الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الدراسة بكوريا الجنوبية

بخصوص الدراسة بكوريا الجنوبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanajapa
    hanajapa

مبتعث جديد New Member

hanajapa المغرب

hanajapa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى المغرب , تخصصى رياضيات , بجامعة 1111
    • 1111
    • رياضيات
    • أنثى
    • 1212, 1212
    • المغرب
    • Jun 2013
    المزيدl

June 28th, 2013, 11:27 PM

السلام عليكم أنا من المغرب بليييييز ساعدوني لأن هناك معلومات جد قليلة حول المغاربة الذين يؤيدون الدراسة بكوريا الجنوبية ممكن تفيدونا جزاكم الله خيرا أريد أن أسأل حول كل شيء ابتداءا من لغة الدراسة يعني انكليزي أو كوري و من أي مرحلة تدفع الطلب يعني حتى تدرس بإحدى الجامعات المغربية أو مباشرة بعد حصولك على الباكالوريا ثم المغاربة المقيمين هناك و النظام التعليمي و الاعتراف بالدبلوم و كيف تدفع طلبك يعني المراحل و المستلزمات و المنحححححححح يعني و الشعب المطلوبة يعني أنا علوم رياضية و هل تقبل كل الشعب ام أ نهناك تحديد يعني بلللليييييييييييز جاوبوني كل واحد عندو معلومة يفيدنا للإشارة مثلا أن اأفكر في دراسة الإقتصاد و لكم جزيل لشكر فلا تبخلوا علينا و ما الفرق بين البعثة و المنحة و شكرااااااااااا
  2. وعليكم السلام اهلا اختي
    المغاربة تحديدا الي يريدوا الدراسة في كوريا الصراحة ما أعرف لكن في نسبة أجانب كبيرة تدرس في كوريا وعادي لغة الدراسه غالبا كورية وقليل الجامعات إلي تدرس انجليزية
    بس اتوقع اول شي لازم تدرسيه لغة كورية وبالنسبة للقبول انت ابحثي في الجامعات وشوفي الشروط كل جامعة القبول فيها لاي مرحلة في شروط وهادا موقع وزارة التعليم العالي السعودي ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ ممكن تستفيدي منو لانو فيلو كذا جامعه ادخلي على موقعها وابحثي وحاولي تتواصلي معاها الفرق بين البعثة والمنحة الي اعرفوا انو في منح لجامعات كورية لكن ايش نظامها مدري والله اتمنى الي يعرف يفيدك اما البعثة ما أعرف غير بعثة خادم الحرمين حفظه الله الخاصة بالسعوديين
    اتمنى اكون افدتك
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanajapa
    السلام عليكم أنا من المغرب بليييييز ساعدوني لأن هناك معلومات جد قليلة حول المغاربة الذين يؤيدون الدراسة بكوريا الجنوبية ممكن تفيدونا جزاكم الله خيرا أريد أن أسأل حول كل شيء ابتداءا من لغة الدراسة يعني انكليزي أو كوري و من أي مرحلة تدفع الطلب يعني حتى تدرس بإحدى الجامعات المغربية أو مباشرة بعد حصولك على الباكالوريا ثم المغاربة المقيمين هناك و النظام التعليمي و الاعتراف بالدبلوم و كيف تدفع طلبك يعني المراحل و المستلزمات و المنحححححححح يعني و الشعب المطلوبة يعني أنا علوم رياضية و هل تقبل كل الشعب ام أ نهناك تحديد يعني بلللليييييييييييز جاوبوني كل واحد عندو معلومة يفيدنا للإشارة مثلا أن اأفكر في دراسة الإقتصاد و لكم جزيل لشكر فلا تبخلوا علينا و ما الفرق بين البعثة و المنحة و شكرااااااااااا
    لغة الدراسة يعني انكليزي أو كوري ؟

الدراسة في الجامعات الكورية كلها تكون باللغة الكورية ماعدا اللي عندهم دراسات عليا مثل الماجستير او الدكتوراة هم مخيرين بين لغتين الانجليزية او الكورية بحسب اتقانهم للغة .
    وبالنسبة للجدد اللي راح يدرسوا بالجامعة في بعض الجامعات اللي سمعت إنها تعطي دروس باللغة الانجليزية على حسب طلبك للدرس مثل جامعة Hanyang وفي جامعات كثيرة بس الافضل إنك إذا قررت تسافر لكوريا سافر وادخل معهد يدرس اللغة الكورية وتكون سنة او على حسب البرنامج اللي يعطونك .

من أي مرحلة تدفع الطلب يعني حتى تدرس بإحدى الجامعات المغربية أو مباشرة بعد حصولك على الباكالوريا ثم المغاربة المقيمين هناك و النظام التعليمي و الاعتراف بالدبلوم و كيف تدفع طلبك يعني المراحل و المستلزمات و المنح ؟

عفوا سؤالك هذا استفسر عنه وزارة التعليم في بلدك بيفيدونك اكثر شخصيا أنا مااعرف من ناحية الاعتراف بالجامعات كل هذا تستفسر عندك بوزارة التعليم آي جامعة معترف بها بكوريا ومن ناحية المنح توجد منح من الحكومة الكورية للطلبة الدولين آسمها : NIIED

وهي منح تقدم كل سنة سواء للطلاب الجدد الدوليين يعطونك منحة 1 سنة لدراسة اللغة و 4 سنوات للجامعة وهذا موقعهم : niied|Korean Government Scholarship Program

بالنسبة لدراسة الاقتصاد او إدارة الاعمال في الجامعات الكورية ؟

نعم موجودة هذي التخصصات آكيد :] بس إذا أنت طالب جديد يعني بكالوريس راح تكون الدراسة باللغة الكورية :]

وشكرا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.