الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا x ولا f

بخصوص الفيزا x ولا f

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ezz123
    ezz123

مبتعث جديد New Member

ezz123 الصين

ezz123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الصين , تخصصى dentistry , بجامعة UST
    • UST
    • dentistry
    • ذكر
    • GAZA, Wuhan
    • فلسطين
    • Nov 2009
    المزيدl

January 22nd, 2013, 03:27 PM

سلام عليكم.. أنا سجلت في جامعة HUST ترم لغة.. وحاليا انتظر وصول الاوراق بالبريد..
    السؤال ايش الفيزا اللي ابتطلعلي X ولا F ... لأني ناوي اسجل ماستر في نفس الجامعة في شهر 7...
    إيش تنصحوني يا شباب.. ؟؟!!
    الأمور سهلة وما في داعي اني اتوتر... ولا أسجل في الجامعة في كورس تاني لمدة أطول ؟؟!!

محتاج نصيحتكم لأني قلقان وخايف الامور تتشربك معي...
    بارك الله فيكم جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ezz123
    سلام عليكم.. أنا سجلت في جامعة HUST ترم لغة.. وحاليا انتظر وصول الاوراق بالبريد..
    السؤال ايش الفيزا اللي ابتطلعلي X ولا F ... لأني ناوي اسجل ماستر في نفس الجامعة في شهر 7...
    إيش تنصحوني يا شباب.. ؟؟!!
    الأمور سهلة وما في داعي اني اتوتر... ولا أسجل في الجامعة في كورس تاني لمدة أطول ؟؟!!

محتاج نصيحتكم لأني قلقان وخايف الامور تتشربك معي...
    بارك الله فيكم جميعا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1.ضامن قبول التخصص...يعني كحد اقصى الجامعه بعد ثلاث اسابيع من وصولك تعطى القبول؟
    اذا ضامن تعال وكل شيء سهل...ورايح تكمل متطلباتك في الملحقيه بسلاسه.
    2.بخصوص الفيزه سايح او طالب...كان قبل سنه ونصف اتخاذ اجراء من الملحقيه بئنه لايفتح لأي طالب ملف التحاق اذ لم يكن حاصل على فيزة طالب من السفارة او الملحقيه الصينيه ...لكن المشاهد خلاف ذالك البعض قدم بفيزة سايح ثم قامت الجامعه بتحويل الى وضع طالب...من هذا اذا عندك وقت خذ فيزة طالب من السعوديه...وشتري عقلك..

على العموم لاداعي لتوتر...لئنه سوف يئتي يوم بعده مده من جلوسك في الصين ترى الأمور اسهل بكثير ممايصورها لنا البعض ونتصورها!!!
    ولي ولك التوفيق وصلاح...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1.ضامن قبول التخصص...يعني كحد اقصى الجامعه بعد ثلاث اسابيع من وصولك تعطى القبول؟
    اذا ضامن تعال وكل شيء سهل...ورايح تكمل متطلباتك في الملحقيه بسلاسه.
    2.بخصوص الفيزه سايح او طالب...كان قبل سنه ونصف اتخاذ اجراء من الملحقيه بئنه لايفتح لأي طالب ملف التحاق اذ لم يكن حاصل على فيزة طالب من السفارة او الملحقيه الصينيه ...لكن المشاهد خلاف ذالك البعض قدم بفيزة سايح ثم قامت الجامعه بتحويل الى وضع طالب...من هذا اذا عندك وقت خذ فيزة طالب من السعوديه...وشتري عقلك..

على العموم لاداعي لتوتر...لئنه سوف يئتي يوم بعده مده من جلوسك في الصين ترى الأمور اسهل بكثير ممايصورها لنا البعض ونتصورها!!!
    ولي ولك التوفيق وصلاح...
    مشكوور جدا جدا على الرد... لكن..
    مع كل محبتي واحترامي للشباب السعودي والطلاب المبتعثين..
    أنا طالع أدرس على حسابي الخاص.. وأنا مش سعودي.. مع كامل محبتي للسعودية وأهلها..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.