الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كوريا الجنوبية وتخصص التسويق استفسار عاجل

استفسار كوريا الجنوبية وتخصص التسويق استفسار عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي ماتحقق بعد
    حلمي ماتحقق بعد

مبتعث جديد New Member

حلمي ماتحقق بعد السعودية

حلمي ماتحقق بعد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جغرافيا , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • جغرافيا
    • أنثى
    • المدينة المنورة, منطقة المدينة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 19th, 2012, 09:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله

امم انا بإذن الله ناويه اقدم ماستر تخصص تسويق بالمرحله القادمه من برنامج الملك وعندي كم استفسار فيدوني اذا عندكم خبره ربي مايحرمكم الاجر

بالنسبه لتخصص التسويق افضل جامعه لدراسه التخصص هذا ماستر ايش هي وهل شهادتها قويهـ؟؟
    الدراسه بتكون باللغه الكوريه او الانجليزيه ..لاني اللغه الكوريه اكيد بسنه اللغه راح اتقنها ان شاء الله لكن انجليزيتي مولهناك وماراح تفيدني اذا فيه مناهج بالانجلش فهل احتاج ادرس كمان لغه انجليزيه ؟؟
    بالنسبه للمكافئه هي تقريبا 3500 بالسعودي هي و مع مكافئه المرافق هل راح تكفيني خلال الشهر يعني مواصلات واكل مع ايجار السكن خارج الجامعه..ولا احتاج اني ادفع من حسابي الخاص ؟؟

وسؤال اخير من وحده موسوسه شوي بالنسبه للحشرات هل هي موجوده بكل مكان او بس تكثر بالليل وهل توجد اماكن نظييفه جدا منها ..انا وحده اخاف منها مودرجه الوسوسه بس اذا كانت بكل مكان وكل وقت ممكن تكون سبب اني اكنسل البعثه وارجع فكيف الوضع معاها .. ربي يوقفكم
    واسسسسفه اذا كثرت اسئله بس حابه تكون عندي خلفييه كامله عن الموضوع
  2. وعليكم السلام والرحمه

بما انك ماستر اختي فأنتي اكيد مخيرة مابين الدراسه بالانجليزي او اللغه الكوريه والخيار لك

المكافئه انشاء الله تكفيك وتزود .. اذا كنتي ع البعثه

من ناحيه الحشرات لاتشيلي هم خوذي معك بف باف ههههه حسستيني انك رايحه كشته مو كوريا ههههه !!

لا انشاء الله ماتشيلي هم مافي حشرات ولاشي والسكن بيكون نضيف وسراميك وشغل عدل انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.