الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب لكل من لديه لغة آسيوية أيّا كانت,وربي يكتب لكم أجرها يااااااااااااارب

طلب لكل من لديه لغة آسيوية أيّا كانت,وربي يكتب لكم أجرها يااااااااااااارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nafolah
    Nafolah

مبتعث جديد New Member

Nafolah السعودية

Nafolah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض أطفال , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • رياض أطفال
    • أنثى
    • المنطقة الشرقية, الدمام
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 08:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    أحب امسّي على كل فرد بهالمنتدى الاكثر من راااائع,وجزيتم وغاليكم خيريّ الدنيا والاخرة

على ما تبذلونه من إبداعااات والي فادت كثيييييييير..
    أنا جايه اليوم وحابه أطلب طلب من الاخوة:أنا عندي كم فيديو ديني وحابه نترجمهم للغات آسيوية,لان الاجليزي كثير موجود لكن بحكم ان الكوريين واليابانيين زي بعضنا يالعرب>> مو كل هذا بالانجلش فحبيت نترجمها للغتهم,يمكن ربي يرزقهم ويرزقنا هدايتهم على يدينا يااارب..
    وشــــــــــــــــكرا مقدما
    **لكن رجاءا وبدون إحراج:إن لم يكن نفس كلام الشيخ أو فيه تحريف بالمعنى لتيارات اخرى أتمنى ما أحد يحرجني عشان ما تصير حوسة..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    جزاك الله خير
    خاطبي مكتب الدعوة والارشاد عندهم مترجمين لكل اللغات
    الله يجزاك ومن تحب خير الدنيا والاخرة ياااااااااارب,صراحة ما ادري شلون ما طرت على بالي..
    شككككككككرا لك اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mauser
    آهلـين آختي.. بالنسبه لفكرتك جدأ حلوهـ بس احنا كآطلاب ندرس لغه اكيد كل طالب بيترجم على كيفه .. لذا افضل ان تترجمها مكاتب الدعوه والارشاد .. وبدون اي تحريف ..وجزأك الله . خير . تقبلي مروري
    جزاك ربي خير الدنيا والاخرة ,كلام سليم..
    لكن التواصل مع مكاتب الدعوة أخذ مني وقت,ولهذا لجأت بعد الله لإخوتي بالمنتديات..
    شكرا للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.