الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المبتعثين لدولة كوريا الجنوبية (المرحلة الثامنة) هام وعاجل

استفسار المبتعثين لدولة كوريا الجنوبية (المرحلة الثامنة) هام وعاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yoodh
    yoodh

مبتعث جديد New Member

yoodh كوريا الجنوبية

yoodh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى الهندسة , بجامعة INHA University
    • INHA University
    • الهندسة
    • ذكر
    • Seoul, جدة
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 30th, 2013, 04:17 AM

السلام عليكم , انا مبتعث ماجستير لكوريا الجنوبية المرحلة الثامنة . عندي قبول الجامعة وطلعت الفيزا خلاص.

يوم الثلاثاء 29 يناير طلعت الرياض على فرع الوزارة وقابلت الاستاذ محمد البقمي (المسئول عن المبتعثين لكوريا) وقلي انو كل المبتعثين لكوريا حيسافروا سوا في رحلة وحدة يوم 19 فبراير وهوا حيرافقنا وحيستقبلنا الملحق هناك.

وقلي على اساس انو دق على كل المبتعثين لكوريا وقلهم على هدي التفاصيل ولكن انا ماحد كلمني ولا جاني خبر الين مارحت يوم الثلاثاء بنفسي ...

احد عندو فكرة او يقدر يضيف على الموضوع لايبخل علينا

هذا ايميلي لو حب احد يتواصل معايا : yoodh2006@hotmail.com
  2. الاخت HBOOSH93 : طيب كويس الحمد لله انا اضطريت اطلع الرياض بنفسي واعرف المعلومات هدي

الاخ bali212 : انا اخر شي اعرفه انو يوم 19 فبراير ان شاء الله حتحرك الرحلة على الخطوط الكورية من جدة وتوقف في الرياض وبعدين تقلع على سيول نوصل ان شاء الله يوم 20 فبراير (وكل المبتعثين لكوريا الجنوبية حيطلعوا على الرحلة دي مع بعض)

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.