الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لايهينكم مساعدده ي طلاب الصين الله يجزاكم خير..

الله لايهينكم مساعدده ي طلاب الصين الله يجزاكم خير..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية china--8
    china--8

مبتعث جديد New Member

china--8 الصين

china--8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى هندسه بيئيه , بجامعة نانجين
    • نانجين
    • هندسه بيئيه
    • ذكر
    • الصين, نانجين
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 15th, 2013, 01:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيفككم ان شاءالله بخير انا طالب في ايرلندا ع حسابي الخاص بس حاليا ع حسابي الخاص ولم يتم تحويلي على حساب التعليم العالي.. وشروط الالتحاق صعبه جدا.. والكل عارف غلاء اوروبا وايرلندا

وفيزه للطالب الدارسه ع حسابه الخاص بس 3 شهور وانا قررت احول من ايرلندا من الصين ان شاءالله تعالى ...
    وللتجديد ترسل الجواز للسعوديه لتجديدها...
    اول سوال :: هل دراسة الصحة العامه او هندسه بيئة في الصين لها مسستقبل وخاصه لغة الصين؟؟

ثاني سؤال:: هل الصين افضل دوله دراسيه من ناحية الهندسه او الصحه العامة وماهي الجامعات الي تدرس في هذا التخصص وهل لغه صينيه او انجليزيه؟؟

وهل تفضل امريكا ام الصين ام ماليزيا ؟؟؟

لاصحاب الخبره انتظظر ردودكم لاعدمننناكككم

ومحتاج ردودكم ولكككم جزيل الشكر...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة china--8
    وعليكم السلام ورحمة الله
    كيفككم ان شاءالله بخير انا طالب في ايرلندا ع حسابي الخاص بس حاليا ع حسابي الخاص ولم يتم تحويلي على حساب التعليم العالي.. وشروط الالتحاق صعبه جدا.. والكل عارف غلاء اوروبا وايرلندا

وفيزه للطالب الدارسه ع حسابه الخاص بس 3 شهور وانا قررت احول من ايرلندا من الصين ان شاءالله تعالى ...
    اول سوال :: هل دراسة الصحة العامه او هندسه بيئة في الصين لها مسستقبل وخاصه لغة الصين؟؟
    بصراحة ما اعرف عن هذي التخصصات
    ثاني سؤال:: هل الصين افضل دوله دراسيه من ناحية الهندسه او الصحه العامة وماهي الجامعات الي تدرس في هذا التخصص وهل لغه صينيه او انجليزيه؟؟
    اذا انت بكلوريوس حتدرس باللغة الصينيه
    امريكا

ما حبيت ادخل موضوعك بدون ما ارد

على العموم حتى هنا في الصين ما تظمن الالتحاق انا هنا من شهر 7 /2012 طلبت افتح ملف دارس على حسابه الخاص كل مره يرفضو لاسباب تافهه
    جاني قبول فتح الملف في شهر 1/2013 ونفس الشهر يوم 15 سويت طللب التحاق لالبعثة ولسا ما جاني رد الين دحين

وصاحبتي تقريبا جات بعدي بشهر ولسا الين دحين ما رضيو يفتحولها ملف دارس على حسابه الخاص

في قليل التحقو يعني تحس الموضوع ضربة حظ

انت استخير وربي يقدم لك اللي فيه الخير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة china--8
    وعليكم السلام ورحمة الله

بصراحة ما اعرف عن هذي التخصصات
    اذا انت بكلوريوس حتدرس باللغة الصينيه
    امريكا

ما حبيت ادخل موضوعك بدون ما ارد

على العموم حتى هنا في الصين ما تظمن الالتحاق انا هنا من شهر 7 /2012 طلبت افتح ملف دارس على حسابه الخاص كل مره يرفضو لاسباب تافهه
    جاني قبول فتح الملف في شهر 1/2013 ونفس الشهر يوم 15 سويت طللب التحاق لالبعثة ولسا ما جاني رد الين دحين

وصاحبتي تقريبا جات بعدي بشهر ولسا الين دحين ما رضيو يفتحولها ملف دارس على حسابه الخاص

في قليل التحقو يعني تحس الموضوع ضربة حظ

انت استخير وربي يقدم لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز انا اشوف لو ترووح لليابان افظل بكثير لان اليابان اللغه اسهل من الصينيه بكثير لان اللغه الصينيه كلها كانجيات (اذا مو عارف ايش الكانجي ابحث عنو في ويكيبيديا) ولاكن لاتنسى الاستخاره قبل كل شي
    :;(∩´﹏`∩);: بالتوفيق
    7 "
  4. اختي dooore انا مريت في نفس مشكلتك في ايرلندا لاكن قدمت جميع اوراقي عملتها ورفعتها في الموقع ومن بعدها فتحت ملف ع حسابي الخاص

انا رفعت جميع اوراقي حتى شهاده الثانويه بما ان احد زملاي تم قبوله بدون شهاده الثانويه العامه مع الذكر انه معانا شهاده دبلوم ونبغى نكمل بكالوريوس!!!!

لاكن كل فتره وفتره شرط جديد مره يقولو لازم تدرس جامعه ومره يقولو لازم تدخل الايلتسس وتجيب 6 فيها والحمدالله ع كل حال

وربي بيوفقك يارب وتحملي وراح يفتحو لك ملف باذن الله وانتي ارفعي جميع اوراقك ع التعليم العالي حتى شهاده الثانويه

وماهي مدينك وجامعتك اختي dooore عشان ابحث عنها وكل حاجه شامله وربي يوفقك يارب اتمنى الرد:::

اخوي الفتى الطائش وعليكم السلام :: نورت الموضوع وماقصرت

انا شايف ان لغتها صعبه شوي بس الواحد لما يكون عنده شي دافع راح يدرسسها

وليت تقولي عن الهندسه البيئيه او الصحه العامه وهل لها مسستقبل في الصين

وياليت تقولي عن جامعتك في الصين والمدينه

او الجامعات الي تدرس فيها تخصص البيئة او الصحه العامه وشششكرااا:::

ولكم جززيل الشكككر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.