الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر في الصين

ماستر في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماستر 1988
    ماستر 1988

مبتعث جديد New Member

ماستر 1988 الصين

ماستر 1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى صيدلة , بجامعة ووهان
    • ووهان
    • صيدلة
    • ذكر
    • الصين, ووهان
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 28th, 2012, 12:52 AM

السلام عليكم

انا ((واعوذ بالله من انا)) خريج صارلي سنتين صيدله..وابي اكمل ماستر في الصين في جامعة ووهان

هل تنصحوني ادرس هناك؟؟؟
    وهل يبون معدل حتى اقدر ادخل الجامعه؟؟

ومادري بعد هل يبون لغة صينيه,؟؟؟

اتمنى اخواني اتفيدوني...تكفون
  2. انصحك اخوي لا تدرس بووهان كلها لانك راح تعطل نفسك في امور الانضمام ,,والشيء الثاني بتجيك فترة تحس انك بس تتكلم عربي طول الوقت لكثرة العرب والسعوديين في منطقة الجامعات فانصحك شف لك مدينة ثانية عندك جيلين وخاربين كلها ممتازة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارينجان
    انصحك اخوي لا تدرس بووهان كلها لانك راح تعطل نفسك في امور الانضمام ,,والشيء الثاني بتجيك فترة تحس انك بس تتكلم عربي طول الوقت لكثرة العرب والسعوديين في منطقة الجامعات فانصحك شف لك مدينة ثانية عندك جيلين وخاربين كلها ممتازة

يعطيك العافيه اخي ...وجزاك الله خير

بس كيف اعطل نفسي بالانضام...يعني صعبه اخي الكريم؟؟

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر 1988
    السلام عليكم

وعليكم السلام

انا ((واعوذ بالله من انا)) خريج صارلي سنتين صيدله..وابي اكمل ماستر في الصين في جامعة ووهان

هل تنصحوني ادرس هناك؟؟؟
    اذاكنت طالب نصيحه للمدينة المذكوره فاعتقد اهل المدينه وضحو لك ومايمنع ان تتئكد من الملحقيه وتسئلهم بتحديد وش وضع تخصصك بتحديد هل في استثناء او لاء بحكم تخصصك مافيه تكدس...وتئكد من موضوع الصيدله مسموح الالحاق فيه ولاموقوف حتى اشعار اخر مثل الطب.
    وهل يبون معدل حتى اقدر ادخل الجامعه؟؟
    بخصوص المعدل الغالب من الجامعات تقبل حتى مادون65%...يعني لا تشيل هم بهالخصوص..

ومادري بعد هل يبون لغة صينيه,؟؟؟
    لي زملاء ماستر في تخصصات هندسيه واداريه كان المطلوب منهم سنه لغة صينيه.
    اتمنى اخواني اتفيدوني...تكفون
    احب اقدم لك نصيحه اذا معدلك جيد يؤهلك لالتحاق بدول اوربيه ولا امريكيه ولك القدره لدراسه الجاده والمتميزه فخيارك لصين غيررجيد..

تحياتي للعقلاء فقط,,,
    7 "
  5. اخي الكريم انا عندي لك جامعة فيها ماستر صيدلة ثلاث سنوات باللغة النجليزية لاتحتاج سنة لغة صينية ازا مهتم ممكن تراسلني على الفيس بوك على الاسم Abd El Rahman Majbal او dr-abdulrahman hamidi
    او على الايميل dr_abdelrahman046@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.