الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين المرحلة الثامنه إلى كوريا

مبتعثين المرحلة الثامنه إلى كوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Besso248
    Besso248

مبتعث مستجد Freshman Member

Besso248 كوريا الجنوبية

Besso248 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى Nutrition & Food Science , بجامعة Umm Al-Qura
    • Umm Al-Qura
    • Nutrition & Food Science
    • أنثى
    • In Sha Allah SEOUL, I'll just say In Sha Allah
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 8th, 2012, 05:47 AM

السلام عليكم اجمعين

انيونغ هاسيو يوروبن ديل

في هذا الموضوع حابه اعرف عدد المبتعثين لكوريا للمرحلة الثامنه باذن الله
    وايش هي الجامعه اللي ودكم تكملو فيها؟؟؟
    وايش التخصصات اللي راح تكملو فيها؟؟؟
    وكيف راح تدرسو على حسابكم والا؟؟
    ومين اللي يواجهه مشكله في الشروط المطلوبه؟؟؟

حبدأ انا ^^

ان شاء الله راح اقدم على جامعه يونسي واكمل في تخصص تغذية وعلوم أطعمة/ ماستر
    عندي المعدل نازل 2.24 من 4 فبحاول ارسل خطاب استثناء عشان انقبل في بعثة خادم الحرمين ...

ياليت القى احد بيقدم لنفس الجامعه ...

اوسو اوسيووو... ^_________^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة normal guy
    انيونق هاشم نيكا ؟
    نانون سيول داي هاكيو هاكسانق
    اون جاي المرحلة الثامنه هانكوق كايو ؟
    الزبدة ياريت في مواضيع تعليم لغة كوريا انا لفل ون وحايس حبتين

هههههههههه حاولت افهم الكلام بس مخي ضرب خخخ
    انت طالب في جامعه سيؤل؟ قصدك حتقدم على جامعه سيؤل!!! كروم نونين سيؤل دي هاكيو كايو؟ والا انت اساسا في كوريا؟!
    متى المرحلة الثامنه تروحي كوريا؟؟ امممممممممم عجزت اركبها انت بتسأل عن الرحله متى تبدأ والا متى حتروحي كوريا؟؟

امممممم بيانامنيدا كيندي هانكوكو يولمشيم كومبو هي هههههههههه
    اجا اجا

قصدك دروس زي ايه؟؟؟ مصطلحات؟ جمل؟ القواعد؟ ممكن احطلكم دروس مترجمه للعربي ....
    7 "
  3. متى حتطلعو كوريا انا اساسا في كوريا في سيول داي هاكيو

والله منت سهله يعني ماشاء الله ماطلعتي كوريا وتتحدثين بطلاقة وانا امس شويا واضارب مع المطعم عشان مني عارف اطلب زي الاوادم

والله لو تسوي دروووس بالعربي بس لو الكتابه كوري والترجمه عربي ياشيييخه يالله تراه لسع مختبر الميد تيرم ولله الحمد عديت بالرفز والله لو تسويها تصيري بطله

ايوة صح واذا المرحلة الثامنه لسع ماحركو شباب وصايا من اخوكم في الاسلام قبل الدولة نص حبه حراق وتوم زيادة مع سندوش مسحب ولما قدرتي اقلها جيبو توم البيك هع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة normal guy
    متى حتطلعو كوريا انا اساسا في كوريا في سيول داي هاكيو

والله منت سهله يعني ماشاء الله ماطلعتي كوريا وتتحدثين بطلاقة وانا امس شويا واضارب مع المطعم عشان مني عارف اطلب زي الاوادم

والله لو تسوي دروووس بالعربي بس لو الكتابه كوري والترجمه عربي ياشيييخه يالله تراه لسع مختبر الميد تيرم ولله الحمد عديت بالرفز والله لو تسويها تصيري بطله

ايوة صح واذا المرحلة الثامنه لسع ماحركو شباب وصايا من اخوكم في الاسلام قبل الدولة نص حبه حراق وتوم زيادة مع سندوش مسحب ولما قدرتي اقلها جيبو توم البيك هع

اوووووه سومباي نيم ^^

هههههه بحاول اسويها عشان اصير بطله

اكتب طلباتك من السعوديه عشان نجيبها معانا ^^ بجيب كرتون ثوم البيك هههههههههههههههههههههههه

بس استقبلني في المطار عشان السندوتش لا يبرد خخخخ
    7 "
  5. اذا جبتيلي السندوش مو استقبلك من المطاار ياشيخة تلاقيني في المدرج الرجال الي بيأشر بالعصي هديك هع
    اما سومباي نيم ماجات معابا ههههه مافهمتهاش

جيبي ورقه وقلم وشكلك كدا في مكه شايف الجامعه ام القرى نفرين سيرية من ابوقدور ونفرين جاوي مشكل من ليلي و20 سيخ ساتي من البويم هههههه مين البغل دا

لا امزح توصلو بالسلامه وموفقين بس عشان الاكل هنا شويا لكي عليه صارلي شهرين بحلم بالمطاعم الي في مكه وكوابيس وحاله روحي الحقيلك واتعلمي كم طبخه
    لاتفرحي بالكب كيك والشيز كيك الي تعرفيهم شوفني يااخوتي مااعرف غيرهم هم والشكشوكه وحايس في المطبخ مافي غير ماكدونالد لين لوني صار اصفر زي شعارهم

واذا تعرفي تطبخي بعد كل ثلاثة دروس احصل على درس طبخ مجانا والساعه بخمسه جنيه والحسابه بتحسب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة normal guy
    اذا جبتيلي السندوش مو استقبلك من المطاار ياشيخة تلاقيني في المدرج الرجال الي بيأشر بالعصي هديك هع
    اما سومباي نيم ماجات معابا ههههه مافهمتهاش

جيبي ورقه وقلم وشكلك كدا في مكه شايف الجامعه ام القرى نفرين سيرية من ابوقدور ونفرين جاوي مشكل من ليلي و20 سيخ ساتي من البويم هههههه مين البغل دا

لا امزح توصلو بالسلامه وموفقين بس عشان الاكل هنا شويا لكي عليه صارلي شهرين بحلم بالمطاعم الي في مكه وكوابيس وحاله روحي الحقيلك واتعلمي كم طبخه
    لاتفرحي بالكب كيك والشيز كيك الي تعرفيهم شوفني يااخوتي مااعرف غيرهم هم والشكشوكه وحايس في المطبخ مافي غير ماكدونالد لين لوني صار اصفر زي شعارهم

واذا تعرفي تطبخي بعد كل ثلاثة دروس احصل على درس طبخ مجانا والساعه بخمسه جنيه والحسابه بتحسب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه على كدا متو جوع

الحمدلله اعرف اطبخ اتعلمت وانا صغيره هع بسوي وجبات اتبرع بيها لكم اخدلي اجر خخخخ قطعت قلبي هههههههههه

سومباي نيم << يعني شخص اكثر خبره مني <<< شكلي بسحبها ههههههههههههه

دحين اختار اعلمك كوري والا كيف تطبخ؟؟؟ -_-
    7 "
  7. اوففف لو تطلعي ديكي المحنكه وطبخك خطير اضمنلك بزنس ولا احلى بيسو شينون للاكلات الشعبيه راح تنافسي كنتاكي هههههه
    دام انك خيرتيني فاختار الكوري على الطبخ والطبخ ما الي غير قناة مطبخ مبتعث على اليوتيوب ولا الشيف رمزي ههههههه
    وماتدري قد ايش يعني الخير الي بتسويه روحي ياشيخه موفقة في حياتك والله ييسرها في وجهك وانشاء الله اشوفك دكتورة ولا طيارة ولا سيارة ههاي
    ^
    الشحتة قلبت سخافه على الاخير ^^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة normal guy
    اوففف لو تطلعي ديكي المحنكه وطبخك خطير اضمنلك بزنس ولا احلى بيسو شينون للاكلات الشعبيه راح تنافسي كنتاكي هههههه
    دام انك خيرتيني فاختار الكوري على الطبخ والطبخ ما الي غير قناة مطبخ مبتعث على اليوتيوب ولا الشيف رمزي ههههههه
    وماتدري قد ايش يعني الخير الي بتسويه روحي ياشيخه موفقة في حياتك والله ييسرها في وجهك وانشاء الله اشوفك دكتورة ولا طيارة ولا سيارة ههاي
    ^
    الشحتة قلبت سخافه على الاخير ^^

ههههههههههههههههههههههههههه اراسو

بس المشكله مدري افضى والا لا لانو رمضان قرب ومحد حيفضى يدخل النت زي اول

هذا موقع كنت اتعلم منو

ان شا الله يفيدك زي ما استفدت منو ^^

شينقوو هوايتنق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.