الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كوريا الي على حسابهم الخاص

طلاب كوريا الي على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية normal guy
    normal guy

مبتعث جديد New Member

normal guy كوريا الجنوبية

normal guy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى dont know yet , بجامعة hmmm
    • hmmm
    • dont know yet
    • ذكر
    • seaol, seaol
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 6th, 2012, 05:36 PM

السلام عليكم ياهل سيول صحصحو كدا محضرلكم كم سؤال والي بيجاوب بعزمو على بيبمباب وكمشي ومفطح كلاب ههههه

انا طلعت على حسي وقاعد ادرس بلفل ون وماطبيت الملحقية الا قبل الدراسة الزبدة ابا اطلع الاقامه هذي كم يبالها والبنك ايش افضل البنوك
    مشكلة دوام الظهر مافي وقت للاشياء ذي كلها

انيونقي كاسايو

ياخوفي تطلعو ثقيلين والعنوان مايجيب راسكم
  2. ليه ليه الشوقبي حبيبي ابويا محد يجاوبني وزعلان من مفطح كلاب منت زعلان من بيبمباب اوف لو تعرف البيبمباب يمكن تدعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني العب العب

يالبه مفطح الكلاب مع دقوس شكولاته مع سلطة زرافه .....

الشباب هنا جديين مرره دعابه يااخي الفاضل لم تجرح من احد ولم تمس من طرف لكنما اشتهر الشعب الكوري باكله للكلاب والحشرات والاخضر واليابس وانما اطلقت الدعابه بنية الترفيه لااكثر ولا اقل وان كان على دعائك بعدم اجابة

سؤالي اوليس من الافضل ان تطلب العزيز الجبار ان يهديني حتى وان كنت تكن لي الحقد فادعي لذاتك بالهدايه قبل ان تسال الله العزيز الرحيم في مضرت اخيك المسلم قال المصطفى رضوان الله عليه (اياكم والظن فإن الظن اكذب الحديث ولاتحسسو ولاتجسسو ولا تحاسدو ولا تدابرو ولا تباغضو وكونوا اخوانا ) فيما معناه

اخي الفاضل لست هنا لكي اقيمك او اقيم سلوكك فها انا امامك شخص تكسوه العيوب من رأسه إلى قدميه لكن من منا لا يخطئ من منا لا يذنب من منا لا يندم انا لم اتي هنا لازعجك اخي الفاضل وانا مسامحك

انا اتيت هنا فقط لاشيك على البنك وانتظر البيتزا تنتهي من الطبخ شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة normal guy
    ليه ليه الشوقبي حبيبي ابويا محد يجاوبني وزعلان من مفطح كلاب منت زعلان من بيبمباب اوف لو تعرف البيبمباب يمكن تدعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني العب العب

يالبه مفطح الكلاب مع دقوس شكولاته مع سلطة زرافه .....

الشباب هنا جديين مرره دعابه يااخي الفاضل لم تجرح من احد ولم تمس من طرف لكنما اشتهر الشعب الكوري باكله للكلاب والحشرات والاخضر واليابس وانما اطلقت الدعابه بنية الترفيه لااكثر ولا اقل وان كان على دعائك بعدم اجابة

سؤالي اوليس من الافضل ان تطلب العزيز الجبار ان يهديني حتى وان كنت تكن لي الحقد فادعي لذاتك بالهدايه قبل ان تسال الله العزيز الرحيم في مضرت اخيك المسلم قال المصطفى رضوان الله عليه (اياكم والظن فإن الظن اكذب الحديث ولاتحسسو ولاتجسسو ولا تحاسدو ولا تدابرو ولا تباغضو وكونوا اخوانا ) فيما معناه

اخي الفاضل لست هنا لكي اقيمك او اقيم سلوكك فها انا امامك شخص تكسوه العيوب من رأسه إلى قدميه لكن من منا لا يخطئ من منا لا يذنب من منا لا يندم انا لم اتي هنا لازعجك اخي الفاضل وانا مسامحك

انا اتيت هنا فقط لاشيك على البنك وانتظر البيتزا تنتهي من الطبخ شكرا
    من جدك في كوريا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.