الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام عليكم الله يجزاكم عنا الف خير سؤال وابي معلومه عنه يعني مهم جدا

سلام عليكم الله يجزاكم عنا الف خير سؤال وابي معلومه عنه يعني مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيزالناصر
    عبدالعزيزالناصر

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيزالناصر الصين

عبدالعزيزالناصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى هندسه , بجامعة JiangnanUniversity
    • JiangnanUniversity
    • هندسه
    • ذكر
    • القصيم بريده, اوشي
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 10th, 2012, 10:56 PM

الان نزل قرار من التعليم العالي يقولن فيه لي يبي يسافر

بالحسابه الخاص لااازم تكون الموافقه من عندنا ولا لن يلتحق بالبعثه وابي احد يفيدنا بالمووضوع الله يجزاكم عنا الف خير

وانا معي قبول وجهااز بس وش رايك هل هذا القرار شامل الصين ولي معه قبول وجايه موافقه من المعهد والجامعه اتمناء احد يفيدنا بالموضوع
  2. الله يعطيك الف عافيه والله اخوي يعني بس اسوي اوراقي بالموقع وسجل فيه وتوكل علي الله يعني واجي للصين يعني يعني مو لازام اروح وتاكد من التعليم العالي يعني بس اضبط اوراقي بالمطلوب بالفتح الملف وامشي يعني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالناصر
    الان نزل قرار من التعليم العالي يقولن فيه لي يبي يسافر

بالحسابه الخاص لااازم تكون الموافقه من عندنا ولا لن يلتحق بالبعثه وابي احد يفيدنا بالمووضوع الله يجزاكم عنا الف خير

وانا معي قبول وجهااز بس وش رايك هل هذا القرار شامل الصين ولي معه قبول وجايه موافقه من المعهد والجامعه اتمناء احد يفيدنا بالموضوع

والله ياخوي انا اتوقع انك لو تروح لهم بيشوتونك مع الباب ياخي لا تزعل ورمضان كريم بس ياخي انت لازم تخف علينا باللغه اللي انت كاتب بها جاني دوخه وصداع لو اني احل كلمات متقاطعه كان ارحم وش الاخطاء الاملائيه اللي انت طايح فيها ارفق بعمرك يا رجل ....

وبعدين وش الجهاز ذا اللي استلمته مع القبول اول مره اسمع فيه ... نورنا ياخوي يرحم والديك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho90
    اللحين اذا رح تسافر على حسابك لازم تروح لوزارة التعليم العالي تخلص اوراقك صح.؟
    طب اذا بروح ادرس طب ونسبتي في 80 تقريبا رح يوافقون لي .؟
    يارب ليه هالتعقيد حتى على حسابك
    الطب الحين متوقف في الصين قبل النظر في النسبه ... اذا انفتح مجال الطب بينظرون في النسبه ....

الطب له شروط اخرى من ضمنها المعدل التراكمي والتحصيلي والقياس ....
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههههه يابعدي سبدي والله انت والله ياخوي من الخوف لي بي وبعدين خطا وش اسوي من السرعه نصاب ههههههههههه خلنا من الضحك لا اقنعك هههههههه عطنا العلم الزين يخلفهم يعني بس اسجل بالموقع ولا اروح لتعليم العالي هههههههههههه يا هاوي ابتعاث لا تتدق ههههههههههههههه ابي معلومه بس يعني اذا سجلت معلومات بالملف مايحتاج ارووح للتعليم العالي بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالناصر
    ههههههههههههههههههههههههه يابعدي سبدي والله انت والله ياخوي من الخوف لي بي وبعدين خطا وش اسوي من السرعه نصاب ههههههههههه خلنا من الضحك لا اقنعك هههههههه عطنا العلم الزين يخلفهم يعني بس اسجل بالموقع ولا اروح لتعليم العالي هههههههههههه يا هاوي ابتعاث لا تتدق ههههههههههههههه ابي معلومه بس يعني اذا سجلت معلومات بالملف مايحتاج ارووح للتعليم العالي بس
    التسجيل بس عن طريق موقع الوزارة ما يحتاج تروح لهم ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.