الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل الصين موضوع مهم جدا هههه

يااهل الصين موضوع مهم جدا هههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غازي على البحر
    غازي على البحر

مبتعث جديد New Member

غازي على البحر السعودية

غازي على البحر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى cop , بجامعة dont know
    • dont know
    • cop
    • ذكر
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 07:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وكل عام وانتم بخير رمضان كريم
    اخواني ابي فزعتكم ودي الدرس في الصين وكنت ناوي السافر بفيزة سياحية بس .. بعد ماشفت الخبر الصادرمن الوزارة
    انك لازم تسجل بيناتك من اوراق الهويه والجواز الى اوراق القبول انك تثبت مقبول في الجامعه وصعبت الاموروتحطمت نفسيا
    بحكم لي 6 شهور بحث وعنى وسهر لكي احصل على قبول جامعي ولاكن مالقيت مكاتب تجيب قبول في الصين وتكفووووووون
    ياخوان ابي واحد يجبلي قبول جامعي ولغه وبسعر الي يبغاه وبدعيله دعوه زي السكر في هذا الشهر الفضيل
  2. ^
    نفس الحكاية الله يعين ..
    وربي تحطمت شوي واطير من القهر بس ذا صدقني لصالحنا عشان لا نتعب
    يصير لا طلعت تكون اوراقك سليمة 1000000 ب المية واناا ان شاء الله ..
    بعد ما تخلص الامعات اجاززتها الي هي من 1 اوقست الى 31 ونحنا اليوم 11 اوقست يعني ان شاء الله على 28 العيد راح اجيب القبول من الجامعةة وبعدين من المعهد ..
    وصدقني اذا جات اوراق القبول كل شي يسهل باذن الله يعني ي حبيبي ان خلصلت اوراقك من بدري بدري يكون افضل عشان تقدم اوراقك للوزارة عن طريق الموقع ويمكن تطول الموافقة عشان تجي فلهذا عشان لا تفوت السمستر حق اللغةة
    واهم شي تزبط نفسك بدري بدري
    واتمنى انك فهمتني ..
    وان كان في غلط فليصححو احد الاخوة من الموقع وما بيقصرو ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares alamry
    ^
    نفس الحكاية الله يعين ..
    وربي تحطمت شوي واطير من القهر بس ذا صدقني لصالحنا عشان لا نتعب
    يصير لا طلعت تكون اوراقك سليمة 1000000 ب المية واناا ان شاء الله ..
    بعد ما تخلص الامعات اجاززتها الي هي من 1 اوقست الى 31 ونحنا اليوم 11 اوقست يعني ان شاء الله على 28 العيد راح اجيب القبول من الجامعةة وبعدين من المعهد ..
    وصدقني اذا جات اوراق القبول كل شي يسهل باذن الله يعني ي حبيبي ان خلصلت اوراقك من بدري بدري يكون افضل عشان تقدم اوراقك للوزارة عن طريق الموقع ويمكن تطول الموافقة عشان تجي فلهذا عشان لا تفوت السمستر حق اللغةة
    واهم شي تزبط نفسك بدري بدري
    واتمنى انك فهمتني ..
    وان كان في غلط فليصححو احد الاخوة من الموقع وما بيقصرو ان شاء الله
    صح كلامك فعلن سهلت الامور لاكن صعبت علي بحكم دورة على اي مكتب يجيب قبول ولا لقيت انت على اي مدينة مخطط
    7 "
  4. قبول جامعة الحين صعب لان كل الجامعات انتهت فيها فترة التسجيل ممكن تجيب لنفسك قبول لغة في هذي الجامعةEast china normal university
    في شنغهاي لاني كنت اشوف ناس تداوم بنص الترم
    غير كذا انت تقدر تراسلهم بنفسك عادي بالنسبه للتخصصات كلها تندرس بالصيني ماعدا الطب بالانجليزي والطب موقف من الوزارة
    فمالك الا بالصيني اسمع من اللي معي بالكلاس ان تخصصات الهنسه قويه بالصين لانهم يتخرجون ويتوظفون بسابك بس قبل قبول الجامعة لازم تدرس سنتين صيني
    7 "
  5. لو تبغى قبول لغة من جامعة جنان انا تحت امرك
    و ان شاءالله يوم الاثنين انا بداوم في الجامعة اسألك عن القبول في الجامعة
    بس ما قلت ايش التخصص اللي تبغاه؟؟
    و اذا على الاتعاب ابغى 1000 دولار
    امزح ما ابغى إلا الدعاء بالتوفيق

مدينة guangzhou
    Jinan University

و انت شوف لو تناسبتك الجامعه و المدينة

و ابعد عن مدينة wuhan لانها مقفولة
    هذا كلام الطلاب اللي يدرسو فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي على البحر
    صح كلامك فعلن سهلت الامور لاكن صعبت علي بحكم دورة على اي مكتب يجيب قبول ولا لقيت انت على اي مدينة مخطط
    ان شاء الله بكين ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي على البحر
    ان شاء الله بكين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.