رقمهم او هما يقصدوا شيء اخر لان كاتبيين ععنوان SChool يعني مدسة وانا مو في مدرسة
    اكتبي عنوان الجامعة اللى المعهد تابع لها بالتفصيل...العنوان و رقم الهاتف

2- الدورة التدريبية الرئيسية في الصين << هل اكتب دورة لغة صينية ؟
    نعم

3- عدد الدخول المتوقع وكاتبيين عندها دخول مرة واحدة (صالحة لثلاثة اشهر) ، او دخول مرتين ( صالحة من 3 الي 6 اشهر ) ،عدة سفرات (صالحة لستة اشهر)،عدة سفرات (صالحة لسنة كاملة)
    اية وحدة اختار ؟؟
    هذا يرجع الك و يرجع لموعد سفرك..انا مني و علي اخترت الخيار الاول دخول مرة واحدة (صالحة لثلاثة اشهر

4مدة اقامتك كل مرة في الصين وبقربها حاطين بالايام احسبها؟؟ انا راح ادرس لغة لمده اكثر من ست اشهر هل اكتب 360 يوم اي سنة كاملة او احس معاها سنتين الماجستير اللي بعد اللغة ؟
    اختى اذا بدك تكملي مباشرة بعد اللغة الماستر حطي 3 سنوات

5- مكان الاقامة وارقام الهواتف خلال تواجدك بالصين >> اتركها فاضية لان ماعندي اقامة الان لسه ماسافرت
    اكتبي رقم هاتف و عنوان و ايميل مكتب الطلبة الدوليين في جامعتك اللى رايحة عليها

6- اسم وعنوان رقم هاتف مدعوك او شخص متواصل بالصين >> هنا اكتب اسم الجامعة ورقمها او قصدهم شيء اخر يعني اتركها فاضية
    نفس النقطة السابقة

7- اهم اعضاء بالاسرة << اكتب اسم الوالد والوالدة او اتركها فاضية ؟
    اكتبي الاب و الام و الاخ الأكبر

هذه هي الاشياء اللي محتارة فيها وشكرا
    ابشري ولا يهمك...و اي خدمة انا جاهز..بالتوفيق
    اخوكم محمد الجرادات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.