الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طــلاب الــيــابــان اول دفـعـة Arthas و VMSN وUNKNOWN و superflash و ABDULAZIZ

طــلاب الــيــابــان اول دفـعـة Arthas و VMSN وUNKNOWN و superflash و ABDULAZIZ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osaka
    osaka

مبتعث جديد New Member

osaka الإمارات العربية المتحدة

osaka , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى IT , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • IT
    • ذكر
    • دبي, أبو ظبي
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 9th, 2012, 11:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم؟
    انشاء الله بخير وبصحة وسلامة
    بصراحة انا شفت المواضيع القديمة حق الاخوان الحبايب الله يحفظهم ويذكرهم بالخير الي همه
    Arthas و VMSNو UNKNOWNو superflashو &&ABDULAZIZ&&ومعليش الي ماذكرت اسمائهم كل الي كانو في الموضوع
    من بعد ماسافرو ماصارو يدخلون المنتدى بكثرة اتمنى انهم يجون المنتدى ويعطونا اخبارهم ونتطمن عليهم يعني هم سافرو من 2006 والحين احنا في 2012 وداخلين 2013 يعني كملوها يعني 7 سنين في اليابان وراح يكملوها 8 سنين مشاء الله عليهم الله يوفقهم وانا حقيقة شفت مواضيعهم من قبل مايسافرو اعتقد هم اول مجموعة سافرو لليابان اتمنى لو اي احد متواصل معاهم عبر الايميل او الماسنجر يرسلنا لنو والله لهم وحشه بجد قطعو عن المنتدى بشكل كبير واخر مرا شفت رد اخونا
    Arthas وبعدها قطع عننا بشكل كبير وانشاء الله يرجعون المنتدى ويفيدونا اكثر واكثر ونتعرف عليهم انا بقدم بعد الثانوي على التعليم العالي ونا حلمي اني بدرس في اليابان لنو احب اليابان من نواحي كثيره اللغة والناس والمعيشة وكل شي فا اكيد الواحد لزم يجمع معلومات عشان لو راح هناك يستفيد اكثر واكثر طبعا انا عندي تخصصين ومافرقت معاي اذا درست واحد فيهم الي هوا الاعلام والهندسة الحاسب او الالكترونيات بشكل كامل وانشاء الله في هذا الموضوع نتفاعل اكثر واكثر وربي يحفظكم ويسلمك من كل شر يارب
    وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.