الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين و مبتعثات كوريا أرجو منكم المساعده !! عااجل عاجل

مبتعثين و مبتعثات كوريا أرجو منكم المساعده !! عااجل عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hudaa
    Hudaa

مبتعث جديد New Member

Hudaa السعودية

Hudaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى Graphic Design , بجامعة يارب اكتبها من نصيبي -_-
    • يارب اكتبها من نصيبي -_-
    • Graphic Design
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Jul 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا قدمت للدراسه في كوريا و طلب مني طلبات من ضمنها اشياء ماعندي عنها اي فكرة و اتمنى منكم انكم تساعدوني لان هذي فرصة ماتتكرر

طلب مني personal assessment
    بس ما اعرف كيف اكتبه !

وايضا مطلوب مني نظام الدرجات هنا في مدرستي بالسعوديه من وين اقدر اجيبه ؟

وترجمة الشهادة هل فيه احد ترجمها ؟ ووين ؟

بالنسبه للجامعات انا لازم اختار3 ولو ما انقبلت لاقدر الله في اي منها راحت علي , فايش تنصحوني ؟ خوفوني من الجامعات الكبرى هناك انهم شديدين في التعامل و القبولات صعبه
    انا ابغى شي وسط

وايش الاشياء اللي يقبلوك على اساسها ؟ انا نسبتي تقريبا 99

ياريت لو اي احد يقدر يساعدني و لكم مني دعوه في ظهر الغيب
  2. أنتي مبتعثه عن طريق الحكومه او بحسابك الخاص
    personal assessment اول مره اسمع عنه ماسبق واعرف سار معى احد اعرفه
    بالنسبه لكشف الدرجات عندك راح يكون مترجم هذا الي اعرفه من شهادات الثانويه يعني جاهزه مايحتاج منك تترجميها
    اما بالنسبه للجامعات هذا الشي ماراح افتيك فيه كثير لان الجامعات الكبيره ماتخسر سمعتها وتكون شديده في التدريس اما بالنسبه للجامعات العاديه ترى بالعاميه ماعندك احد
    وتختلف الجامعات بختلاف التخصص الي تبغينه في جامعات هندسيه وجامعات اداريه وكذلك

- - - مشاركة محدثة - - -

أنتي مبتعثه عن طريق الحكومه او بحسابك الخاص
    personal assessment اول مره اسمع عنه ماسبق واعرف سار معى احد اعرفه
    بالنسبه لكشف الدرجات عندك راح يكون مترجم هذا الي اعرفه من شهادات الثانويه يعني جاهزه مايحتاج منك تترجميها
    اما بالنسبه للجامعات هذا الشي ماراح افتيك فيه كثير لان الجامعات الكبيره ماتخسر سمعتها وتكون شديده في التدريس اما بالنسبه للجامعات العاديه ترى بالعاميه ماعندك احد
    وتختلف الجامعات بختلاف التخصص الي تبغينه في جامعات هندسيه وجامعات اداريه وكذلك
    7 "
  3. انا اعرف الابلكيشن حق الجامعه التي تعبينه بالنسبه لدراستك من الابتدائه حتى لجامعه مع اسم المدارس وبعدين ترسلينه مره ثانيه للجامعه ويجيك القبول وبالقبول تروحي للسفاره وتقدميه عليه الفيزا
    اما اذا كنتي في البرنامج هم يجيبو لك القبول ماعليك الا تروحي السفاره فقطواغلب المعاملات ايميلات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.