الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الماجستير بالصين

الماجستير بالصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجتهد99
    مجتهد99

مبتعث مجتهد Senior Member

مجتهد99 الولايات المتحدة الأمريكية

مجتهد99 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة خريج
    • خريج
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • ksa, جورجيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 20th, 2012, 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ان شاء الله طيبين
    انا ابغى ادرس تخصص امن المعلومات او امن الشبكات

ماستر طبعا
    هل الدراسة باللغة الانجلزية

وهل ممكن أخذ سنة اللغه بأمريكا واحول الى الصين

وهل فيه قبول مشروط

ارجو الإفادة لا هنتم
  2. الملحقية هنا بما انك ماجستير سامحة لك تدرس باللغة الانجليزية او باللغة الصينية لك الحرية بالاختيار
    لكن الشيء ذا حسب الجامعة في جامعات تطلب ان تكون الدراسة باللغة الصينينة وتشترط درجة معينة باللغة
    وفي جامعات تقبل اللغة الانجليزية
    لكن الحقيقه انا لاحظت الاكثرية يطلبون لغة صينية لكن برضوا اتأكد لان يمكن ذا الشيء يعتمد على التخصصات النظرية ممكن الحاسب والتخصصات العمليه يكون فيه انجليزي
    راح اعطيك رابط موقع لجامعات اختار التخصص والمدينة وتطلعلك الجامعات وايش اللغة المطلوب تدرس فيها وكم سنة راح تكون دراسة الماجستير

وهذا رابط الموقع انا استفدت منوا كثيير لمن كنت ادور على جامعات بالصين بالتوفيق

Study in China | China's University and College Admission System - CUCAS
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله
    لي تجربه في جامعتين شرط اساسي لطالب الماستربلغة الانجليزيه ياخذسنه لغه صينيه
    بخصوص من والى ...غير ممكن الى في حالت انك رحت لامريكا والتحقت بلبعثه... ثم بعد فترة الغة تطلب تحويل الى الصين ....لكن اعتقد تحويل الىالصين سوف تندم عليهامن وجهة نظري

وفالك التوفيق ,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.