الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااااااااااجلة يا اهل الصين

مساعدة عااااااااااجلة يا اهل الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوري حر
    سوري حر

مبتعث مستجد Freshman Member

سوري حر ألمانيا

سوري حر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة hanover university
    • hanover university
    • طب
    • ذكر
    • hanover, hanover
    • سوريا
    • Mar 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 01:23 AM

السلام عليكم
    انا عندي قبول من جامعة huazhong
    بس المشكلة انو الى الآن ما حجزت ولا طالعت الفيزا ، ونا مسافر خارج الرياض ومارح ارجع إلا بآخر 8
    اسئلتي :
    1- ممكن اطالع الفيزا الصينية الدراسية من غير البلد يلي انولدت فيه يعني انا مولود بالرياض ورح سافر على الصين من الرياض ، لازم الفيزا تكون من السعودية ولا مافي مشكلة إذا كانت من دولة ثانية ؟؟
    2- ممكن اطالع الفيزا بعد ما ارجع ؟ يعني يكون سفري بيوم 29/8 واطالع الفيزا يوم 26/8 ؟؟
    3- سؤال للإخوة الغير سعوديين : ممكن اجدد اقامتي بالسعودية وانا مو موجود بالسعودية ؟؟؟ واذا عندكم اي معلومة بهذا الصدد يا ريت تفيدوني

وشكرا لكم
  2. وعليكم السسلام أخوي
    انا سعودية و طلعت فيزتي من السفارة اللي في البحرين ~ فما أتوقع يكون فيه مشكلة تاخذ الفيزا من أي دولة
    من ناحية تاريخ الفيزا ~ انا اللي اعرفه انو لازم تكون قبل بفترة بس مو متأكده
    اتمنىـآ غيري يفيدك
    بالتوفيق
    7 "
  3. شوف يازعييم
    بالنسبة لمكان الفيزا الاخت شرقاويا ماقصرت معاك وجاوبتك
    2- بالنسبة للوقت الفيزا تاخذ ثلاث ايام الين ماتطلع لانهم يطلبو طلبات كده ومن ضمنها تذكرة الطيران انا رحت السفارة وسألت ومدتها من يوم ماتخدها الين ماتسافر شهر واذا تبغى تعرف طلباتهم كلها أبشر بس بالنسبة لك مااعتقد انت في السليم على الاقل خلي خمس ايام قبل السفر
    3- بالنسبة للاقامة انك تجددها من خارج السعودية انسى الفكرررررة لا زم تكون في السعودية
    بالتوفيق
    7 "
  4. شوف والله اعلم
    اهم شي يكون عندك إقامة في البلد الي انت ناوي تقدم على الفيزا منها
    فإذا عندك اقامة في الاردن مااعتقد فيه مشاكل بعدين ياخي الاردن كلها غرفتين وصالة اسال على السفارة الصينية هناك واسأل تلاقي عرب موظفين في السفارة يفيدوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.