الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبحث عن جامعات يابانية ؟ تفضل هنا

تبحث عن جامعات يابانية ؟ تفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية engir.salman
    engir.salman

مبتعث مستجد Freshman Member

engir.salman اليابان

engir.salman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى الهندسة الميكانيكية , بجامعة -
    • -
    • الهندسة الميكانيكية
    • ذكر
    • طوكيو, -
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 21st, 2012, 09:49 PM

حياكم الله جميعا الاخوة و الاخوات الكرام

خلال بحثي عن روابط تسهل علي البحث حول الجامعات اليابانية .. بصراحة اتعبني رابط الوزارة هذا الجامعات الموصى بها
    .. بصراحة لم يكن يشبع رغبتي كباحث عن الجامعات اليابانية التى اودها .. مخربط يحتوى على روابط موقع الجامعات لا اكثر

طيب و الحل ؟

ما عليك !

لقيت لكم رابط " متخصص " لبحث عن الجامعات اليابانية فقط ! و لو تبون بالتفصيل الملل ! .. بصراحة أعجبت بهذا الرابط و انصح جميع المبتعثين الى اليابان الدخول عليه و ستجد بإذن الله جميع المعلومات المطلوبة

Saudi Culture Japan

أتمنى من الاخوة تثبيت الموضوع ليتسنى للجميع ايجاد الرابط المطلوب

بالتوفيق .. ولا تنسوني من صالح دعائكم

اخوكم الفقير الى ربه .. المٌهندس سلمان الرشيدي
  2. مهندس سلمان يعطيك العافية وجزاك الله الف خير..

لكن عندي سؤال ::
    انا ابغى ماستر هندسة حاسب بطوكيو لما بحثت في الموقع ما لقيت الا The University of Aizu
    وطبعا مو بطوكيو وانا ابغى بطوكيو
    اذا مافيه شكلي غير احول على علوم الحاسب
    7 "
  3. بصراحة اختي هدى الى بعرفه الناس تبتعد عن طوكيو بسبب الغلاء الفاحش ! ( ايجار السكن + غلاء المعيشة .. الخ ) و غير كذا طبيعة الناس بطوكيو مو زي المدن الثانية .. الواحد يحس انه عايش مع ريبورتات مو بشر ! .. والمدينة الى تقع فيها الجامعة تبعد عن طوكيو 4 ساعات و نصف ( تقريبا ) حسب كلام الشيخ قوقل .. لكن شوفي ما يناسبك و سويه والخيرة فيما اختاره الله .. أسأل الله لكٍ التوفيق.
    7 "
  4. مشكور ع الاجابة
    اخي اسفة على كثرة الاسئلة
    لكن انا اسأل عن افضل مكان لدراسة هندسة الحاسب ..او علوم الحاسب
    سؤال:جامعة كيوتو مناسبة ام لا يعني تتوفر فيها وسائل الترفيه والدراسة مثل طوكيو
    لانو انا باخذ معاي امي واخوي وهم يطلبوا مني مكان مو بس كله دراسة في دراسة يعني لهم لانه رح يرافقوني
    انت ممكن تعطيني اقتراحك؟
    يعني اول شي انا اجيب القبول من معهد او الملحقية لازم تجيب لي قبول بالمعهد والجامعة؟
    ساعدني ترا انا مو عارفة شي ..
    7 "
  5. مشكور ع الاجابة
    العفو ..
    اخي اسفة على كثرة الاسئلة
    أسألي قد ما تقدري ولا عندك اي مشكلة
    لكن انا اسأل عن افضل مكان لدراسة هندسة الحاسب ..او علوم الحاسب
    دراسة هندسة الحاسب او علوم الحاسب .. حسب علمي .. تتميز بدول مثل الهند, امريكا, اليابان وغيرها ..لا تتوقعي انك تدرسي بمكان معين يكون مختلف كليا عن بلد ثاني !.. العلوم يجب تكون موحدة والاختلاف يكمن في الفروع وليس لب التخصص .. يعنى المواد العلمية تقريبا متشابهة حتى مع اختلاف التسميات و المواضيع العلمية
    سؤال:جامعة كيوتو مناسبة ام لا يعني تتوفر فيها وسائل الترفيه والدراسة مثل طوكيو
    لانو انا باخذ معاي امي واخوي وهم يطلبوا مني مكان مو بس كله دراسة في دراسة يعني لهم لانه رح يرافقوني
    انت ممكن تعطيني اقتراحك؟
    جامعة كيوتو ؟ انتى تسألي عن جامعة تعتبر 2 افضل الجامعات اليابانية! لو قبلتي فيها تعتبر متميزة جداً بنظر الكل ! ولعلمك الجامعات اليابانية تصنف اغلبها ضمن افضل 100 جامعة عالمية !ذا مطلوب منك درجات عالية بالمعهد عشان تجتازي اختبار اللغة للقبول فيها .. يعنى امورنا طيبة احنا يالمبتعثين

بالنسبة لشق الثاني من سؤالك مافي مكان او مدينة بهالدنيا مخصصة لدراسة فقط !! .. اكيد في امكان ترفيه و سياحية و يمكن تسافري شرق وغرب و تخلص دراستك وانتى حتى ما شفتى من اماكن السباحة الا 50% ! .. طولي بالك ولا تهتمي كثيرا لهذا الموضوع .. لاتنسي انك سافرتي لدراسة وهذا هو هدفك الاساسي.

يعني اول شي انا اجيب القبول من معهد او الملحقية لازم تجيب لي قبول بالمعهد والجامعة؟
    ساعدني ترا انا مو عارفة شي ..

بصراحة حسب ما عرفته مؤخرا انك لازم تنتظري لين الملتقى ثم تحظري و تستلمي " الضمان المالي " و ممكن وقتها بعد يعطونك قبول المعهد .. يعنى المطلوب منك تروحي لسفارة و تطلعي تأشيرة و تكملي بعدها اجراءات اصدار قرار الابتعاث و تتوكلي على الله و على اليابان
    و اذا حابة تجيبي قبول من معهد براسك .. تأخذي الضمان المالي ثم تراسلي المعهد واذا طلب تأشيرة تروحي لسفارة وتطلعي التأشيرة و ترسليها لهم .. يعنى وجع راس وانتى في غنى عنها .. ان شاء الله تأخذي قبول المعهد و الضمان يوم الملتقى و بعدها تكملي باقي الاجراءات و تروحي لليابان .. وقتها دوري و ابحثي عن الجامعات زي ماتبين وانتى تدرسين اللغة.. فخليك خطوة خطوة ولا يهمك و ان شاء الله امورك تتيسر

بالنسبة لموضوعنا عن رابط الجامعات بصراحة ما اخفيك انني واجهت نفس الحكاية ما طلع لى الا جامعة واحدة فقط !! .. طبعا منطقيا غير مقبول هالكلام ! بحثت بنفسي ولقيت ان فيه اكثر من 13 جامعة عندها نفس تخصصي ! .. لذا لا تعتمدي على روابط البحث كثيرا .. افضل حل الواحد يبحث بنفسه على موقع الجامعة الاصلي عن التخصص المطلوب.

وهنا رابط ممكن لموضوع مبتعثين المرحلة الثامنه إلى اليـــابــان

اجبت على بعض الأسئلة قد تلقي منها ما يهمك

واذا احتجتي شي احنا بالخدمة .. بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم اخوى انا ابغا ادرس هندسة البترول بس لمن دورتها على الرابط ما لقيتها ابدا يعني كذا انو اليابان كلها ما فيها التخصص هاذا ارجو المساعده واذا تعرف جامعات تدرس هذا التخصص ممكن تقولي والله تعبت من كثر ما ادور ولك جزيل الشكر اخوي
    7 "
  7. يعطيك الف عافية اخ سلمان
    جامعة كيوتو ؟ انتى تسألي عن جامعة تعتبر 2 افضل الجامعات اليابانية! لو قبلتي فيها تعتبر متميزة جداً بنظر الكل ! ولعلمك الجامعات اليابانية تصنف اغلبها ضمن افضل 100 جامعة عالمية !ذا مطلوب منك درجات عالية بالمعهد عشان تجتازي اختبار اللغة للقبول فيها .. يعنى امورنا طيبة احنا يالمبتعثين

يعني لو قدمت على جامعة طوكيو انقبل فيها لاني مبتعثة ..والا فيه احتمال انه يتم رفضي ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huuda99
    يعطيك الف عافية اخ سلمان

يعني لو قدمت على جامعة طوكيو انقبل فيها لاني مبتعثة ..والا فيه احتمال انه يتم رفضي ..

لكل جامعة شروط و متطلبات لازم تستوفينها عشان يتم قبولك .. يبي لك تشيكٍ على موقع الجامعات و تتواصلي معاها عشان يفيدونكم بشروطهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.