الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب في zhejiang

استفسار دراسة الطب في zhejiang

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kokarof
    kokarof

مبتعث مستجد Freshman Member

kokarof الصين

kokarof , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فلسطين , مبتعث فى الصين , تخصصى طب بشري , بجامعة Shandong , Zhejaing
    • Shandong , Zhejaing
    • طب بشري
    • ذكر
    • بالانتظار, بالانتظار
    • فلسطين
    • Feb 2012
    المزيدl

December 28th, 2012, 12:24 AM

السلام عليكم
    انا طالب انشالله بخلص هالسنة معدلي 95 تقريبا علمي
    قررت انشالله الدراسة في الصين لرخص الدراسة
    عندي كم سؤال
    كم تكلف دراسة الطب والمعيشة في zhejiang؟
    وهل يوجد افضل من zhejiang لدراسة الطب ؟
    كم مدة دراسة الطب هناك ؟
    ماا هي لغة الدراسة ؟
    كيف الجو العام في الصين ؟ قصدي هل الشعب ملتزم عدائي عنصري ؟
    شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokarof
    السلام عليكم
    انا طالب انشالله بخلص هالسنة معدلي 95 تقريبا علمي
    قررت انشالله الدراسة في الصين لرخص الدراسة
    عندي كم سؤال
    كم تكلف دراسة الطب والمعيشة في zhejiang؟
    وهل يوجد افضل من zhejiang لدراسة الطب ؟
    كم مدة دراسة الطب هناك ؟
    ماا هي لغة الدراسة ؟
    كيف الجو العام في الصين ؟ قصدي هل الشعب ملتزم عدائي عنصري ؟
    شكرا
    اخي من خلال بحثي (( لاني كنت اريد دراسة الطب في الصين وخاصة طب الاسنان لكني لم اجد غير جامعة واحدة و هذه الجامعة ليست بالمستوى المطلوب))....زيجيانغ من الجامعات الاولى في الصين ,ترتيبها الرابع على مستوى الصين...تكلفتها بالضبط 6900 دولار امريكي,,اي 42900 يوان,,,هذه الجامعة من بين اجمل عشرين جامعة بالصين,,,و سنوات الدراسة 5 سنوات و نص,,,و اعلى نسبة من الطلاب الاجانب في هذه الجامعة اذ يبلغ عددهم 4150 طالب 85 في المئة يدرس اللغة الصينية.....المدينة التي فيها اسمها جوانشو و هي مدينة دافئة بعض الشيء....لكن ......من خلال راي الطلبة الذين يدرسون فيها الطب قيمو المدرسة و اعطوها نجمتين من خمس نجوم .....لانهم قالو بان لغة الكادر التدريسي ((بالانكليزي)) شبه صيتية بحيث لات فهم غير الاوكي((OK)) و الجود.((GOOD))..

ارجو ان اكون قد كفيت و وفيت...
    7 "
  3. هلا اخوي وصلت للجامعة المطلوبه

بنسبة للجامعه فيها في مدينة خانجوا مدينة جدا رائعه وشعب طيب وحبوب ولكن شوي غالية يعني متوسطه الشعب فيها غني في الشتاء الله يعينك على البرررد
    سنوات الدراسة 4ونص من غير الانترشب لان الانترشب لازم يكون عندك لغه صينية لكن تقدر تطبقها باي مكان في العالم

الجامعة تطلعك دكتووور بمعنى الكلمة الخطه الدارسية لها جدا صعبه وتجارب كثيرة لغه الدكاترة ممتازه لاباس بها فيه مواد مهمه زي فسيولجي يكون الدكتور من كندا ممكن

لاتخاف من لغه الدكاترة افضل بكثير زي الامريكان بس عاد الاكسنت شوي مضروب
    الجامعة رقم واحد في الصين عندة الملحقيه وكذالك التصنيف الصيني لهذا العام افضل فوادان وبكين الرسوم تقريبا 38الف كان السنة الماضية
    جااااااااااااااامعة تحتاج طالب مجتهد
    فيها طلاب من دول العالم الاول زي امريكا بريطانيا نيوزلندا
    بالتوفيق ونعم الاختيار اي اسالة ثانية انا حاضر عن الجامعة
    تحياتي
    محب الرسول
    طالب في جامعة جيجانج (suspending my study there
    7 "
  4. مشكورين يا شباب عالرد

وبالنسبة للغة الدكاترة ...اذا كان الدكتور ما يعرف غير ok .good هذا معناه انو الدراسة بالصيني ! ارجو تأكيد المعلومة
    هل أحتاج لدراسة اللغة الصينية ؟
    انا اسأل عن مدة الدراسة بدون سنة الامتياز
    هل سنة الامتياز هي نفسها الانترشب ؟
    كم تقريبا يكفيني مصاريف خلال السنة ؟
    شكرا
    7 "
  5. kokarof انتبه !!!!!!!!
    انا قلت ان لهجتهم سيئة بحيث لا تفهم غير ال((good , ok))

المهم ان الجامعة الدراسة فيها مع سنة الامتياز هي 5 سنين و نص و انا سبق و قلت لك ذلك....انت تحتاج اللغة الصينية للتعامل في الشارع.... المصروف حسب حاجتك تقدر تعيش ب 300 دولار عدا تكلفة السكن .. لاتحتاج للتوفل لكن نصيحة ادخل دورات انكليزي لانك ستدرس طب و بالانكليزي و هذا صعب جدا عليك ...... و الــــــــــــدراسة في هذه الـــــــــــــــجامعة يحتاجلها رجــــــــــــــــــــــــال......المهم من خلال ردي و رد الاخ ((محب الرسول ))اعتقد كفينا و و فينا فلا تضل موشوش!!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.