الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأعضاء المبتعثين في اللصين فقط ارجوا النظر في هذا الموضوع فورا

الأعضاء المبتعثين في اللصين فقط ارجوا النظر في هذا الموضوع فورا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RENO_911
    RENO_911

مبتعث جديد New Member

RENO_911 الصين

RENO_911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة عاطل
    • عاطل
    • طالب
    • ذكر
    • في السعوديه, في السعوديه
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 26th, 2012, 11:07 AM

سبب هذا الموضوع ما يحصل من سنه 2009 إلى 2012 في الصين

اول حاجه الطلاب مايعرفون شيء اسمه قانون . ولا يعرفون شيء اسمه انسانيه . يسوق دباب لا رخصه ولا معدات سلامه ولا حاجه .. ربي كما خلقتني .
    واللي يقهرني اكثر انه ما يعرف خطورة قيادة الدراجات الناريه ولا في اي توعيه عن الموضوع هذا الا برساله ايميلات .

انا واعوذ بالله مني عشت في دولة الصين لمدة اكثر من سنتين .. درست سنتين كاملة لغه صينيه وللاسف استقبلت طلاب من مطار شنقهاي ما يعرفون التاريخ الميلادي !!!!

يا وزارة التعليم أرجو وضع اختبارات للطلاب وتعريفهم بنظام الدول المبتعثين عليها قبل الذهاب لها وإلا راح تخسرون مبالغ كثيره وارواح ناس كثيره بدون مقابل . فقد توفى طالبين وهم اخوان وانتم على علم بذلك...غير الطلاب اللي اعرضوا عن الدراسه بسبب القرارات الصارمه الموضعه في نظامكم فكلنا سعوديون ومن يخافى عليه باننا لأول مره نرا اللغه الصينيه وتجبرونا على تعليمها ولا لن نكمل دراستنا .. يعني يا جيب جديد ولا يا قيد حديد ... وللأسف الاغلبيه أخذت الاتجاه الاخر واستمرت في الصياعه والعوده للسعوديه بدون فائده لأنكم لا ترغبوننا في تكميل دراستنا أو ماذا دهاكم !!!!!!! حتى الموافقه على دراسه التخصصات الصناعيه بالانجليزي اللي 60% من الطلاب المبتعثين للصين يتكلمونها وبأمكانهم التخرج في زمن أقل من حوسه ودوشه اللغه الصينيه لم تجعلوهم يدرسون وانا واحد منهم .. رغم أنه الدوله 99% منها صناعيه وتعتمد على الصناعات البتروليه والصناعات الاخرى ...

من رأى كلامي صحيح ارجو الشكر لحديثي ومن لم يراه صحيح فاعتبر نفسك خارج صاله وقائمة الطلاب السعوديين لأنه الكلام صحيح 100% وانا الأن في السعوديه وهناك اكثر من طالب اشتروا شهادتهم لكي يمكنهم التوظف والزواج ولا يعرفون شيء عن الشهادات اللتي معاهم بسبب اجباركم للحياة اللي ترغبوننا فيها وانتم تعلمون يا وزارة ويا ملحقيه انه اللي قاعد يصير خاطيء ويمكنكم السماح للطلاب بأنهاء الدراسه واستكمال اعمال الدوله الصناعيه والادرايه مننا .. فإذا لم نتخرج أعطوا الهندي والباكستاني راتب 3000 ريال واحنا قاعدين في البيت نسوي النون وما لا يعلموون ..... علشان تكونون في الصوره قدمت طلبات عشان ادرس بالانجليزي للأي من تخصصات الهندسه ولم تتم الموافقه وحاولت التحويل ولم تتم الموافقه وكان اخر رد اذهب الا هونغ كونغ اللي ما يرحون لها إلا رجال الأعمال اللي اقل شيء يصرف شهريا 10000 دولار وانا على 1850دولار تبوني اعيش.. بالعربي يا مدير خذ 1000 ريال من راتب كل شهر للباكستاني وعطه 2000 ريال وانت يا شاب يا سعودي خل راسك تحت واطلع فحط وسوي لنا مشاكل عشان هذا راح يكون عذرنا لزجك في سجوننا وعيشوا يا كبار .

شكرا واعتذر على الاطاله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thre...#ixzz1ystqs8P7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. اولا الله يرحم موتانا وموتى المسلمين

يعطيك العافية اخوي الفاضل ,, انت اللي فهمته من انك درست لغه صينية سنتين !!! بعدين حولت لهونج كونج عشان تدرس بالانجليزي ,, لكن ماسئلت نفسك سؤال ليه انت ماتعرف صيني الي الحين

انت مستقبل ناس بالمطار مايعرفون التاريخ الميلادي !! ترى على فكره مافي فرق بينك وبينهم ,, لانك فشلت في مجال وتبي تعلق سبب فشلك بشيء معين لكن ماعرفت مره تقولي اجراءات السلامة ومره تقولي التعليم العالي ومره تقولي ولد جيرانا صطح الكوره في بيتنا !! شوي شوي على نفسك ,, لان بأختصار انا اعرف افارقه جاي للصين يتكلم فرنسي !! وعلى حساب الحكومه الصينية 1700 ريمينبي !!

درس لغه سنتين وبالاخير طلع بلغه صينية + لغه انجليزية يخارج نفسه فيها + اصبح يدرس التخصص ولديه وظيفه في نفس الجامعة وهي تدريس اللغه الفرنسية ,, وبما انك تحدثت عن نفسك ... حبيبي انا واعوذ بالله من كلمت انا :

طالب ماجستير وادرس بالانجليزي ,, كان اجباري على ادرس ترم واحد لغه صينية ,, الترم كذا كان مدموج مع التخصص ..وكان فيه صعوبه عجيبه لاني مجبور اخلص ثلاث كتب صينية في مدة اربع شهور

الان الحمدلله مستعد احلف ان لغتي افضل منك .. على فكره انا اترجم للناس قبلي هنا بثلاث سنوات ,, مو لاني نابغة و لا عبقري ,, كانت كلاساتي اللغة + التخصص تبداء من الساعة 8 الصبح وتنتهي خمسة العصر

ارجع من الجامعة انام لين عشر باليل وامسك ام الخنزات اللي عطونا اياها اليوم + اقابل السعودين مره بالشهر كل اخوياي صينين .. مشيت مع سواق التاكسي البواب المعلم الطالب ..الخ , يعني السعودين لاحق عليهم

وعلى فكره الان المفترض اني متفرغ لكتابة رسالة الماجستير لكن سجلت في جامعة اخرى بنفس المدينة على حسابي الخاص لدراسة اللغه الصينية مرة اخرى .. لان حرام اكون بدولة ولا اجيب لغتها .. طبعا اعرف

انك تحسبني رجل الي ,, بس تراني فال وعايش حياتي لابعد درجة تتصورها ,, اتفق معك بعينة بعض الطلاب اللي جايه هنا كنه رايح للبحرين قوة دشره وكلمهم مايعرفون لا انجليزي ولا صيني ولا بطيخ هذه العينة

هي اللي فشلتنا بالجامعات يجيك الواحد يغيب سنة ويجيهم مره بالترم يقولهم اسمي الصيني مو عاجبني ابي اغيره !!! وياليته هو اللي يتكلم جايب معاه احد الجنسيات العربية يترجم له ,, عموما خوينا ابو دباب

الله يفك زنقته ان شاء الله,, ورجعه لا اهله سالم غانم ,, انا ما ضحكني مع احترامي لك الا كلمة سبب كتابتي لهذا الموضوع مايحدث من سنة 2009 الي 2012 ,, شوي شوي على نفسك يالصحفي ..!! يعني حسستني انك قناة الجزيرة عارف كل كبيره وصغيره هنا ,, ياعمي احمد ربك على النعمه اللي انت فيها اللي هي الصحه والعافيه والفشل مو عيب العيب الاستمرار فيه انا ما ابي اجاملك واخدرك الحياه مستمره اخوي وحاول تبداء من جديد مو شرط في مجال لغه او دراسه ,, صدقني الحياه ماتنتظر احد انت اللي تصنع فرصتك بيدك

واسف طولت عليكم سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENO_911

من رأى كلامي صحيح ارجو الشكر لحديثي ومن لم يراه صحيح فاعتبر نفسك خارج صاله وقائمة الطلاب السعوديين لأنه الكلام صحيح 100%

مع إحترآمي لكك كلآمكك ليس قرآن منزل
    لذآلكك يحتمل أن يكون خطأ أو صح
    حبيت أعلق على جملتك هذي فقط لأنهآ الوحيدة التي تستحق التعليق
    بآقي الموضوع مجرد أفككآر غير مترآبطه تنم عن ضغط نفسي تعآني منه حآلياً أتمنى أنه ينتهي

تحيآتي
    7 "
  4. والله مدري وش اقول هههههههههه معليش ياريان لكن موضوعك متعفس صراحة

على قولة اخونا اللي فوق احاسيسك متلخبطة

لكن وسع صدرك

كل الطرق تؤدي الى روما في الموت السريع وفيه الموت البطيء

وكلً عقله في راسه ويعرف خلاصة

الطالب ماطلع من السعودية الا هو أهلاً انه يطلع خارج السعودية ويعيش حياة تختلف عن وطنه ويكون قد المسؤولية سواء في اتباع انظمة الدولة او في دراستة

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارينجان
    اولا الله يرحم موتانا وموتى المسلمين

يعطيك العافية اخوي الفاضل ,, انت اللي فهمته من انك درست لغه صينية سنتين !!! بعدين حولت لهونج كونج عشان تدرس بالانجليزي ,, لكن ماسئلت نفسك سؤال ليه انت ماتعرف صيني الي الحين

انت مستقبل ناس بالمطار مايعرفون التاريخ الميلادي !! ترى على فكره مافي فرق بينك وبينهم ,, لانك فشلت في مجال وتبي تعلق سبب فشلك بشيء معين لكن ماعرفت مره تقولي اجراءات السلامة ومره تقولي التعليم العالي ومره تقولي ولد جيرانا صطح الكوره في بيتنا !! شوي شوي على نفسك ,, لان بأختصار انا اعرف افارقه جاي للصين يتكلم فرنسي !! وعلى حساب الحكومه الصينية 1700 ريمينبي !!

درس لغه سنتين وبالاخير طلع بلغه صينية + لغه انجليزية يخارج نفسه فيها + اصبح يدرس التخصص ولديه وظيفه في نفس الجامعة وهي تدريس اللغه الفرنسية ,, وبما انك تحدثت عن نفسك ... حبيبي انا واعوذ بالله من كلمت انا :

طالب ماجستير وادرس بالانجليزي ,, كان اجباري على ادرس ترم واحد لغه صينية ,, الترم كذا كان مدموج مع التخصص ..وكان فيه صعوبه عجيبه لاني مجبور اخلص ثلاث كتب صينية في مدة اربع شهور

الان الحمدلله مستعد احلف ان لغتي افضل منك .. على فكره انا اترجم للناس قبلي هنا بثلاث سنوات ,, مو لاني نابغة و لا عبقري ,, كانت كلاساتي اللغة + التخصص تبداء من الساعة 8 الصبح وتنتهي خمسة العصر

ارجع من الجامعة انام لين عشر باليل وامسك ام الخنزات اللي عطونا اياها اليوم + اقابل السعودين مره بالشهر كل اخوياي صينين .. مشيت مع سواق التاكسي البواب المعلم الطالب ..الخ , يعني السعودين لاحق عليهم

وعلى فكره الان المفترض اني متفرغ لكتابة رسالة الماجستير لكن سجلت في جامعة اخرى بنفس المدينة على حسابي الخاص لدراسة اللغه الصينية مرة اخرى .. لان حرام اكون بدولة ولا اجيب لغتها .. طبعا اعرف

انك تحسبني رجل الي ,, بس تراني فال وعايش حياتي لابعد درجة تتصورها ,, اتفق معك بعينة بعض الطلاب اللي جايه هنا كنه رايح للبحرين قوة دشره وكلمهم مايعرفون لا انجليزي ولا صيني ولا بطيخ هذه العينة

هي اللي فشلتنا بالجامعات يجيك الواحد يغيب سنة ويجيهم مره بالترم يقولهم اسمي الصيني مو عاجبني ابي اغيره !!! وياليته هو اللي يتكلم جايب معاه احد الجنسيات العربية يترجم له ,, عموما خوينا ابو دباب

الله يفك زنقته ان شاء الله,, ورجعه لا اهله سالم غانم ,, انا ما ضحكني مع احترامي لك الا كلمة سبب كتابتي لهذا الموضوع مايحدث من سنة 2009 الي 2012 ,, شوي شوي على نفسك يالصحفي ..!! يعني حسستني انك قناة الجزيرة عارف كل كبيره وصغيره هنا ,, ياعمي احمد ربك على النعمه اللي انت فيها اللي هي الصحه والعافيه والفشل مو عيب العيب الاستمرار فيه انا ما ابي اجاملك واخدرك الحياه مستمره اخوي وحاول تبداء من جديد مو شرط في مجال لغه او دراسه ,, صدقني الحياه ماتنتظر احد انت اللي تصنع فرصتك بيدك

واسف طولت عليكم سلام

ماشاءالله عليك اهنيك حقيقة على اصرارك على النجاح من جد اعطيتني دافع قوي جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.