الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امتنى من الجميع المشاركه * دراسه الطب البشري يالصين *

امتنى من الجميع المشاركه * دراسه الطب البشري يالصين *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F9oL_GERMANY
    F9oL_GERMANY

مبتعث مجتهد Senior Member

F9oL_GERMANY ألمانيا

F9oL_GERMANY , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى -.- , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • -.-
    • ذكر
    • Berlin, Berlin
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 12:55 AM

أول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. اما بعد ..
    عندي اسئله عن دراسه الطب ..

اول شي .
    1- كيف طريقه الدراسه هناك ؟ هل يوجد سنه لغه انجليزي قبل الجامعه؟او اخش على طول للجامعه؟
    2- كيف دراسه الطب هناك حلوه صعبه سهله ولا ؟
    3- ماهي افضل المدن واتمنى تكون كبيره ؟
    4- هل قبول الطب صعب وهل هو صعب زي امريكا

انا لغتي الأنجليزيه 20 %
    الصينيه 0 %

اتمنى من الجميع افادتي ,,
  2. 1- كيف طريقه الدراسه هناك ؟ هل يوجد سنه لغه انجليزي قبل الجامعه؟او اخش على طول للجامعه؟
    اكثر الجامعات الحين تطلب توفل ومافي سنه انجلش اول
    انا توني سنه اولى بس على كلامهم الطب في كل مكان نفس الشي فيه صعوبه وانت وجهدك
    انا بالنسبه لي افضل مدينه شنغهاي طبيعة ومتوفر فيها كل شي وجامعاتها ممتازة
    اذا عندك توفل عالي ممكن تقدم في جامعات شنغهاي لانها تطلب كذا بس المدن الصغرة ممكن تتساهل في هالشي

الاخ ASSIR لو سمحت لاتجيب معلومات من راسك او سمعت عنها وجيت تكتبها ومو انت تحدد وش افضل له ووش لا كل واحد يتكلم عن تخصصه
    الطب مو موقف من الوزارة هم مسوين ايقاف للالحاق للبعثات لان صار في اعداد كبيرة متوجهه للصين اخر سنتين في لجنه حتجي تسوي تقييم
    واي سؤال انا حاظرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoSe MaRy
    1- كيف طريقه الدراسه هناك ؟ هل يوجد سنه لغه انجليزي قبل الجامعه؟او اخش على طول للجامعه؟
    اكثر الجامعات الحين تطلب توفل ومافي سنه انجلش اول
    انا توني سنه اولى بس على كلامهم الطب في كل مكان نفس الشي فيه صعوبه وانت وجهدك
    انا بالنسبه لي افضل مدينه شنغهاي طبيعة ومتوفر فيها كل شي وجامعاتها ممتازة
    اذا عندك توفل عالي ممكن تقدم في جامعات شنغهاي لانها تطلب كذا بس المدن الصغرة ممكن تتساهل في هالشي

الاخ ASSIR لو سمحت لاتجيب معلومات من راسك او سمعت عنها وجيت تكتبها ومو انت تحدد وش افضل له ووش لا كل واحد يتكلم عن تخصصه
    الطب مو موقف من الوزارة هم مسوين ايقاف للالحاق للبعثات لان صار في اعداد كبيرة متوجهه للصين اخر سنتين في لجنه حتجي تسوي تقييم
    واي سؤال انا حاظرة
    شكرا جزيلآ على الرد ....في ميزان حسناتك يـ اختي .. عـ العموم انا انقبلت في جامعه . huazhong university of science and technology طبعا انا شيكت عليها وطلعت موقفه من الوزاره بس ماعليه بادرس على حسابي بالنسبه للغتي الانجليزيه ليست قويه وقبلوني فيها بدون توفل اتمنى لو تعرفي عنها اي شي تقوليلي وهي في مدينه wuhan

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSIR
    اعتقد ان دراسة الطب موقف من قبل الوزارة والملحقية ولا انصح به لان فيه تخصصات في الصين افضل منه
    شكرأ اخي ..بس ياخي ردك جدأ كان محبط لي ولكن شكرا لك لأنك شاركتني بوجه نظرك اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoSe MaRy
    1-
    واي سؤال انا حاظرة
    اول شي كلامك غير صحيح علي ان في اعداد كبيره جايه الصين والوزاره بتسوي تقييم هذا كلام غير صحيح منك
    ثاني شي الطب موقف مؤقت في الصين الطب فقط وليس التخصصات الثانيه لان في مشكله مع الطب و ان شاء الله بتجي لجنة من الوزاره علشان تشوف مشكلة الطب

بالتوفيق لصاحب الموضوع في اختيار الافضل له
    7 "
  5. والله هذا كلام الاستاذ عبدالله الشتوي مو كلامي هو صاحب الكلام انا مكلمته شخصيا اساسا هم مو دارين وش الطبخة الله يصلحهم

- - - مشاركة محدثة - - -

والله هذا كلام الاستاذ عبدالله الشتوي مو كلامي هو صاحب الكلام انا مكلمته شخصيا اساسا هم مو دارين وش الطبخة الله يصلحهم
    7 "
  6. اخواني وش المشكله ؟؟ لأني خلاص قدمت على الجامعه وشفت بالنت طلعو الناس كلهم يمدحون فيها وهي من افضل جامعات الطب عالميا ... ودراسه الطب بالصين رخيصه السنه ب 20 ألف انا اشوفها مره رخيصه ؟ بس ممكن تقول لي وش المشكله بالنسبه للطب ؟؟ لاني في مرحله قرار وتغير جذري في حياتي يا طب يا هندسه بجامعه الملك سعود ! وكل ماسألت احد يقولي بتموت جوع بالصين كل اكلهم مو حلو ومدري وشو كل ماقابلت واحد حطمني بس للحين انا عندي عزيمه ومستحيل اتراجع عن قراري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    اخواني وش المشكله ؟؟ لأني خلاص قدمت على الجامعه وشفت بالنت طلعو الناس كلهم يمدحون فيها وهي من افضل جامعات الطب عالميا ... ودراسه الطب بالصين رخيصه السنه ب 20 ألف انا اشوفها مره رخيصه ؟ بس ممكن تقول لي وش المشكله بالنسبه للطب ؟؟ لاني في مرحله قرار وتغير جذري في حياتي يا طب يا هندسه بجامعه الملك سعود ! وكل ماسألت احد يقولي بتموت جوع بالصين كل اكلهم مو حلو ومدري وشو كل ماقابلت واحد حطمني بس للحين انا عندي عزيمه ومستحيل اتراجع عن قراري
    هو بخصوص الاكل ان شاء الله ينحل بعد كم شهر من جيتك الصين بتتعود علي الاكل او انك تصير تطبخ هذا عادي
    اما بخصوص الطب او الهندسة هذا قرارك يعني لا انا ولا اي احد يقدر يقولك روح كذا ولا كذا انت تقول اتخذت قرارك ولا يمكن تتراجع عنه فالموضوع المفروض يتقفل ههههههه
    كل شخص ليه راى في خصوص الطب في الصين انا جلست مع بعض طلاب الطب البعض يقول كويس والبعض يقول ودي احول ادرس طب في دوله ثانيه طبعا الطلاب بعضهم سعوديين وبعضهم من دول عربيه.
    الطب ليس تخصصي علشان كذا اتحفظ علي رائ بخصوص الطب في الصين

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.