الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم توجيهي الى اليابان .. بماذا تنصحوني يامبتعثين اليابان؟؟

تم توجيهي الى اليابان .. بماذا تنصحوني يامبتعثين اليابان؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NoOoNa-2012
    NoOoNa-2012

مبتعث جديد New Member

NoOoNa-2012 اليابان

NoOoNa-2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى fashion design , بجامعة Showa Women’s University
    • Showa Women’s University
    • fashion design
    • أنثى
    • Tokyo, shibuya
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 16th, 2012, 11:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة التقنية قسم تصميم ازياء ولقد تم توجيهي الى اليابان مدينة طوكيو ..
    ومررررة محتاارة ومتخوفة من اللغة لانه الدراسة حتكون بالياباني ولازم اجتاز اختبار التوفل الياباني عشان انقبل بالجامعه
    وكلمت الادارة المؤسسة بخصوص تغيير الدولة الى بريطانيا وقالولي جيبي القبول بنفسك وشروطهم تعجيزيه ..

بماذا تنصحوني يا طلاب اليابان ..هل اكمل اجراءات القبول ؟؟ ولا اجيب قبول من بريطانيا او امريكا ؟؟
  2. وعليكم السلام والرحمه

جيبي قبول وانا خوك وانحاشي ماعتقد الاجرائات صعبه ... ماني من طلاب اليابان بس اعتقد مادام عندك خيارات اكثر غيري الديره وريحي راسك

ومادام تخصصك ازياء .. فأعتقد افضل الدول لك لدراسه تخصص الازياء هي ايطاليا ... مع العلم انه يطلب منك الدراسه باللغه الايطاليه

اتمنى يفيدونك طلاب اليابان

بالتوفيق لك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته:

انا خريجة التقنية قسم تصميم ازياء ولقد تم توجيهي الى اليابان مدينة طوكيو ..
    ومررررة محتاارة ومتخوفة من اللغة لانه الدراسة حتكون بالياباني ولازم اجتاز اختبار التوفل الياباني عشان انقبل بالجامعه
    وكلمت الادارة المؤسسة بخصوص تغيير الدولة الى بريطانيا وقالولي جيبي القبول بنفسك وشروطهم تعجيزيه ..

بماذا تنصحوني يا طلاب اليابان ..هل اكمل اجراءات القبول ؟؟ ولا اجيب قبول من بريطانيا او امريكا ؟

شوفي اختي .. الدراسة هنا هي زي الى بتشوفينها هناك في اليابان او بريطانيا او اي مكان .. انا مبتعث الى اليابان عن قريب بإذن الله ولا فيه اي مخاوف ولله الحمد ..
    المسألة هي تعتمد عليك و على قراراتك.. أسأل نفسك هل عندك استعداد تتعلمي لغة اليابانية و تعيشي باليابان ؟ اذا عندك استعداد - نفسي - فتوكلي على الله و كملي ,, واذا ما ودك باليابان استخيري ربك و ابحثي عن قبول من بريطانيا او امريكا .. وأسأل الله لك التوفيق و الصلاح .
    7 "
  4. شوفي ياستي

اللغة اليابانية ماهي زي الانجليزية ، أصعب وبمراحل كمان

لكن إذا الحماس موجود مافي مشاكل إن شاء الله

في سعوديين كتير بيدروسوا في الجامعات اليابانية وباللغة اليابانية

لكن اللغة محتاجة جهد شويه زي ما قلت

وإذا كانت لغتك الانجليزية ممتازة ، ممكن تجي تدرسي سنة لغة يابانية بعدين تكملي الماستر بالانجليزي

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الـغـ,ـلاَ
    وعليكم السلام والرحمه

جيبي قبول وانا خوك وانحاشي ماعتقد الاجرائات صعبه ... ماني من طلاب اليابان بس اعتقد مادام عندك خيارات اكثر غيري الديره وريحي راسك

ومادام تخصصك ازياء .. فأعتقد افضل الدول لك لدراسه تخصص الازياء هي ايطاليا ... مع العلم انه يطلب منك الدراسه باللغه الايطاليه

اتمنى يفيدونك طلاب اليابان

بالتوفيق لك
    يعطيك العافية اخوي .. ايطاليا بلد الفاشن بس المشكلة مافي امان .. وانا ودي ادرس بالانجليزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.do0do0_999
    نصيحتي يا اخت نونا ابتعثي لليابان

لان الكليه مافي امل تعترف بالقبول الي جبتيه وذا تأخرتي بيسحبون عليك

أنا بيبتعثوني لكوريا الجنوبيه والحمد لله راضي ومستانس

بالتوفيق
    مشكور على النصيحة ماتقصر ..والله يسهلك ويوفقك
    هم قالولي بالشروط والحمدلله لقيت جامعات كثير فيها تخصصي ومعترفة من التعليم العالي وماقد اتعاقدت معها المؤسسة
    بس باقيلي اراسل الجامعة واذا عادلولي الشهادة غصبن عنهم يعترفو بالقبول مو بكيفهم والمفروض مايجبرونا على شي مانبغاه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engir.salman

شوفي اختي .. الدراسة هنا هي زي الى بتشوفينها هناك في اليابان او بريطانيا او اي مكان .. انا مبتعث الى اليابان عن قريب بإذن الله ولا فيه اي مخاوف ولله الحمد ..
    المسألة هي تعتمد عليك و على قراراتك.. أسأل نفسك هل عندك استعداد تتعلمي لغة اليابانية و تعيشي باليابان ؟ اذا عندك استعداد - نفسي - فتوكلي على الله و كملي ,, واذا ما ودك باليابان استخيري ربك و ابحثي عن قبول من بريطانيا او امريكا .. وأسأل الله لك التوفيق و الصلاح .
    انا صراحة ودي باليابان ومررة كنت متحمسة بس يوم جاتنا مندوبة اليابان وقالتلنا الدراسة بالياباني ..ترددت وحاولت اطلع على حروف اليابانية وبعض الكلمات البسيطة ولقيت صعوبة بالموضوع لاني مو من الناس اللي تحفظ ... وخايفة ما اجتاز اللغة وارجع بدون شهادة

قالتلنا حيكون السفر بشهر مارس تقريبا ..وانتو متى ؟؟

ويعطيك العافية ياخ سلمان والله يسهلك ويوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الكاميليا*
    شوفي ياستي

اللغة اليابانية ماهي زي الانجليزية ، أصعب وبمراحل كمان

لكن إذا الحماس موجود مافي مشاكل إن شاء الله

في سعوديين كتير بيدروسوا في الجامعات اليابانية وباللغة اليابانية

لكن اللغة محتاجة جهد شويه زي ما قلت

وإذا كانت لغتك الانجليزية ممتازة ، ممكن تجي تدرسي سنة لغة يابانية بعدين تكملي الماستر بالانجليزي

بالتوفيق
    انا معاي دبلوم متوسط وحاكمل البكالوريس والدراسة حتكون بالياباني ولازم اجتاز التوفل الياباني وهذا اللي مخوفي وحروفهم كثييييرة وصعبه كتابتا ونطقا وانا بالحفظ مو مرة

ومشكورة ياقلبي على الرد والله يسهلك ويوفقك

طالما انك بطوكيو ياليت تقوليلي كيف المعيشة عندكم ؟ والسكن ؟ وانا جابولي القبول بجامعة showa woman university هل عندك اي معلومة عنها؟
    وهل نصحيني باني اتوكل على الله واروح اليابان ولا اوربا افضل لاني ماعندي اي خلفية عن اليابان ولا اعرف احد ابتعث لها؟
    7 "
  9. بالنسبة للجامعة ماعندي أي معلومات عنها

بس ادخلي على موقعها في النت وشوفي

واليابان من كل النواحي حلوة المعيشة والناس هنا مرررررررة أخلاق

لكن الغلا بزيادة أما إذا كنتي مبتعثة فالمكافأة تكفي وزيادة إن شاء الله

بس ... لغتهم هيا اللي شويه صعبة

بس بشويه حماس على شويه اجتهاد تتحققي طموحك بإذن الله

ولا ننسى النظام صارم شويه بس مادمك ملتزمة بيه مافي مشاكل أبدا إن شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.