الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الإلحاق في الصين

بخصوص الإلحاق في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عضو قديم بعضوية جديد
    عضو قديم بعضوية جديد

مبتعث جديد New Member

عضو قديم بعضوية جديد الصين

عضو قديم بعضوية جديد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى هندسة , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الطلاب والطالبات تحية طيبه وبعد ،،، الموضوع بإختصار وبدون مقدمات ، انا طالب لم يتبقئ لي سوى هذه السنه للتخرج ، وكنت خلال الأعوام الماضية اقوم بإحضار القبولات للطلاب وفي العام الماضي أحضرت أكثر من 22 قبول لمختلف الدرجات والتخصصات الدراسية في الصين وكان اكثر طلاب مرحلة البكالوريوس لم يتم الحاقهم لهذه اللحظه بل لم يتم رفع اوراقهم للوزاة اصلاً بأستثناء طلاب الدراسات العليا ، وانا تعمدت بأن احضر القبولات في جامعات ومدن لايوجد بها طلبة سعوديين أو يكون الطلاب بها قليل ، وانا ليس لي ذنب بهذا الموضوع ، لأن بعض الطلاب الآن ( يدعي علي ، ويسبني عند الطلاب الآخرين ) وأنا والله العظيم ليس لي اي علاقة بموضوع الألحاق ، وانا ادعو الله العلي العظيم ان يعجل باألحاقهم ، واما بالنسبه للطلاب الذين شدو الرحال للرجوع للسعودية بسبب نقص الماده او لصعوبة الدراسة ، فأسأل الله لهم التوفيق ، واقول لهم ( ماباليد حيلة ) ... طبعاً الكلام هذا للأخوه الي احضرت لهم القبولات وهم موجودين كأعضاء او زوار في هذا المنتدى .
    اخوكم / عضو قديم بعضوية جديدة *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو قديم بعضوية جديد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الطلاب والطالبات تحية طيبه وبعد ،،، الموضوع بإختصار وبدون مقدمات ، انا طالب لم يتبقئ لي سوى هذه السنه للتخرج ، وكنت خلال الأعوام الماضية اقوم بإحضار القبولات للطلاب وفي العام الماضي أحضرت أكثر من 22 قبول لمختلف الدرجات والتخصصات الدراسية في الصين وكان اكثر طلاب مرحلة البكالوريوس لم يتم الحاقهم لهذه اللحظه بل لم يتم رفع اوراقهم للوزاة اصلاً بأستثناء طلاب الدراسات العليا ، وانا تعمدت بأن احضر القبولات في جامعات ومدن لايوجد بها طلبة سعوديين أو يكون الطلاب بها قليل ، وانا ليس لي ذنب بهذا الموضوع ، لأن بعض الطلاب الآن ( يدعي علي ، ويسبني عند الطلاب الآخرين ) وأنا والله العظيم ليس لي اي علاقة بموضوع الألحاق ، وانا ادعو الله العلي العظيم ان يعجل باألحاقهم ، واما بالنسبه للطلاب الذين شدو الرحال للرجوع للسعودية بسبب نقص الماده او لصعوبة الدراسة ، فأسأل الله لهم التوفيق ، واقول لهم ( ماباليد حيلة ) ... طبعاً الكلام هذا للأخوه الي احضرت لهم القبولات وهم موجودين كأعضاء او زوار في هذا المنتدى .
    اخوكم / عضو قديم بعضوية جديدة *

رضا الناس غاية لا تدرك .....

الله يعطيك العافيه واللي ما الحق في البعثه الله يرزقه الالحاق و ان ييسر له املره ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.