الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يا طلاب الصين

ساعدوني يا طلاب الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المخلص الوفي
    المخلص الوفي

مبتعث مستجد Freshman Member

المخلص الوفي السعودية

المخلص الوفي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • السعودية, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

September 28th, 2012, 02:15 PM

اخواني انا الان عندي قبول طب من جامعة central south university لغة وتخصص طب في مدينة شانشا التابعة الى منطقة هونان

هل الجامعة معترف بها وما نوع الجامعة حكومية والا خاصة وماهي ترتيب الجامعة وكيف الدراسة فيها من ناحية السهولة والصعوبة والتدريس من ناحية المدرسين الشرح ممتاز والا معتمدين على الطالب المدرسين في الشرح ولا شيء

والاستفسار الثاني انا الان اريد اعرف كيف اذهب الى الصين هل تستقبلنا الملحقية وتحظر لنا في المطار او تساعدنا على الحصول على فندق

وهل فيه احد من الاشخاص الموجودين في الصين مساعدتني في الاستقبال في المطار لاني اول مرة اذهب الى الصين

وكم اخذ من الوقت حتى استطيع الانضمام الى البعثة علما معدلي ممتاز ومتخرج من فترة طويلة
  2. اخوي والله عشان مكذب عليك انا مارحت الصين بس انشالله نتبادل الخبرات انا وياك لين نفيد بعض
    طبعا جامعتك قويه جدا جدا ماتحتاج تحتار
    وهي اكيد معترف فيها
    المصادر حقتي
    Home | Ranking Web of Universities
    الجامعات الموصى بها

بالنسبه للملحقيه افلقني اذا استقبلتك هههههه
    طبعا الافضل وهذا الي انا بسويه انك تروح بالقطار من هونكوق الى درتك يمكن توصل الرحله 6 ساعات
    وبعدين تراسل الملحقيه

تقديم طلب إلحاق بعضوية البعثة ..
    * عمل سكان للتالي : ( قبول الدراسة - جواز السفر - ختم الدخول - الفيزا الدراسية - بطاقة الأحوال -شهادة تثبت إنتظامكـ في الدراسة )

وإرسالها إلى العنوان التالي من إيميلكـ الرسمي .. mohechina@gmail.com
    ويكون الموضوع كالتالي : أوراق الطالب / **************
    والمحتوى :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة في الملحقية الثقافية السعودية في بكين حفظهم الله ؛
    أنا الطالب/ **********
    - رقم جواز السفر /*******
    - رقم بطاقة الوطنية / ************
    - بريد إليكتروني / **************
    آمل من سعادتكم مساعدتي في فتح بوابة إليكترونية والحصول على مشرف دراسي .
    علماً بأنني طالب دارس على حسابه الخاص في مدينة *** بجامعة (******** UNIVERSITY).
    تخصص***** , وأنا الآن أدرس اللغة الصينية ومنتظم منذ تاريخ **/**/*** ولدي شهادة من الجامعة تثبت ذلك .
    ولكم جزيل الشكر والعرفان..[/COLOR]
    ..
    وبعدها أنتظر الحصول على رقم بوابة إلكترونية ( سيرسل إلى إيميلكـ )

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thre...#ixzz27lUcRxLH

طبعا الشي اللي خايفين منه انا وياك هو متى بنظم للبعثه ههه
    كل الناس تقول توكل عالله ورح وحسبون اني ولد الراجحي ابك انا بايع هوندا اكورد 99 عشان اروح بعدين يقولون هي بتكلفك 15 الف خذ معك 60 الف احتياط
    ابك لو معي 60 الف فكيت محل خضره وتزوجت وتركن الصين

طبعا زي ماقلتلك انا مارحت الصين بس هذا نتاج اللفلفه بها المنتدا
    طيب انا عندي كم سؤال كم بتكلفك الجامعه من وين جبت القبول طبعا انا ادورلي ديره لان درتي مافيها سعودين
    7 "
  3. اخوي النظام الجديد الحين انك تحصل على موافقه للدراسة على الحساب الخاص قبل خروجك من السعوديه لان هذا الموضوع يسهل عليك امور كثيره ...

ثانيا من ناحية الطب فهو موقوف من الوزارة ومن الملحقيه ....

ثالثا من ناحية الالحاق لباقي التخصصات اذا معدلك ممتاز سيكون امر الحاقك سهل وسريع ان شاء الله اما اذا معدلك فوق 80% فخلي حسبتك على ترم كامل اذا اقل من 80% فاحتمال تكمل سنه اذا كانت درجاتك في اللغه للترم الاول وحضورك سيئه ..

رابعا الملحقيه لا بتستقبلك ولا شي انت اذا جيت للمطار احجز على مدينتك سواء بالقطار او الطياره ...

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    اخوي النظام الجديد الحين انك تحصل على موافقه للدراسة على الحساب الخاص قبل خروجك من السعوديه لان هذا الموضوع يسهل عليك امور كثيره ...

ثانيا من ناحية الطب فهو موقوف من الوزارة ومن الملحقيه ....

ثالثا من ناحية الالحاق لباقي التخصصات اذا معدلك ممتاز سيكون امر الحاقك سهل وسريع ان شاء الله اما اذا معدلك فوق 80% فخلي حسبتك على ترم كامل اذا اقل من 80% فاحتمال تكمل سنه اذا كانت درجاتك في اللغه للترم الاول وحضورك سيئه ..

رابعا الملحقيه لا بتستقبلك ولا شي انت اذا جيت للمطار احجز على مدينتك سواء بالقطار او الطياره ...

اتمنى لك التوفيق
    اخوي هاوي ابتعاث الحين عندي قبول طب ومعدلي ممتاز هل استطيع دراسة طب لاني سمعت موقف بس طلاب الدارسين على حساب الدولة واللي يدرسون على حسابهم الخاص عادي يدرسون وبعدين يلتحقون

اخوي برايك ماهو الحل هل ادرس طب وفيه امل الالحاق والا كيف وهل دراسةالطب موقف اللي يبي يدرس باللغة الصينية والا باللغتين

والى متى بيتوقف دراسة الطب هل فيه امل يفتحوه لاني الان بدرس لغة صينية سنة ونصف هل في خلال هذه الفترة يفتحوا دراسة الطب والا خلاص موقف نها ئيا
    7 "
  5. اخي المخلص الوافي الله يسعدك
    لا تجي الصين الى ان تاخذ موافقه من وزارة التعليم العالي لسماح لك بدراسه على الحساب الخاص لان الملحقيه مارح تفتح لك ملف الى ان تكون عندك موفقه من الوزارة

ثانيا غير قبولك الى تخصص اخر الوزارة مارح توافق تفتح لك بوابه وتخصصك طب

يعني غيره الى اي تخصص عشان تكون عندك بوابه واذا درست اللغه وخلصت منها اذا كان الطب مفتوح غير تخصص الى الطب

اخي لا اظن ان الطب في الصين سوف يرجع الاعتراف به بسبب سواء المخرجات فيه طلاب تخرجو والى الان لم يجتازوا اختبار الهيئه لذلك اوقف الطب في الصين

حقيقه ما ادري بضروفك المادية لكن اذا عندك مادة روح بولندا
    7 "
  6. بالنسبه للطبب ترا فتحوه مره ثانيه
    كلمهم وعرفهم باسمك وقلهم معي قبول في مدينة تشانق شا
    قوول لهم اسم الجاممعه واعرف الي تكلمه يكون رااس كبير بالملحقيه
    وبالتوفيق مدينة تشانق شا مدينه جمييله جداُ سكانهااا حييييل طيبين ويساعدون عكس بعض المدن لو قلت نيهاو قالو وش تبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلص الوفي
    اخوي هاوي ابتعاث الحين عندي قبول طب ومعدلي ممتاز هل استطيع دراسة طب لاني سمعت موقف بس طلاب الدارسين على حساب الدولة واللي يدرسون على حسابهم الخاص عادي يدرسون وبعدين يلتحقون

اخوي برايك ماهو الحل هل ادرس طب وفيه امل الالحاق والا كيف وهل دراسةالطب موقف اللي يبي يدرس باللغة الصينية والا باللغتين

والى متى بيتوقف دراسة الطب هل فيه امل يفتحوه لاني الان بدرس لغة صينية سنة ونصف هل في خلال هذه الفترة يفتحوا دراسة الطب والا خلاص موقف نها ئيا
    مثل ماقلت لك أول ان فتحوا الطب
    وبالنسبه لدراسة اللغه مسموح لك سنتين
    انصحك ادرس اول سنه صيني وثاني سنه انجليزي وإذا انجليزيتك مايحتاج ادرسها كلها صيني لان الصينيه حلووه حييل وممتعه ومفيده بعد
    وبالنسبه للابتعاث إذا اوراقك سليمه ونسبتك الثنوي فوق الـ80% ونتايج اللغه فوق الـ60% راح تبتعث إن شاء الله بعد اول ترم تدرسه على حسابك
    ايه وبالنسبه للي على حسابهم مايلتحقون إذا كان تخصصهم مو من ضمن التخصصات المطلوبه عند الوزاره
    لازم يكون تخصصه من ضمن التخصصات المطلوبه او يغير تخصصه
    وابشرك الطب رجع من ضمن التخصصات المطلوبه
    اييييه صح الان النظام صار لازم تروح للوزارة تسجل اوراقك عشان تفتح يوافقون لك قبل لا
    تجي للصين (( تاااكد من هالموضوع ترا مهم قبل لا تجي عشان مو بعدين يقولون لك مالنا دخل فيك لازم تسجل من السعوديه ))

الله يوفقني وياك والجميع إن شاء الله
    7 "
  8. يالغالي عاشق ووهان متاكد ان الطب مفتوح في الصين ومتى فتحوه
    ولاسبوع الماضي قابلت طلاب في الملحقيه يبغوا يحاولوا يغيروا التخصص الى طب بشري ورفضوا وقالوا لهم ان الطب موقوف

اخي المخلص الوافي تاكد قبل لاتجي
    واللخ يوفقك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ووهان
    بالنسبه للطبب ترا فتحوه مره ثانيه
    كلمهم وعرفهم باسمك وقلهم معي قبول في مدينة تشانق شا
    قوول لهم اسم الجاممعه واعرف الي تكلمه يكون رااس كبير بالملحقيه
    وبالتوفيق مدينة تشانق شا مدينه جمييله جداُ سكانهااا حييييل طيبين ويساعدون عكس بعض المدن لو قلت نيهاو قالو وش تبي
    اخوي عاشق ووهان متأكد فتحوا الطب الحين انا الحين عندي قبول طب ولغة ومعدلي ممتاز

المتى هذا الكلام

ماهو مصدرك اخوي برجوع دراسة الطب في الصين مرة ثانية فرحة قلبنا الله يفرح قلبك وقلبنا دنيا واخرة

وهل انت طالب مبتعث من الاساس والاكنت طالب على حسابه وبعدين التحقت بالبعثة واذا التحقت بالبعثة كم معدلك وكم صار للك حتى التحقت بالبعثة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.