الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن اليابان ضرووووووووووووري

استفسار عن اليابان ضرووووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سماسيم
    سماسيم

مبتعث جديد New Member

سماسيم اليابان

سماسيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى مهندس حاسب , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • مهندس حاسب
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 2nd, 2008, 01:27 PM

السلام عليكم ..

أخوكم .. مبتعث جديد لليابان الدفعة الثالثة ..

الاسم : سامي الفتني ..
    التخصص : هندسة حاسب ..ز

مثل منتم عارفين .. تخصصنا بحاجة ماسة إلى حاسب .. ولايمكن الاستغناء عنه باي حال من الأحوال ...

والبرامج المستخدمة في تخصصنا أكثر واكثر .. وكل يوم يطلع برنامج جديد ...

أنا حبيت اسال ... هل من الممكن أني آخذ هذه البرامج معي إلى اليابان .. حتى لو كانت نسخة غير اصلية (( زي ما الكل يعرف .. البرامج حقتنا كلها نسخ وكراكات ومشي الحال )) لأنه أنا سمعت .. إنهم راح يفتشو اللابتوب حقك في المطار , ويصادروا جميع البرامج والأفلام غير المشروعة ..

هادي بصراحة مشكلة المشاكل بالنسبة .. لي .. لو ابغى اشتري نسخة اصلية من كل برنامج استخدمه .. معناتها ..حتى لو صرت أكبر شحات في أوساكا .. ما راح أقدر أجيب قيمة البرامج ....

والله راح أتجنن يا ناس .. إيش أسوي

الله يخليكم أنصحوني إيش الحل ... ولكم جزيل الشكر
  2. ويش رايك تسوي تحط كل برامج على سي دي او هارد ديسك بعدين لما توصل اليابان تخلي واحد يرسله لك من السعوديه .... كلم واحد من اقاربك يرسله لك عن طريق دي اتش ال او اي شي ........

حطه على دي في دي وارسله يطلع خفيف ورخيص وتضمن انك تدخل اليابان
    7 "
  3. شكرا .. أخواني على التجاوب .....

أنا جاتني كمان فكرة .. إني أرفع .. الملفات حقتي .. على سيرفر ... ولمن أوصل اليابان أعمل لها داون لود .. يعني تهريب على أصوله ..

إيش رايكم .. بس المشكلة فين أحصل سيرفر يشيل 10جيجا بايت
    7 "
  4. يا عزيزي ... هي ما هي حكاية يابانيين ولا أمريكان ...

هاذي إتفاقيات دول .. وسياسات .. الآن بعد إنضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية صار عليها عبء ثقيل واتفاقيات كثييييييييييييييييييييرة مالها حصر ...

ومن ضمنها .. حكاية النسخ غير الأصلية والكلام هادا ..
    يعني المفروض ما في ولا نسخة مضروبة وحدة تنباع في السوق السعودي ..
    أقوم أنا حضرتي .. أروح لليابان وكل النسخ اللي معايا مضروووووووووووبة على قفاها ...

والله ما أدري .. أنا أتكلم من حيث المنطق .. بس أنا ما نزلت الموضوع إلا عشان أسأل المجربين ..

وشكرا على جميع المتجاوبين .. الله يجزاكم ألف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.