الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشأن دراسة الطب في الصين

بشأن دراسة الطب في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية No more
    No more

مبتعث جديد New Member

No more السعودية

No more , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب وجراحة , بجامعة ...
    • ...
    • طب وجراحة
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 27th, 2013, 08:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة طب في سنة ثالثة اتممت 42ساعة معتمدة وسئمت من الدراسة في المملكة لكثرة الاخطاء في التنظيم
    ولذلك اريد اتمام الدراسة في جامعة صينية وليس لدي ادنى معلومة عن كيفيتها وتكاليفها قرأت الكثير وانا محتارة جداً
    هل التعليم ممتاز ؟؟
    هل نظام الدراسة تقليدي ام مبني على حل المشكلات ام نظام موديولات ؟؟
    هل استطيع معادلة بعض المواد ؟؟
    هل السنة التحضيرية اجبارية في كل الجامعات ؟؟>> اهم سؤال لانني لا اريد سنة تحضيرية
    شاكرة لكم
  2. في السعودية كل سنة تنزل على الاقل مادتين رسوب في سجلي واروح اراجع اوراقي واطلع ناجحة نظام فاشل مع تشديد على انظمة ظالمة
    على الاقل ارى ان جامعات الصين اسعارها مناسبة وتقريبا حسب بحثي وجدت خمس جامعات تعتبر التوب في قارة اسيا
    لذا لو سمحت ان كنت طالب في هذه الجامعة اجب على باقي الاسئلة
    مع خالص الشكر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزه::

اتصلتي ع الملحقيه وسالتيها عن تخصص الطب في الصين لاانه في كلام انه موقف حاليا وكلام انه لسى ماوقف

لان ان شاءالله انا راح اروح الصين بعد الاشهر القادمه لمدينه تبعد عن شنغهاي ساعه في القطار

اذا تعرفي حاجه افيدينا اختي الكريمممه :::

وشكرااا ::
    7 "
  4. التعليم جدا ممتاز في الجامعة اللي ذكرتها ومافيه نظام بلوكات
    كل مادةه لحالها واول سنتين الدراسة شوي صعبه موادها صعبه عملي واسئلة عن حالات كيسيس كثيرة
    تطلعك دكتوره جدا
    يوجد في الجامعه طلاب امريكيين وبريطانيا ونيوزلندا
    7 "
  5. شكراً ماتقصر
    شفت نظام الجامعة في السنة الاولى والسنة الثانية اخذت اللغة الصينية معدل كبير من الساعات
    برأيك تعلمها سهل مع الاجتهاد او فيه صعوبة لانه افكر احول والسبب اللغة اخاف تاخذ من وقتي كثير
    ودراسة الطب وحده مايكفيه وقت
    موفق يارب
    7 "
  6. السلام عليكم
    اختي اللي اعرفه انا الطب موقوف سواً بعثه او على حسابك الخاص لانه الوزاره تنضر له انه اسواء تخصص بالصين والله اعلم بالحقيقه فانتي اتصلي عالملحقيه وتاكدي بنفسك قبل ماتخطين اي خطوه وياريت تفيدينا شنو يصير معك وفقك الله لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.