الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافية في الصين تؤمِّن على طلبتها المبتعثين طبياً

الملحقية الثقافية في الصين تؤمِّن على طلبتها المبتعثين طبياً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Feras89
    Feras89

مبتعث مجتهد Senior Member

Feras89 الصين

Feras89 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى 国际政治 , بجامعة 中国政法大学
    • 中国政法大学
    • 国际政治
    • ذكر
    • 北京, 北京
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 7th, 2012, 03:44 AM

أبرمت الملحقية الثقافية بالصين اتفاقية للتأمين الطبي الخاص مع شركة صينية وذلك لتقديم خدمات الرعاية الطبية اللازمة لأبنائها الطلبة المبتعثين ومرافقيهم في الصين بجودة عالية .
    وأفاد سعادة الملحق الثقافي في الصين الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي أنه تم توقيع الاتفاقية مع أحد أكبر وأهم الشركات (الصينية ) للتأمين الطبي.
    كما تم التواصل مع جميع الطلبة المبتعثين بتحديث بياناتهم الشخصية وعناوين الاتصال بهم لكي يتسنى للملحقية إرسال بطاقة التأمين على عنوان الطالب بأسرع وقتٍ ممكن؛ حيث بدأت الملحقية بتسليم البطاقات مع إطلالة شهر رمضان المبارك .
    وأختتم الدكتور القسومي برفع آيات الشكر والعرفان باسمه واسم الملحقية الثقافية والطلبة المبتعثين للقيادة الرشيدة ولمعالي وزير التعليم العالي ولمعالي نائب الوزير لدعمهم ومتابعتهم أوضاع أبنائنا الطلبة في الداخل والخارج .
    كما نوه الأستاذ سليمان الراشد مدير العلاقات العامة والإعلام بالملحقية بأن مدة بطاقة التأمين سنة واحدة وعلى الطالب الاطلاع على تاريخ إنتهاء بطاقة التأمين والتنسيق مع الملحقية قبل انتهاء التأمين بوقتٍ كافٍ وذلك لتجديدها للطالب، كما أن البطاقة تحوي رقماً مجانياً لشركة التأمين يتصل به الطالب في أي وقت.

المصدر.....

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoSe MaRy
    بعد ايش بعد ماوقفو ثلاث ارباع التخصصات والناس رجعت ههههههههه والله حاله
    انا عارف انك ماخذة موقف من الملحقية بعد ما وقفو الطب في الصين وهذا التخصص الوحيد وما رجعو احد غصب عنه،،

هذى خطوة ممتازة من الملحقية و شركة التامين افضل شركة تامين في الصين و مبروك للطلبة المبتعثين....
    7 "
  3. تطبيل عيني عينك للملحقيه مع احترامي لناقل الخير .. انا بالصين ولا احد تواصل معي ولا في اي تنبيه بالبوابة ,,انا مايبط كبدي هنا بالصين الا الطلاب اللي ينظمون الحفل اذا جاء الملحق يحسسونك ان الحياة حلوه ولا يطرحون المشاكل ,,يبثرون اهلك بالقطه ..عشان في الاخير نقول فلان سوا وفلان حط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارينجان
    تطبيل عيني عينك للملحقيه مع احترامي لناقل الخير .. انا بالصين ولا احد تواصل معي ولا في اي تنبيه بالبوابة ,,انا مايبط كبدي هنا بالصين الا الطلاب اللي ينظمون الحفل اذا جاء الملحق يحسسونك ان الحياة حلوه ولا يطرحون المشاكل ,,يبثرون اهلك بالقطه ..عشان في الاخير نقول فلان سوا وفلان حط
    طيب انت ليش زعلان مرة حدث بياناتك وراح يتصلون عليك شركة التامين و بترسل البطاقه علي بريدك و الخبر جا قبل ثلاث ايام مب شهر علشان تكون مره مستعجل علي التامين الحين

ياخي اذا انت عندك مشكله في شي معين اتصل علي الملحقيه ولا ارفع طلب استفسار وراح يردون علي، يعني انت تبي العالم كلها عندها مشاكل؟
    ودي اعرف المشكله الي عندك علشان نشوف مشاكلك الكثيره مره...
    7 "
  5. معليش الله يرحم ايام ادكتور الصقري هذا الجديد الله يعينكم عليه كلمنيضيق صدري حتى كلام مايبي يكلم طلاب ولا يرد السلام مغصوب وش ذا الاخلاقيات دايما الزين يشيلونه وبعدين انت لاتحسسني ان الملحقيه ماشالله شايفين شغلهم
    شوف الملحقيات الثانيه الطلاب عندهم فوق اربع الاف طالب وشايفين شغلهم مو طلاب ماوصلو الف ولا قادرين يشوفون شغلهم ولايبون يردون على التلفون وينزلون قرارات بينهم وبين نفسهم وعاد انت وشطارتك تعرف ولا ماتعرف بالطقاق
    يعني خبر ايقاف الطب اتوقع للان مو موجود رسني بالموقع لان انا عرفت صدفة يلعبون بمستقبلنا وانت تدافع شكلك تشتغل عندهم بما انك في بكين وتخصصك سياسه دوليه
    وشلون تقول مارجعو احد غصب عنه الملحق يقول اذا درستو ماراح نعادل شهادتكم هذا مو غصب هذل لوي ذراع يااخي الكريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoSe MaRy
    معليش الله يرحم ايام ادكتور الصقري هذا الجديد الله يعينكم عليه كلمنيضيق صدري حتى كلام مايبي يكلم طلاب ولا يرد السلام مغصوب وش ذا الاخلاقيات دايما الزين يشيلونه وبعدين انت لاتحسسني ان الملحقيه ماشالله شايفين شغلهم
    شوف الملحقيات الثانيه الطلاب عندهم فوق اربع الاف طالب وشايفين شغلهم مو طلاب ماوصلو الف ولا قادرين يشوفون شغلهم ولايبون يردون على التلفون وينزلون قرارات بينهم وبين نفسهم وعاد انت وشطارتك تعرف ولا ماتعرف بالطقاق
    يعني خبر ايقاف الطب اتوقع للان مو موجود رسني بالموقع لان انا عرفت صدفة يلعبون بمستقبلنا وانت تدافع شكلك تشتغل عندهم بما انك في بكين وتخصصك سياسه دوليه
    وشلون تقول مارجعو احد غصب عنه الملحق يقول اذا درستو ماراح نعادل شهادتكم هذا مو غصب هذل لوي ذراع يااخي الكريم
    المشكله الي يسمعك يقول ليكي اكثر من سنه تدرسين في الصين
    للمعلومية عدد الطلاب و الطالبات في الصين ١٥٠٠ تقريبا اما ما يردون علي التلفونات ولا الاستفسارات علي البوابه او الايميلات هذي قويه مره عاد.
    بخصوص انهم يرجعون الطلاب الكلام واضح تبي تدرسي ادرسي بس الشهادة ما تتعادل لان الشروط ما تتطابق مب بس مع السعودية بل مع دول العالم وش الي طب في ٥ سنوات سلامات اي كهف يدرسون طب ٥ سنوات وتصير دكتور عام يعني تبين تقارنين طلاب كندا امريكا واستراليا و السعوديه الدول الثانيه الي يدرسون ٦ سنوات و بعضهم ٧ مع الصين في الطب اسمحيلي والله فانتي فاهمه الطب غلط.
    الصين مثل اي دوله ثانية مثل امريكا و الدول الثانيه ما يعادلون بعض التخصصات منها الموارد البشرية يعني هذي تخصص مافيه ارواح ناس كيف لو جت علي طب.

المهم الملحق ما حطوه ملحق الي كفء لهذا المنصب و الطلاب في جامعه الي كان عميد فيها الدكتور صالح يشهدون على ذلك.

P.s انا لا اشتغل ولا لي اي مصلحه ادافع عن الملحقيه ولا السفارة بس الحق ينقال وشغل الفلسفه وعلى قوله المصريين "التهقيص" ماله لزوم.

بالتوفيق للجميع ،،،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canada.halifax
    مسألة نحديث بيانات الإتصال يا أخي موجودة منذ زمن كل فترة يطلب منك تحديث البيانات .. وانا هنا مارجعت السعودية وحدثت بياناتي أكثر من مرة
    ولا اتصال ولا خبر ..
    طيب اصبر وبيجيك ويجينا التامين ان شاء الله قريب.

الصراحه مستغرب من بعض الطلاب الي يبغون الشي كن فيكون
    يعني حتي انا ما جاني بس نصبر لين تبداء الدراسه والشركة تصرف البطاقات.
    7 "
  8. الصراحه مستغرب من بعض الطلاب الي يتذمورن كثير
    الملحقية المفروض تعتمد علي الشغل البيروقراطي علشان الواحد ما يتذمر الي هو شغل الاوراق و الفواتير و الخطابات علشان يمشي اموره
    الحين الملحقيه جالسه تشتغل وتتطور وانتم تتذمرون والله شي غريب

المهم الي يقرء الخبر وكانه ليه سنه يحقلكم تتذمرون بس الخبر ماله ٣ ايام فقط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.