الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب....معاكم ناس مشوارهم طويييييييل

شباب....معاكم ناس مشوارهم طويييييييل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية P e l y a c h o
    P e l y a c h o

مبتعث جديد New Member

P e l y a c h o اليابان

P e l y a c h o , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى طالب , بجامعة NoThing
    • NoThing
    • طالب
    • ذكر
    • طوكيو إن شاء الله, NoThing
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 23rd, 2008, 04:36 AM

السلام عليكم
    كيفكم غخواني اعضاء الملتقى؟
    الله يخلي قوقل اللي دلني عليكم

انا وواحد اعتبره زي اخوي طموحنا كبير

المهم

ابغى اسألكم كم سؤال قليل يعني
    1/هل لازم ندخل جامعة هنا عشان نروح جامعة في اليابان؟ ولا من الثانوية اقرب طيارة؟
    2/ماتكاليف العيش لإثنين في طوكيو عايشين عادي ومرتاحين على حسابهم؟وعلى حساب البعثة؟
    3/البعثة كيف اقدم عليها وكم يعطوني فلوس؟

4/يحتاج اخذ معايا ملعقة عشان اعرف اكل؟
    5/الاكل هناك كيف عشان الذبح لازم يكون حلال؟
    6/اتش + ني = صن؟
    7/ماشروط القبول في جامعات علوم الحاسب او معاهد البرمجة وتصميم الثري دي؟
    8/ابغى اتعلم يباني...اعطوني مواضيع من المنتدى تساعد؟
    9/هل في اعمال ممكن الواحد يروح بيها عن نفسه ويشتغل بيها هناك ياخذ منها راتب يزود من مستواه المعيشي؟
    10/كيف نظام البعثة؟....يعني هم يعطوني فلوس وانا اروح اشوف رزقي ولا هم اللي يختارولي الجامعة ولا ايش اسوي بالظبط؟
    11/كيف اخلاق اليابانيين تجاه الاجانب عامة وتجاه المسلمين خاصة؟
    12/ممكن اقابل الياكوزا في اي وقت؟...يعني هل الخطر في كل مكان؟
    13/ايش نصائحكم؟
    14/مع العلم ان لسة قدامي 3 سنوات عشان اخلص الثانوية بس انا ابغى اعرف كل شيء بدري بدري واتعلم بدري بدري عشان اروح هناك احط كماشات في عيني قبل السفر بأسبوع اروح هناك ياباني بحت
    15/يالله جاوبوني
    وكل عام وانتم بخير....<<اليوم استحميت

2. /هل لازم ندخل جامعة هنا عشان نروح جامعة في اليابان؟ ولا من الثانوية اقرب طيارة؟
    ^^^^^^^
    انتى قصدك انك خريج ثانوي؟ ما فهمت سؤالك صراحة

اذا تبغى تقدم على البعثة هنا الموقع فيه كل التفاصيل عن التقديم و الشروط و اظن المرجلة الرابعة حتبدأ في رجب

wwww.mohe.gov.sa

لمن تنقبل انشاء الله حتروح اول شي معهد لغة لمدة 18 شهر يا في اوساكا او طوكيو "مو من اختيارك"
    شروط الجامعات تختلف من جامعة لأخرى فمافي حل غير انك تشوف الجامعات الموصى بيها او تدور عنها في قوقل

لو دورت في المنتدى حتلاقي انتى بس فضي نفسك دقايق و حتلاقي المواضيع جاهزة بعد بحث دقيق و سريع

والله ما اعرف اذا حتقابل ياكوزا بس ما اظن انك حتلكمه اذا قابلته اساسا "شكلك بتشوف انمي و لا بتلعب جيمز كثير خخخخخ"

مدام انك لسة ما خلصت يبغالك تركز في الثانوي بدري لأنه انا سمعت انهم حيقلصو عدد مبتعثي البكالريوس في السنوات المقبلة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P e l y a c h o
    السلام عليكم

كيفكم غخواني اعضاء الملتقى؟
    الله يخلي قوقل اللي دلني عليكم
    انا وواحد اعتبره زي اخوي طموحنا كبير

وعليكم السلام ورحمه الله .. حياك الله معاناا
    المهم
    ابغى اسألكم كم سؤال قليل يعني
    1/هل لازم ندخل جامعة هنا عشان نروح جامعة في اليابان؟ ولا من الثانوية اقرب طيارة؟

لا مايحتاج تدخل الجامعه .. لانك اذا تخرجت من الثانويه راح تقدم على درجه البكالوريوس اللي هي الدرجه الجامعيه

2/ماتكاليف العيش لإثنين في طوكيو عايشين عادي ومرتاحين على حسابهم؟وعلى حساب البعثة؟

طبعا انا عايش في كوريا يعني جيران اليابان ..بالنسبه للدراسه على حسابك الخاص واظن انها باهضه الثمن نوعا ما بحكم غلا المعيشه في اليابان.. لكن اذا انت على حساب البعثه لاتشيل هم كل شهر ينزلون لك مكافئه تكفي وتوفي وتزيد بعد خخخخخ

3/البعثة كيف اقدم عليها وكم يعطوني فلوس؟

اذا خلصت الثانويه ادخل على موقع الوزاره وعب النموذج الموجود على موقع الوزاره واضغط انتر وهم يسوون لك كل شيء.. بعدين يعطونك الله يسلمك 5060 ريال تزيد او تنقص حسب سعر الصرف

4/يحتاج اخذ معايا ملعقة عشان اعرف اكل؟

لا مايحتاج

5/الاكل هناك كيف عشان الذبح لازم يكون حلال؟

يارجال تعال الحين وخيرر .. فيه كل مايحبه قلبك
    وتراهم يمدحون السوشي خخخخ

6/اتش + ني = صن؟

مدري بأي لغه ذي وشنو معناهاا !!
    بس ترى راح بالي على البلوت لان فيها صن خخخخ

7/ماشروط القبول في جامعات علوم الحاسب او معاهد البرمجة وتصميم الثري دي؟

اذا انت على حساب البعثه الوزاره تجيب لك قبوول في الجامعه وانت في بيتكم يعني مافيه تعب واجد .. غير تعب الانتظار لين يجيبونه لك ..
    بس اذا انت على حسابك مدري وش الشروط كككك

8/ابغى اتعلم يباني...اعطوني مواضيع من المنتدى تساعد؟

للاسف الشديد .. ثقافتي كوريه

9/هل في اعمال ممكن الواحد يروح بيها عن نفسه ويشتغل بيها هناك ياخذ منها راتب يزود من مستواه المعيشي؟

والله الظاهر انك تحب الفلووس كثيرر .. انت وشلك والشغل اذا ابتعثت اهم شيء الدرااسه شد حيلك لين تنقطع ..

10/كيف نظام البعثة؟....يعني هم يعطوني فلوس وانا اروح اشوف رزقي ولا هم اللي يختارولي الجامعة ولا ايش اسوي بالظبط؟

يعطونك فلوس ويختارون لك الجامعه ويودونك ويجيبونك وكل شيء عليهم .. ماعليك الا تدرس

11/كيف اخلاق اليابانيين تجاه الاجانب عامة وتجاه المسلمين خاصة؟

مسالمين جدااااااا

12/ممكن اقابل الياكوزا في اي وقت؟...يعني هل الخطر في كل مكان؟

يقولك المثل .. امش عدل يحتار عدوك فيك ..

13/ايش نصائحكم؟
    مع العلم ان لسة قدامي 3 سنوات عشان اخلص الثانوية بس انا ابغى اعرف كل شيء بدري بدري واتعلم بدري بدري عشان اروح هناك احط كماشات في عيني قبل السفر بأسبوع اروح هناك ياباني بحت
    يالله جاوبوني
    وكل عام وانتم بخير

نصايحنا الله مير يسلمك ويسمنك .. لاتفكر كثير في البعثه بحكم باقي لك 3 سنوات حتى تخلص الثانوي.. شد حيلك الحين وجيب نسبه في ثالث ثانوي .. ومو اي نسبه نسبه تحمد على الشارب..
    بعدين انت باقي لك 3 سنوات يعني على ما اعتقد سوف يطوفك برنامج الابتعاث المقرر لمدهـ خمس سنوات راح منها ثلاث مراحل وباقي مرحلتين خلال السنتين الجايه .. يعني تتخرج وقفلوا برنامج الابتعاث.. لكن اذا كان عشر سنوات كما قيل من قبل قد تلحق المرحله السابعه او الثامنه .. لكن نتمنى انه يكون في مجال لطلاب الثانويه .. لانهم بدوا يقفلوا عليهم من بدايه المرحله الرابعه .. انا لا اريد تحطيمك ولكن بالجد والاجتهاد والعزيمه .. تتحقق الاحلام

يعني خلص 3 سنوات وفيها الف حلال اهم شيء لاتنسى النسبه العاليه..

اتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخرهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.