الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين المرحلة الثامنه إلى اليـــابــان

مبتعثين المرحلة الثامنه إلى اليـــابــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية engir.salman
    engir.salman

مبتعث مستجد Freshman Member

engir.salman اليابان

engir.salman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى الهندسة الميكانيكية , بجامعة -
    • -
    • الهندسة الميكانيكية
    • ذكر
    • طوكيو, -
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 01:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموضوع خصصته للحوار و النقاش للمهتمين للبتعاث الى اليابان

الى حاب يسأل عن :

الدولة ... الجامعات ... التخصص ... غير ذالك

يتفضل و " يسدح " سؤاله ... و الجميع حياكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصل الحلم
    مشكور أخوي .. ودي اسأل الدراسة في اليابان بأي لغة ؟ يعني انجليزي والا ياباني ؟
    الدراسة عندهم تختلف:

في مرحلة البكالوريس تكون اللغة اليابانية
    اما في مرحلة الدراسات العليا تكون الدراسة باللغة الانجليزية

لكن اللغة اليابانية لازم تتعلمها بحكم انها لغة البلد

7 "
  3. بالنسبه للمكافأه للمبتعث كم ؟ وكم تساوي بالريال ؟

الرحله من الرياض للعاصمه اليابانيه كم تستغرق من ساعه ؟؟

بالنسبه للسكن هناك غالي او معقول ؟

انا مرافقي اخوي هل يعطونه مكافأه مع العلم انه يشتغل هنا بالرياض وهو راح يكون مرافق فقط ماراح يدرس ؟

امم اخر شيء هل يكفي انه معي انجليزي والا لازم اتعلم ياباني يعني لازم ادخل معهد لغه يابانيه عشان ادرس ؟ أنا معي ايلتس وبدرس ماستر ان شاء الله ؟

راح اكمل ان شاء الله تخصص علوم حاسب هل اليابان حلوه وقويه من ناحية هذا التخصص ؟؟

وبس الله يجزاكم الجنه شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد90

بالنسبه للمكافأه للمبتعث كم ؟ وكم تساوي بالريال ؟

انا مرافقي اخوي هل يعطونه مكافأه مع العلم انه يشتغل هنا بالرياض وهو راح يكون مرافق فقط ماراح يدرس ؟

امم اخر شيء هل يكفي انه معي انجليزي والا لازم اتعلم ياباني يعني لازم ادخل معهد لغه يابانيه عشان ادرس ؟ أنا معي ايلتس وبدرس ماستر ان شاء الله ؟

راح اكمل ان شاء الله تخصص علوم حاسب هل اليابان حلوه وقويه من ناحية هذا التخصص ؟؟
    وبس الله يجزاكم الجنه شكرا

1 ريال (تقريبا) = 20 ين
    لا اعلم ...
    بلد اليابان غالي ... وهناك طبعاً سكن غالي و المعقول مثلها مثل اي دولة في العالم
    يعطونه ولا تشيلي هم
    طبعاً لازم تتعلم ياباني...ولو ماودك تتعلمي اللغة اليابانية...فما الفائدة من ابتعاثك لها ؟؟!....دراسة الماستر باللغة الانجليزية ( بعض الجامعات ) حسب علمي
    اليابان غني عن التعريف بقوة دراستها ( قد تكون صعبة ...لكنها ليست مستحيلة ! ) ...

لمحة :

المبتعث لم يغترب عن اهله و وطنه لمجرد التسلية والنزهة !!...أبتعث وله هدف و رسالة واضحة يجب ان يضعها نصب عينه !
    العلم و المهارةهو مايحارب و يناظل المبتعث من اجله لتحقيق رسالته على أكمل وجه
    أسأل الله التوفيق لجميع المبتعثين في رسالتهم و دراستهم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engir.salman
    1 ريال (تقريبا) = 20 ين
    لا اعلم ...
    بلد اليابان غالي ... وهناك طبعاً سكن غالي و المعقول مثلها مثل اي دولة في العالم
    يعطونه ولا تشيلي هم
    طبعاً لازم تتعلم ياباني...ولو ماودك تتعلمي اللغة اليابانية...فما الفائدة من ابتعاثك لها ؟؟!....دراسة الماستر باللغة الانجليزية ( بعض الجامعات ) حسب علمي
    اليابان غني عن التعريف بقوة دراستها ( قد تكون صعبة ...لكنها ليست مستحيلة ! ) ...

لمحة :

المبتعث لم يغترب عن اهله و وطنه لمجرد التسلية والنزهة !!...أبتعث وله هدف و رسالة واضحة يجب ان يضعها نصب عينه !
    العلم و المهارةهو مايحارب و يناظل المبتعث من اجله لتحقيق رسالته على أكمل وجه
    أسأل الله التوفيق لجميع المبتعثين في رسالتهم و دراستهم.

مشكووور اخوي ماقصرت لكن بالنسبه للمكافأه انا قصدي كم يعطوني شهريا يعني اجمالي المكافأه وكم اجماليها بالريال

وبالنسبه للغه اليابانيه هل شرط اساسي لدراسة الماجستير او فقط احتاج دراستها للمعيشه وشاكره لك تعاونك
    7 "
  6. السلام عليكم,

اخوي سلمان,

1- حابة اسألة عن المكافئة كم بالدولار واذا ماتعرف مو مشكلة المهم كم المكافئة حتى لو بالين ..

2- غير كدا كوني بدرس بكالوريس لازم اتعلم ياباني من هنا ؟؟

3- مايدوني سنة لغة زي الانقلش ؟؟

4- كيف معاملة الشعب ؟ كيف المجتمع الدراسي ؟ الطلاب الدكاترة ؟ الملحقية كيف ؟

5- هل يوجد جامعات باللغة الانجليزية ولا لا كلو ياباني اجبار ( بكالوريس ) ..؟؟

وجزاك الله خير ..
    7 "
  7. الاخت
    نوف محمد90 : المكافأة حسب علمي انها اكثر 3000 دولار ... بالنسبة للغة اليابانية في الدراسات العليا كما ذكرت لك انها تكون بالانجليزية ...شي طبيعي جدا انك راح تحتاجي هذه اللغة بحكم انك في اليابان.

وشكرا لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unique Ghdo
    السلام عليكم,

اخوي سلمان,

1- حابة اسألة عن المكافئة كم بالدولار واذا ماتعرف مو مشكلة المهم كم المكافئة حتى لو بالين ..

وجزاك الله خير ..
    أهلا بالاخت
    Unique Ghdo....

تقريبا حسب علمي انها اكثر من 3000 دولار
    بالنسبة للبكالوريس الدراسة بتكون باللعة اليابانية...عكس الدراسات اللعليا بتكون باللغة الانجليزية ( معظم الجامعات )
    لا أعلم
    شعب زينا زيهم بشر زي عامة هالخلق فيه الصالح و الطالح لكن كمجتمع يعتبرون شعب ودود...باقي الاجابات على سؤالك 4 لما اكون باليابان إن شاء الله وقتها اقدر افتي لك ^^
    كما ذكرت لك سابقاً انها بكالوريس حسب معرفتي عنها

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.