الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الـمـبـتـعـثـيـييـن الـي فـي الـيـابـان ارجــوووووو الـدخـول لاهـنـتـم

استفسار الـمـبـتـعـثـيـييـن الـي فـي الـيـابـان ارجــوووووو الـدخـول لاهـنـتـم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osaka
    osaka

مبتعث جديد New Member

osaka الإمارات العربية المتحدة

osaka , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى IT , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • IT
    • ذكر
    • دبي, أبو ظبي
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 11th, 2012, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انشاء الله تكونو بخير

انا ابي استفسر عن حاجة والله مخطط لها وابي احقق هدفي ومصر اني ادرس في اليابان انا الحين طالب ثانوي اخر سنه ومن اصحاب الظروف الخاصة انا ابي قسم الاعلام هل يوووجد باليابان في الجامعات اقسام اعلام يعني اقسام اخراج بالمختصر يعني افلام سنمائية لنو انا خططت من بدري اني ابي ادرس في اليابان لنو بصراحة انا ماارتاح الا في هاذي الدولة اعرف ان الاعلام في بريطانية وامريكا احسن وافضل لكن بصراحة الراحة النفسية ليا تأثر فا مااعرف اركز ومااحب اضيع حالي وفرق بين اليابانيين والناس الثانيين لو درست في اليابان انا ارتاح لنو الشعب الياباني بصراحة ناس محترمين ومعروفين
    ثانيا: اول سنة السكن حكون لحالي ولا مع عائله ؟
    ثالثا: ايش تنصحوني الدراسة في اوساكا ولا طوكيو انا اشوف طوكيو احسن وبرضو اوساكا بس الاسعار غالية يعني هل المكافأت اقدر اسدد منها حق السكن وامور المعاشة يعني امور المعاشة كيف اخواني؟
    انا بصراحة ماابي اضيع حلمي وهدفي لي حاجات تافهة ابي احقق هدفي عشان اسوي انجازات واجيب شي حلو ويفرح المجتمع هذا كان حلمي فا ابي الخبره منكم لاحد يقولي روح دولة ثانية لا انا مصر اني ابي ادرس الاعلام في اليابان بأذن الله
    ارجو الرد لني بشوف وضعي من بدري عشان ارتاح في التقديم وكل حاجة اذا كان بالنسبة مافي مشكله انا شاد حيلي بأخر سنه عشان بجيب نتيجة من اجل الابتعاث الى اليابان

وشكرا
  2. وعليكم السلام أخي

راح أجوابك على اللي أعرفه

بس أول شي إذا انقبلت في البعثة أعتقد مافي مشاكل

وإذا ما انقبلت لأي سبب ممكن تجي على حسابك في الأول بعدين تنضم للبعثة

بالنسبة للمصاريف ، إذا كنت مبتعث المكافأة تكفي وتوفي (أقولها بأعلى صوتي ) يعني لا تشيل هم أبداً

والسكن غالباً راح تكون لحالك

بالنسبة لتخصص الإعلام ، أنا لسه بأدرس لغة فما أعرف عن التخصصات كتير ، بس أكيد موجودة اليابان دولة متقدمة وأكيد كل التخصصات موجودة فيها

بالتوفيق لك

أي سؤال تاني أنا حاضرة وإذا مارديت لإنشغالي سامحني

7 "
  3. انا يتيم من اصحاب الظروف الخاصة اختي وكل الي من عندنا قدمو في الدول الاخرى انقبلو فيها فا انشاء الله انقبل انا بس اخر سنه لي بالثانوية وانا شاد حيلي والتقديم اعتقد شهر ٧ على الاختبارات حقتنا النهائية الترم الثاني

بس انشاء الله فيه تخصص قوي للاعلام في اليابان

ومشكوره اختي على ردك لي يعطيكي العافية ماقصرتي
    7 "
  4. طيب ابي طريقة عشان اتواصل معاهم
    بس عندي سوال اختي معليش
    بالنسبة للاجراءات حق الابتعاث كم يوم تاخذ لنو عندنا القبول يجي بسرعة لكن مشكلتهم يتأخرون يجي القبول انتظر 5 شهور عشان اسافر او اكثر هذا الي اشوفه عندنا للاسف
    وكيف الشعب معاملتهم في نظرك وهل في عنصرية لني لوني اسمر
    ومعليش اختي كثرت بالكلام
    وشكرا لكي
    7 "
  5. رقم الملحقية 0353483011
    مفتاح اليابان 0081

بالنسبة للبعثة فهيا كدا إجراءاتها تطول كل سنة نفس النظام ، وتاريخ السفر يكون حسب دولة الابتعاث يعني في دول تبدأ الدراسة عندها من يناير مثلا ، وفي دول من إبريل زي اليابان

بالنسبة للتعصب ، بصراحة اليابان شعب منعزل من قدم التارخ عموما مايحبوا الأغراب لكن كمان يعاملوهم بمنتهى الأدب والاحترام مادمت محترم نفسك

في طوكيو الناس لا ياخدو ولا يعطوا معاك وإذا سألتهم يجاوبوك على قد السؤال وإذا طلبت منهم مساعدة يساعدوك من عيونهم

في أوساكا -حسب ما أسمع - الناس هناك منفتحين جدا على الأجانب يحبوا يتكلموا ويهرجوا معاهم ويسألوهم .... إلخ لكن في نفس الوقت ممكن يضايقوهم بكتر الأسئلة

أنا عن نفسي طول هادي الفترة اتعرضت لموقف واحد بس مو حلو بس سخيف ولا يذكر ،، مع العلم إني أحتك باليابانيين يوميا وما ألاقي غير كل احترام

وترى في كتير سعوديين سمر هنا وعايشين عادي

وغير سعوديين كمان موجودين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.