الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات الطب في جامعه HUST بليز مساعده

طلاب وطالبات الطب في جامعه HUST بليز مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sho90
    sho90

مبتعث جديد New Member

sho90 الصين

sho90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب باذن الله , بجامعة في حيره
    • في حيره
    • طب باذن الله
    • أنثى
    • الرياض, shanghai ي رب
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 5th, 2012, 10:28 PM

السلام عليكم ..
    انا افكر ادرس طب في هذي الجامعه
    ابي احد يعرف المدينه يحكي لي عن الجامعه كنظام وحياة والمدينه اسعارها احسن الاماكن للاكل والسكن وين احسن مكان
    وعندي كتب سنه اولى طب ابي اعرف اذا هي نفسها يجرسوها هناك او ماحتاجها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho90
    السلام عليكم ..
    انا افكر ادرس طب في هذي الجامعه
    ابي احد يعرف المدينه يحكي لي عن الجامعه كنظام وحياة والمدينه اسعارها احسن الاماكن للاكل والسكن وين احسن مكان
    وعندي كتب سنه اولى طب ابي اعرف اذا هي نفسها يجرسوها هناك او ماحتاجها
    الاخت sho90 : هذه الجامعة واحدة من افضل الجامعات في الصين, و مدينة ووهان هي مدينة دراسية بحتة,, و فيها الكثير من الطلاب الاجانب... اسعارها رخيصة بالمقارنة ب بكين العاصمة و شنغهاي و هونغ كونغ...بتصور للصبايا سكن الجامعة هو الخيار الامثل..
    اما بخصوص اسئلتك عن الطب اتمنى طلاب الطب يفيدوكي انشاء الله.... بس اذا لسا ما سجلت في الجامعة سجلي باقرب وقت لان موعد التسجيل ينتهي قريبا

كل التوفيق....
    7 "
  3. ^
    ^
    ^
    ^

راح اعلق على كلام اخوي محمد ,, اولا اهلن بيك في ووهان ,, بس صدقني كان نفسي تروح مدينة ثانية الاجانب هنا كثير وهذا اللي كرهني بهالمدينة
    وبالنسبة للعرب ..!! لا تحسب قلوبهم على بعضهم هنا (الا ما ندر ) ,, اي واحد يبي يدرس بالصين انصحة بالذهاب للمدن اللي فيها اجانب قليل ,, ويفضل عدم
    وجود العرب والصوماليين والافارقة لكثرة مشاكلهم .,, انصحك اخوي اذا جيت حاول تعتمد على نفسك بكل شيء ومع الايام راح تشوف لغتك الصينية كيف

وجهة نظر شخصية .
    7 "
  4. الى الاخ شارينجان : كلامك جميل... سيدي العزيز...العرب على راسي و عيني... بس انا اكيد رايح على الصيم مش عشان اعمل علاقات مع العرب...ههههههههه
    و انا رايح على حسابي الشخصي..يعني لا رايح منحة ولا بعثة.. بالتالي لا راح يكون في علاقات لا مع ملحقية و لا مع عرب... مع كل الاحترام لهم

وجهة نظرك صحيحة.. و اشكرك
    7 "
  5. من السفينة دبليو الي السفينة اي حول

^
    ^
    ^
    اخوي محمد الله يوفقك واذا محتاج اي مساعده هناك انا تحت امرك بكل شيء ,, لكن اسبوع بالكثير ولا اشوف وجهك خخخخخخخخخخ (امزح معك)

اعتمد على نفسك ,, وتزوج لك صينية بنت حلال خخخخخخخخخخخخخخ

الله يوفقك حبيبي وان شاء الله نسمع عنك الكلام الكويس والسمعه الكويسه
    7 "
  6. هههههههههههه....كثر الله خيرك...جاي على نفسك... بس مش ملاحظ انو اسبوع كثير ؟؟؟؟ ههههههه خخخخخخخخ (بمزح معك)

اخي انا راسلت الجامعة لوحدي و جبت القبول لوحدي و حجزت رحلتي و طلعت الفيزا وحدي.. اخوك ذيب..وين ما تجيبه يجي واقف.. ههههههه
    ما عليك قصور...نشمي والله...
    و على كل حال اي اشي بتحتاجه من الأردن ابشر و انا خوك...
    نلتقي على خير انشاء الله
    7 "
  7. ^
    ^
    ^
    كفو والله يا ولد الجرادات ,, نصحية جيب معاك اكل صدقني راح تدمن ماكدونالدز وكنتاكي هنا

جيب معاك عدس ,معلبات , ادوات الحلاقة , لاتجيب ملابس (رخيصة جدا في الصين ) على الاقل اكل يكفيك شهر الين تعرف الاماكن اللي تقدر تاكل فيها وتصتصيغها

راح ارسل لك رقمي على الخاص وبنفس الوقت راح اذهب غدا لمكتب الطلاب الاجانب في جامعتكم واشوف الطلاب الاردنين هناك ,, لأن اول اسوبع على الاقل تحتاج واحد

يتكلم اللغه الصينية معك ويعلمك الاماكن ,, وبعدها خلاص ماراح تحتاج احد
    7 "
  8. شارينجان ... بارك الله فيك.. تراني احب السعوديين ما ادري ليش.. مع اني زرت السعودية مرة واحدة و كانت للعمرة... بس الي اصدقاء سعوديين درسوا مع بالجامعة في الاردن..
    بس ممكن اسئلك.. اسكن في الجامعة ولا برا؟؟؟ انا بدي استديوا يعني غرفة صغيرة بمنافعها و ليس شقة...
    نصيحتك؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.