الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل المتوجهين لدراسة الطب في الصين خبر من الوزارة والملحقية

لكل المتوجهين لدراسة الطب في الصين خبر من الوزارة والملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RoSe MaRy
    RoSe MaRy

مبتعث مجتهد Senior Member

RoSe MaRy الصين

RoSe MaRy , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى اتمنى يكون طب , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • اتمنى يكون طب
    • أنثى
    • الله اعلم, ماعرف
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 17th, 2012, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    حبيت بس ابلغكم انو خبر ايقاف الطب هذا اكيد مليون في الميه للصين اليوم كلمت الملحقية والدكتور صالح القسومي بنفسه كلمني بعد مطاقة مع السكرتاريه
    وكانت صيغة المكالمه كالتالي
    انا : لو سمحت حابه استفسر عن خبر ايقاف الطب في الصين هل هو ..... قبل لااكمل
    دكتور صالح:موقف وحتى اشعار اخر
    انا :طيب يعني حتى لو جيت على حسابي نفس الشي
    دكتور صالح : حتى لو على حسابك شلون بتعادلين الشهادة بعد ماترجعين

طبعا الكلام واضح اللهم اني بلغت اللهم فشهد عشان تصيرو على بينه واللي يبي يصدق يصدق واللي مايبي براحته لكن هذا الكلام اليوم الصباح ومو احد قالي لا انا مكلمه والوزارة بالرياض نفس الشي

الله يعيننا وصبرنا
  2. الله يعطيك العافية ..~

ليه انتي بتدرسي طب او سؤال .؟؟؟ الله يكون بعونك ..

وبالنسبة للقرار .. الخيـره في ما اختاره الله ..اكيد اتوقفت لسبب قوي و مؤثر

ولك الشكر مرة اخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافية ..~

ليه انتي بتدرسي طب او سؤال .؟؟؟ الله يكون بعونك ..

وبالنسبة للقرار .. الخيـره في ما اختاره الله ..اكيد اتوقفت لسبب قوي و مؤثر

ولك الشكر مرة اخرى
    7 "
  3. طيب اختي شوفي انتي بتدرسي على حسابك صح ؟ = أجل ادرسي بالصين وبعد 5 سنين تخصص باي مكان ثاني وكذا الشهاده بيعادلوها لك <~ كيف المخ بس؟
    وأذا ماعادلوها لك مع نفسهم عندك العالم كله يقبل في شهادتك مسكت على السعوديه يعني ؟
    7 "
  4. لا كذا ماراح تمشي لان هنا الوزارة يحبون اللعانه عموما انا بحول على بولندا او التشيك الله يعين بس حتى علر حسابنا ماتركونا

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخ اللي يسال انا ادرس طب ايه تخصصي طب بشري في جامعة تونجي بشنغهاي
    7 "
  5. وعليكم السلام

عندي كم سؤال
    الطلاب الى يدرسون هناك وش وضعهم ؟؟
    و
    ما شفنا اي اعلان للخبر لا في الجرايد ولا في موقع الوزارة ... لو الخير أكيد اقل شى يسوونه اعلان بموقع الوزارة ... فيه احد شاف اعلان للخبر ؟؟

أختي صاحبة الموضوع أنا ما اشكك في كلامك
    لكن خبر مثل كذا ولا احد يدري عنه مؤ معقول

انا في السعوديه و كلمت إدارة البعثات ردت على موظفه وسالتها عن الصين وقالتلي ما عندي اي معلومه عن ذا الخبر لكن انتظر حتى تنزل دول الابتعاث ع موقع الوزارة و تتأكد

تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس دكتور
    وعليكم السلام

عندي كم سؤال
    الطلاب الى يدرسون هناك وش وضعهم ؟؟
    و
    ما شفنا اي اعلان للخبر لا في الجرايد ولا في موقع الوزارة ... لو الخير أكيد اقل شى يسوونه اعلان بموقع الوزارة ... فيه احد شاف اعلان للخبر ؟؟

أختي صاحبة الموضوع أنا ما اشكك في كلامك
    لكن خبر مثل كذا ولا احد يدري عنه مؤ معقول

انا في السعوديه و كلمت إدارة البعثات ردت على موظفه وسالتها عن الصين وقالتلي ما عندي اي معلومه عن ذا الخبر لكن انتظر حتى تنزل دول الابتعاث ع موقع الوزارة و تتأكد

تحياتي لك
    طيب انت ريح نفسك واتصل علي الملحقية في الصين و ما راح تشكك في كلام احد......
    و اتوقع لو تسال احد في الوزاره وش اسم الملحق في الصين ما عرفوه تبيهم يعرفون وش السالفه
    7 "
  7. امس كنت بالوزارة فرع الحريم وقالولي ماعندنا خبر غصبتها تكلم مديرها قال ايه فيه مشكله كبيرة صايرة واصبرو شوي كذا٦ شهور
    خييييييييير اضيع عمري وهم حاطين رجل على رجل اتصل على الملحقية وتاكد انا كانو يعتذرو امس عشان مافي اعلان وقالتلي اكتبي شكوى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.