الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله زهقت >_< حقون اليابان الي خلاص هو هناك

والله زهقت >_< حقون اليابان الي خلاص هو هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kira banjar
    kira banjar

مبتعث مستجد Freshman Member

kira banjar غير معرف

kira banjar , تخصصى مراقب مالي , بجامعة not yet
    • not yet
    • مراقب مالي
    • غير معرف
    • unkown, known
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 10:23 AM

يا الي بتدرسو ماجستير احد اخد او اختبر جيمات ؟

لأنو اخير لقيت جامعة تخصص ماجستير بس يبغو جيمات و توفل و كنت بسأل هل هناك كورسات للجمات
    صعبة سهلة

ايش رأيكم أخدها هنا و لا هنالك؟

يا ريت تفيدوني لأنه جاني احباط الصراحة
  2. !!

شباب ليه العجلة؟ ,, ماراح تجو لليابان الا لمن تبدا الدراسة في المعهد, هذا اولا
    اما ثانيا, ترى والله مو شي حلو علشان تستعجلو, من جد الدراسة هنا ترى قلق , صحيح مفيدة ومستقبلها حلو ان شاء الله, بس والله تعب, احمدو ربكم في راحة

اما بخصوص الجامعة, مثل ماقلت لكم, احنا هنا لنا سنه وباقي ماندري, توني فكرة في جامعة اسمها كيو, ومو أكيد ممكن اغير رأيي في يوم وليلة

على كلن, انتو اوصول هنا سالمين, والباقي يمديكم عليه, بس المطلوب منكم شوية في اللغة (الاساسيات فقط)

والبتوفيق

ومعليش أخوي (كاتب الموضوع) ماقدرت افيدك عن الجامعه
    7 "
  3. ياخي والله ملينا UNKNWON....طيب دام اننا فاضين ليش ماتقولنا يومياتكم في اليابان من تصحى لحد ماتنام وايام العطله وين تقضونها....
    اوبس, معليش, مادريت ان فيه رد جديد

على كل حال انا ماقلت انكم فاضين^^
    احمدو ربكم في راحة
    بصراحة كل يوم يختلف عن اليوم الثاني 101&#37;, وهذا دليل على اللخبطة, ولكن ابغى اقولها بصفة عامة

اصحى الساعه 6 الفجر
    اغسل, واللبس, وأروح للمدرسة (الاولى), افطر في المدرسة (اي شي اشتريه من البقالة), وأجلس اذاكر للإختبار الاول, وبعدين تجي المدرسة, وأدرس ساعتين

اروح للمحطة اللي فيها المدرسة (الثانيه), اتغدى في مطعم قريب, واذاكر للاختبار الثاني
    1:30 تبدا المدرسة الثانية, الافتتاحية اختبار كانجي, وبعده 5 ساعات كلها كلمات جديدة وكانجيات

ارجع للببيت, 7:00 كذا, واذا تعشيت برى ارجع 8:00, اروق شوي, اتفرج انمي, واذاكر, واشغل اللاب توب, الين احس انني تعبت شويه
    اتروش وانام (12 لازم اكون نايم)

اما عن العطلة, نادرا جدا ماأكون مخطط لها, وعندي مشوار, اذا كنت مع شكلة سعودية, نروح كذا هبقة مكان ماعمرنا شفناه, واذا طلع حلو, نصير نروح له بين فترة وفترة, اما اذا كنت مع يابانيين , لازم نخطط لها من بدري ونحسب ميزانيه, وزحمة

بصراحة من اول ماأطلع من المدرسة ليلة الجمعة, ماأرجع للبيت الا السبت الصباح (ولكن هذا في العطلة فقط, علشن افك الحرة اللي فيني^^)

اليوم الثاني من العطلة, دائما يكون استرخاء, أتلذذ بالفضاوة, واطلب بيتزا للبيت, واتفرج افلام واسولف مع الناس اللي احبهم وارتاح لهم

اليوم الثالث من الويك اند, اتجهز للدراسة من جديد, وانسى شي اسمه لعب, واتحلق, واتزبط, واغسل ملابسي, وانظف غرفتي, واقلب السويتش الى الجد

كذا حياتي,,, ولكن مع الاسف الفترة الاخيرة أثر عليها سعر الصرف, من جد صحتي خربت, ومستواي نزل شوي, واذا ماحد حل هاذي المشكلة راح تكون كارثة

الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.