الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب مساعده من طلاب كوريا الجنوبيه.

مساعدة طلب مساعده من طلاب كوريا الجنوبيه.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reeman
    Reeman

مبتعث جديد New Member

Reeman كوريا الجنوبية

Reeman , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الشرقيه, الدمام
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 27th, 2012, 04:05 PM

السلام عليكم حطرح سؤالي على طول و اتمنى احد يفيدني لان والله لي شهور و انا ابحث لكن دون فائده

اولا انا طالبه في جامعة الملك فيصل انتساب قسم تربيه خاصه تخصص اعاقه عقليه و عرفت ان دراسة الماجستير ما تقبل طلاب انتساب لذلك جالسه اعمل مجهودي عشان احول انتظام
    بقالي سنه و اخلص بإذن الله دراسه
    سؤالي الاول
    هل في جامعات سيول او تشينشون اقدر ادرس فيها ماجستير علم نفس او تربيه خاصه بمختلف التخصصات يعني ما يهم اعاقه عقليه او غيرها من انواع الاعاقات؟..

طبعا تعرفوا ان الابتعاث للتخصصات العلميه فقط و انا علمي و الله ما كتب اخش تخصص علمي.. هل اقدر ادرس لغه كوريه ثم احول على الابتعاث؟

كم الميزانيه الي راح اصرفها على الجامعه فقط على بال ما احول ابتعاث و تعرفوا احد يدرس التخصصات الي ذكرتها ؟

اتمنى احد يفيدني و يعطيني امل لو صغير لان والله تعبت و انا ادور و اسال و كل يوم اتحطم اكثر من الي قبلوا
    الله يوفقك الجميع و يسهل عليكم و يحقق امانيكم يارب .
  2. السؤال الأول ، للأسف ما أعرف ..
    السؤال الثاني ، إذا بتروحين على برنامج الملك عبد الله للإبتعاث الخارجي فـ هو رآح تدرسين لغه أولاً بعدين جامعه ، بس اللغة شرط أساسي تدرسينه لأن إذا وصلتي دكتوراه كوري فقط تدرسين ..
    السؤال الثالث ، على حسب الجامعه و سياساتها ..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هل في جامعات سيول او تشينشون اقدر ادرس فيها ماجستير علم نفس او تربيه خاصه بمختلف التخصصات يعني ما يهم اعاقه عقليه او غيرها من انواع الاعاقات؟..
    على ما اظن في جامعات تدرس تربية خاصه لاني افتكر مره سالت عن ذا الشئ وقالوا في
    طبعا تعرفوا ان الابتعاث للتخصصات العلميه فقط و انا علمي و الله ما كتب اخش تخصص علمي.. هل اقدر ادرس لغه كوريه ثم احول على الابتعاث؟
    يب يب اغلب الدارسين على حسابهم الخاص دخلو لبرنامج الابتعاث في مرحله اللغه
    كم الميزانيه الي راح اصرفها على الجامعه فقط على بال ما احول ابتعاث و تعرفوا احد يدرس التخصصات الي ذكرتها ؟
    هذا الشئ محد يقدر يحدده غيرك حسب صرفيات + للتذكير كوريا غاليه بشكل معيق ^^

وربي يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير
    7 "
  4. شكرا لكم اتمنى الي عنده معلومات بخصوص التخصص يعطيني اكثر او حول سالفة الانتظام و الانتساب من حيث القبول
    و بالنسبه للمعدل النهائي لمرحلة البكالوريوس هل له دخل في سالفة الدراسه اذا كانت على حسابي او لا؟
    الله ييسر اموركم و امورنا يارب
    7 "
  5. والله من الصباح قاعده ادور موقع جامعة
    تشينشون بس ما بيفتح معاي معرف ايش المشكله إذا تعرفي إيميل المشرف في الجامعه او احد يقدر اخذ منه كل استفسراتي عطيني الله يخليك
    و شكرا كثير تعبتك معاي الله ينولك الي في بالك و نشوفك دكتوره
    7 "
  6. ممم اسفه ما اعرف الجامعه وغالبا ماييردو عليك بسهوله
    بس هذا ايميل المشرفه مارجريت بالملحقيه السعوديه بكوريا margaretkim2@naver.com
    مرره تدنن هالادميه ارسلي لها كل كل استفساراتك وهي بتساعدك (بالانقلش)
    حتى كمان اساليها انك تبغي تاخذي ماستر بدا التخصص فايش افضل الجامعات الي تدرسه
    ولو ترسلي لها دحين افضل لانو دخلنا جمعه وبعدها يبدأ الوكند فبتنتظري للاثنين
    ياقلبي عيب عليك ماسويت حااجه والله
    واي سؤال لا تسوي مستحيه احنا لبعض ^^
    واجمعين يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.