الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي شروط الإلحاق بالبعثة لتخصص البكالوريوس بالصين ؟

ماهي شروط الإلحاق بالبعثة لتخصص البكالوريوس بالصين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد عريشي
    فهد عريشي

مبتعث جديد New Member

فهد عريشي السعودية

فهد عريشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة لم يتم التسجيل الى الان
    • لم يتم التسجيل الى الان
    • قانون
    • ذكر
    • لم يتم التحديد الى الآن, لم يتم التحديد الى الان
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

April 6th, 2013, 10:21 PM

الأحبة الطلاب المبتعثين للدراسة بالصين ..
    محبة غفيرة ووفقكم الله

أنا يا شباب ودي أدرس بكالوريوس القانون على حسابي الخاص ولكن قبل كل شيء أريد أن أعرف ما هي شروط الإلحاق بالبعثة لتخصص البكالوريوس بالصين ؟؟ هل يشترط أجتياز إختبار الـ HSK والـ 30 ساعة من التخصص لك يتم القبول ؟
    أم أنه يتم القبول أثناء دراسة اللغة ؟

أنا سبق و أن سئلت أحد الأحبه هنا في المنتدى عن طريق أيميله الخاص و أجابني بكل تفصيل و أقتنعت بكلامه مشكوراً ولكن حرصاً مني على أن اخذ المعلومات بشكل أوسع لك احسب ميزانيتي بشكل صحيح و أن أتخذ القرار الصحيح اعدت السؤال هنا مرة أخرى و أتمنى أن يعذرني لو وجد السؤال هنا فذلك ليس قصوراً منه ولكنه حرصاً مني

أتمنى أن أجد لديكم الإجابة التي تساعدني في إتخاذ القرار بدراسة القانون في الصين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris hansen
    ​احسب حسابك على سنة كاملة - ان شاء الله يتم الحاقك خلال ٦ اشهر خلال فترة اللغة - لاكن لازم تجيب موافقة تدرس على حسابك من الوزارة
    يعطيك العافية يالغالي و أتمنى لو ترسل لي أيميلك على الخاص لأستفيد من تجربتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عريشي
    الأحبة الطلاب المبتعثين للدراسة بالصين ..
    محبة غفيرة ووفقكم الله

أنا يا شباب ودي أدرس بكالوريوس القانون على حسابي الخاص ولكن قبل كل شيء أريد أن أعرف ما هي شروط الإلحاق بالبعثة لتخصص البكالوريوس بالصين ؟؟ هل يشترط أجتياز إختبار الـ HSK والـ 30 ساعة من التخصص لك يتم القبول ؟
    أم أنه يتم القبول أثناء دراسة اللغة?
    مو شرط تجتاز اختبار hsk بس اهم شي افتح ملف وتعال و باذن الله نهاية الترم الاول بالكثير تلتحق <<<< اقولك ليش ممكن ترم وممكن كمان اقل من ترم تلتحق
    لان مو من شروط الملحقية انك ترسل تقرير ترم عشان يرسلو اوراقك للوزارة بس ممكن الوزارة ترفض عشان تبغى تشوف درجاتك عشان كذا اقول اكثر شي حط في بالك ترم

أنا سبق و أن سئلت أحد الأحبه هنا في المنتدى عن طريق أيميله الخاص و أجابني بكل تفصيل و أقتنعت بكلامه مشكوراً ولكن حرصاً مني على أن اخذ المعلومات بشكل أوسع لك احسب ميزانيتي بشكل صحيح و أن أتخذ القرار الصحيح اعدت السؤال هنا مرة أخرى و أتمنى أن يعذرني لو وجد السؤال هنا فذلك ليس قصوراً منه ولكنه حرصاً مني

أتمنى أن أجد لديكم الإجابة التي تساعدني في إتخاذ القرار بدراسة القانون في الصين
    و اذا على الميزانية ترى صرفت زي الطلاب اللي راحو امريكا ولا ولتحقو قبلي كمان
    اذا حاب اللغة الصينة حتنبسط هنا

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ore
    و اذا على الميزانية ترى صرفت زي الطلاب اللي راحو امريكا ولا ولتحقو قبلي كمان
    اذا حاب اللغة الصينة حتنبسط هنا

بالتوفيق
    يعطيك العافية أختي غدير و بصراحة أكثر الشباب إجاباتهم نفس أجاباتك أنا بكذا تطمنت وراح اتخذ قراري بالدراسة في الصين ويارب ييسرها و يوفقنا جميعاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    اخوي كم معدلك؟
    اذا فوق90ان شاء الله خلال شهرين..اقل من 75تـأخذ فوق 10شهور..
    مرحبا اخوي ايمن فعلاً كلامك صح أذا معدلك ممتاز يتم الحاقك مباشرة اذا جيد جداً تقرير بالمستوى في منتصف الترم ويتم الإلحاق وإذا جيد بعد الترم الأول وإذا مقبول لازم ترمين ...

يعطيك الف عاقية يا أيمن ويارب يوفقنا جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.