الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة اللغة في الصين

استفسار دراسة اللغة في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلا الدنيا111
    حلا الدنيا111

مبتعث جديد New Member

حلا الدنيا111 السعودية

حلا الدنيا111 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حياتي , بجامعة قلب الدنيا
    • قلب الدنيا
    • حياتي
    • أنثى
    • قلب ابنائي, ما ادري
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 20th, 2013, 11:52 PM

السلام عليكم

انا حابة ادرس لغة انجليزية في الصين في معهد بيرلتز في بكين وش رايكم وهل تنفع الصين لدراسة اللغة واقدر امارسها هناك وحيكون معي اولادي صغار ابيهم يتعلموا
    بحكم انها رخيصة انا فكرت فيها

انا فكرت بنيوزيلندا وكندا لكن شفت الاسعار غالية عشان كذا قلت ادرس بالصين لين ما اتمكن من اللغة وبعدين اروح اي بلد اذا قدرت

وش رايكم شورو علي وش تنصحوني ومعهد بيرلتز معروف وحسب ما اسمع انه ممتاز ولكن غالي جدا بالسعودية وانا حابة ادرس برة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الدنيا111
    السلام عليكم
    انا حابة ادرس لغة انجليزية في الصين في معهد بيرلتز في بكين وش رايكم وهل تنفع الصين لدراسة اللغة واقدر امارسها هناك وحيكون معي اولادي صغار ابيهم يتعلموا
    انا فكرت بنيوزيلندا وكندا لكن شفت الاسعار غالية عشان كذا قلت ادرس بالصين لين ما اتمكن من اللغة وبعدين اروح اي بلد اذا قدرت
    وش رايكم شورو علي وش تنصحوني ومعهد بيرلتز معروف وحسب ما اسمع انه ممتاز ولكن غالي جدا بالسعودية وانا حابة ادرس برة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    انا انصحك يهونك كونك.. افضل واحسن من اي معهد تدرسيه في الصين..
    على الاقل الشعب يفهمون ويتكلمون انجليزي بطلاقة..
    وعندك ماليزيا او الفلبين..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الدنيا111
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    السيدة حلا
    انتي جاية عمل او ملزمة ببكين او الصين عموم ؟
    اذا كانت الاجابةبنعم فأشوف EFماهيب شينة وممكن انتي اذا وصلتي بكين تزورين هالمعهدين وتتضح لك الصورة كاملة,علما المعهد الي ذكرته انا في لهم برامج وكلاسات اطفال وفكري ايضا في خيار المدارس الدولية خيار جيد بعد..
    اما اذا كانت اجابتك بنفي منتي مجبرة على بكين,فئقول لك لاء خيارك لبكين خيار خاطيء المدينة ملوثة بشكل كبيراثرهذا التلوث على الماء والهواء نسبة الامراض المرتبطة بتلوث في ارتفاع خطير,مدينة شنقهاي في الغة افضل وهذا لايعني افضل انها تتساوى مع الهند او الفلبين كوني حذرة الغة الانجليزية ليس لها مكان جيد في الصين!

اذا انتي منتي متقيدة بعمل في بكين ومالك قدرةعلى كندا او ماليزيا فكري في خياركيب تاون..
    ولي ولكم التوفيق والسداد,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.Surgeon
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    انا انصحك يهونك كونك.. افضل واحسن من اي معهد تدرسيه في الصين..
    على الاقل الشعب يفهمون ويتكلمون انجليزي بطلاقة..
    وعندك ماليزيا او الفلبين..
    اخوي الكريم خيار ماليزياجيداماالفلبين زرت هالدولة قبل سنوات لعمل ومائئيدهالاسباب اخلاقية وامنية.
    ولي ولك الخير والسداد من الرازق الكريم..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HADEELY
    اخي prof اذا تقدر تساعدني بمسألة القبول انا ما اقدر ارسلك ع الخاص بسبب عدد المشاركات ممكن اذا عندك ايميل او رقم
    اذا مشاركاتك اكثر من 10 او 20 راح يفتح معاكي الرسائل الخاصة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.