الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو شرح القبول المشروط و الغير مشروط .. هلكني

أرجو شرح القبول المشروط و الغير مشروط .. هلكني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية do0ore
    do0ore

مبتعث مجتهد Senior Member

do0ore الصين

do0ore , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى حاليا (لغة) , بجامعة ........
    • ........
    • حاليا (لغة)
    • أنثى
    • ........., حسبي الله لا إله إلا هوا عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 13th, 2012, 12:47 PM

ما هو القبول المشروط؟ القبول المشروط عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله المبدئي و لن يتم قبوله النهائي إلا عند توفر الشروط التي تحددها الجامعة، مثل: الحصول على درجة معينة من اختبار التوفل أو دراسة مادة معينة.

طيب هذي تقريبا فهمتها
    واللي معاه هذا القبول ما يقدر يلتحق باالبعثه؟! (على كلام الملحقية في الصين انك لو تدرس بكالوريوس لازم قبولك يكون غير مشروط ) اليوم كلمتهم

ولو سجلت في جامعة قبول مشروط يعطوني قبول تخصص و قبول لغة ( يعني ورقة تثبت اني انقبلت بشرط ادرس لغة و يعطوني ورقة ثانية قبول اللغة

ما هو القبول الغير مشروط؟
    القبول الغير مشروط عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله قبولاً نهائياً.

هذا القبول اللي مطلوب مني و لخبطني ( طيب انا لوجبت هذا القبول لازم على طول ادرس ما يستنو لما اخلص لغة طيب كيف افهم دروسي بالصيني
    )

اليوم كلمت الملحقية قالو تبغي إلتحاق جيبي قبول غير مشروط
    و يقول شوفي الشروط على الموقع ؟؟؟

و أخر سؤال

يصير ارسل لهم قبول اللغة حق هذي السنة وقبول الجامعة للسنة الجاية؟؟

الله يوفق و يرزق اللي يجاوب عليا
    اقسم بالله حالتي زي الزفت

والملحقية الموظفين المختصين في إجازة و ما أقدرت أكلم الملحق

2. السلام عليكم ..

وأنا كمان جبت قبول للدراسة اللغة الصينيه والجامعة قالتلي ماتاخذ قبول ماستر حتى تنهي اللغة ..

ويوم رحت الوزارة أسألهم بخصوص الإلحاق قالولي لااااازم تجيب قبول جامعة ولغة .. شرحتلهم الوضع ورفضوا ..

مع العلم اني طالع بعد 20 يوم ان شاء الله ..

واذا رحت هناك بأحاول أجيب قبول جامعه للعام القادم علشان أرفع أوراقي للملحقية ..

الله ييسرها ان شاء الله .. والله يستر من المدينه إلي بأروحلها ( تشنغهاي ) لأن أكثر من واحد قال لي المدينة ذي غاااليه .. ولكن ماعاد فيه وقت أغير المعهد ..

وشكرا ..
    7 "
  3. يا جماعة الخير الصين الى الان ما وصلت لمستوى موضوع القبول المشروط وغير المشروط ...

كل القبولات اللي اصدرتها للطلاب من الصين مافيها شي مشروط وغير مشروط ....

اللي عنده قبول تخصص وبيدرس بالصيني فهذا شي بديهي انه ما بيدخل التخصص الا اذا جاب شهادة HSK اما طلاب الماستر ودراستهم بالانجليزي ماعليهم خوف بيدخلون التخصص مباشرة ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    يا جماعة الخير الصين الى الان ما وصلت لمستوى موضوع القبول المشروط وغير المشروط ...

كل القبولات اللي اصدرتها للطلاب من الصين مافيها شي مشروط وغير مشروط ....

اللي عنده قبول تخصص وبيدرس بالصيني فهذا شي بديهي انه ما بيدخل التخصص الا اذا جاب شهادة HSK اما طلاب الماستر ودراستهم بالانجليزي ماعليهم خوف بيدخلون التخصص مباشرة ...
    و الله العظيم أنا اليوم مكلمه الملحقية بنفسي
    قال إذا طالبة بكالوريوس لازم القبول يكون غير مشروط
    وإذا دراسات عليا قبول مشروط
    شكله الرجال عكسها
    و رحت للجامعه وقلت يا جماعه اعطوني قبول غير مشروط
    ضحكو علي و رفضو ؟؟ قال كيف بتدرسي صيني واني لسا ما تعرفي حتى تتكلمي
    نعطيك بشرط تدرسي باللإنجليزي

أنا ايش اسوي بنفسي
    7 "
  5. الجامعه تصدر في البدايه قبول لغه وقبول تخصص على حسب طلب الطالب
    ويكون قبول التخصص مشروط فيه احضار شهاده HSK 4 او HSK3 حتى يستطيع دخول التخصص ويصدر له قبول اخر بحيث يكون محذوف منه شرط احضار HSK

اتوقع ان هذا الاشكال
    والقبول الاول الي يكون فيه مشروط HSK تقدر ترفعه الا الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.