الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ردوا عليه ضروري

ارجوكم ردوا عليه ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة الخير
    زهرة الخير

مبتعث جديد New Member

زهرة الخير السعودية

زهرة الخير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة , بجامعة جامعة نورة
    • جامعة نورة
    • ادارة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 01:26 AM

سلام عليكم
    انا قدمت في برنامج الابتعاث واخترت الصين كدوله ثالثه علوم حاسب هل اختياري موفق وكيف الدراسة فيها وهل لغتهم في التعليم الصينية ام الانجليزية وهل يسمح بلبس النقاب ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخير
    سلام عليكم
    انا قدمت في برنامج الابتعاث واخترت الصين كدوله ثالثه علوم حاسب هل اختياري موفق وكيف الدراسة فيها وهل لغتهم في التعليم الصينية ام الانجليزية وهل يسمح بلبس النقاب ولكم جزيل الشكر والعرفان
    وعليكم السلام ورحمة الله
    ان شاءالله من نصيبك الخيار الاول والثاني واحذري من الخيار الثالث الف الف مره خصوصا اذا درجة الدراسة ماهي ماستر او دكتوراه.
    لدراسات العليا لك خيار انك تحضرينهم بلغة الانجليزيه او الصينيه اما البكالريوس اجباري بلغة الصينيه ماعداالتخصصات الطبيه.
    بخصوص النقاب ان اشهد انك بنت رجال بالعكس مافيه اي مانع ان شاء الله وفالك التوفيق.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخير
    الله يوفقك ويجزاك الخير وانا راح اكمل الماستر واتمنى التوفيق من الله
    ولك مثل ما قلت

وش تخصصك بالماستر...

اذا كان تسويق او احد فروع الاداره فعليكي بامريكا عليها من الله ماتستحق تكسبين لغة وبعدين تدخلي تخصصك تعرفين المحاضرين وش يقولون اقلها بنسبة80%...وتتخرجي وانتي فاهمه بتخصصك اضافه الى الدورات المتخصصه في مجال تخصصك.
    اذا تخصصات طبيه كندا والمانيا وامريكا .

اما الصين اذا تبين تتخصصي لغة صينيه ولاعلاج بالوخز فاشوفه جيد....

لكن للمره الثانيه احذري الف الف مره من الصين اذا وجد البديل!!!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    ولك مثل ما قلت

وش تخصصك بالماستر...

اذا كان تسويق او احد فروع الاداره فعليكي بامريكا عليها من الله ماتستحق تكسبين لغة وبعدين تدخلي تخصصك تعرفين المحاضرين وش يقولون اقلها بنسبة80%...وتتخرجي وانتي فاهمه بتخصصك اضافه الى الدورات المتخصصه في مجال تخصصك.
    اذا تخصصات طبيه كندا والمانيا وامريكا .

اما الصين اذا تبين تتخصصي لغة صينيه ولاعلاج بالوخز فاشوفه جيد....

لكن للمره الثانيه احذري الف الف مره من الصين اذا وجد البديل

انا تخصصي علوم حاسب
    واشكرك على نصائحك ومعلوماتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخير
    انا تخصصي علوم حاسب
    واشكرك على نصائحك ومعلوماتك
    من وجهة نظري المتواضعه.... هذا التخصص ممكن تدرسيه باي مكان لكن والاهم مابعد لكن ذهابك لدوله متقدمه في جميع النواحي هو افضل لك ورايح يضيف لك شيء كثر خلاف دراستك الاكاديميه.
    بمعنى اختاري دوله والمدينه تكون فيها الخدمات متوفره بشكل كامل وخصوصا اذا عندك اطفال يحتاجون اماكن تعليم وصحه ممتازه.
    بغيت اسئلك سؤال
    لو شخص ماء يريد دراسة اي علم من العلوم بلغة العربيه وقالك في كليه بمصر وفيه كليه بباكستان وين تنصحيه يدرس.
    طيب انتي جايه لصين وتبين تدرسين تخصصك بلغة الانجليزيه وعندك دول بديله لغتها الام الانجليزيه ولغة التواصل والعلم والعلوم الكونيه هذي الغه ان اجزم ان استشرتي العقلاء رايح يشيرون بترك الصين...
    مااشيرعليك وانا ان شاءالله ناصح لك اتجهي لدول تتحدث الانجليزيه خذي فترتك الكامله لدراسة الغه وتجيبين درجه بتوفل ممتازه وتكوني ملكتي الغه الي تاهلك للبحث بشكل احترافي...اذا وصلتي لهنقطه عندك خيار تكملي في نفس دولتك وهذا جيد لك ولاحولي بعثتك لصين وصدقيني رايحه تكتشفي كارثة بعض الطلاب داخل الماستر ولو اختبر في المعهد البريطاني لتحديد مستواه الغوي مادخل المستوى ارابع....

تحياتي للعقلاء فقط,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.