الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة والنصيحة.. أنا في الصين.. والأمور تعقدت علي جدا...zhejiang??

أرجو المساعدة والنصيحة.. أنا في الصين.. والأمور تعقدت علي جدا...zhejiang??

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ezz123
    ezz123

مبتعث جديد New Member

ezz123 الصين

ezz123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الصين , تخصصى dentistry , بجامعة UST
    • UST
    • dentistry
    • ذكر
    • GAZA, Wuhan
    • فلسطين
    • Nov 2009
    المزيدl

July 8th, 2013, 06:27 PM

Wuhan
    HUST
    Dalian
    Zhengzhou
    Sichuan
    Hebei
    Zhejiang university
    الأخوة الكرام.. السلام عليكم ورحمة الله... وكل عام وأنتم بخير...
    أولا:: بفضل هذا المنتدى المتميز.. وصلت إلى الصين ولله الحمد ودرست ترم لغة صينية في جامعة HUST في اووهان..
    بحمد الله تعرفت على عدد من الشباب السعودي المبتعث.. وعدد من الاخوة العرب,, وجزاهم الله خيرا جميعا.. كنت بين أهلي وإخواني..

أتيت للصين لادرس ماستر في طب الأسنان تحديدا في تقويم الاسنان.. كنت أنوي الدراسة هنا في أووهان في جامعة التونجي.. ولدي قبول بحمد الله.. وينتظرونني أدفع الرسوم.. حتى اجدد اقامتي اللتي تنتهي هذا الشهر...
    لكن... كثير من الشباب المبتعثين وغيرهم.. نصحوني أن ابحث عن مدينة اخرى.. لانو الدراسة هنا ضعيفة جدا باللغة الانجليزية.. بحثت عن جامعات أخرى وتواصلت مع عدة جامعات في مقاطعات أخرى..
    مثل SICHUAN, DALIAN, ZHENGZHOU>> تبين لي بعد البحث أن دراسة اللغة الصينية للحصول على HSK 4 أفضل من الدراسة باللغة الانجليزية...
    كثير من الجامعات سمعتها قوية.. لكن لما أكلم أحد الأصدقاء أو الزملاء .. يخبروني أنهم يواجهون مشاكل عديدة خصوصا مع المشرفين.. أحد المبتعثن أبلغني أنهم أوقفوا الابتعاث في الطب وطب الاسنان حاليا.. لكثرة المشاكل كما ذكرت.. للعلم أنا فلسطيني ودارس على حسابي.. لكن وزارة التعليم السعودية تتابع أوضاع المبتعثين .. لذلك نتابع أخبار الجامعات.. نوعا ما.. للإستئناس..
    سمعت مؤخرا عن جامعة Zhejiang >>قرأت أنها جامعة قوية نوعا ما... اتصلت بهم اليوم والمسجل أبلغني انتهاء موسم التسجيل.. حاولت استفهم عن اللغة.. لكنه لم يكن متعاونا جدا معي..
    لذلك أنا محتار الآن أين أسجل؟؟.. وهل أدرس اللغة قبل الماستر؟؟.. ام أسلم بالامر الواقع وادفع الرسوم في جامعة HUST للدراسة بالتونجي.. وللعلم جامعة SiCHUAN>> اتصلت بي اليوم.. وابلغوني أنهم يدرسون طلبي للالتحاق بالماستر.. وقد يطلبون مني اللغة قبل ... فهم لم يقرروا بعد... بالنسبة ل sichuan سمعت أنها الاولى في طب الاسنان هنا في الصين بحسب المواقع الصينية..

أحد الاصدقاء نصحني بالدراسة في مدن الشمال الشرقي.. خصوصا ان اردت دراسة اللغة لأنهم يتحدثون putonghua وهي اللهجة الدراجة ويفهما الجميع......
    كونت فكرة واسعة عن الجامعات... إذا في أحد درس في Zhejiang ممكن يوجهلي النصيحة مشكورا.. وإذا ممكن يدبرلي قبول لغة لمدة سنة "كورس مكثف".. أكون شاكر جدا.. تواصلت مع موقع SICAS.CN
    لكن لم يردوا علي إلى الآن..
    بالفعل تشابكت الأمور ومحتااااج نصيحة من خبراء الصين...
    بإذن الله بس تستقر الأمور معي.. سأمد يد العون لاي أخ او اخت من زوار الموقع...
    أسألكم النصيحة والعون ... مشكوريين
    تحياتي إليكم ومعذرة على الاطالة...
  2. السلام عليكم أخي
    أتمنى أن يساعدك أحد الأعضاء فأنا للأسف ليس لدي أي علم عن الموضوع الذي تطرحه
    ولكن , اتمنى أن تساعدني انت في موضوع يهمني بشأن الدراسة بالصين .
    أنا طالبة فلسطينية , ورأيت من خانة جنسيتك ودولتك أنك فلسطيني ومن غزة ؟
    صارلي فترة وأنا ببحث عن أحد يساعدني بس م لقيت حد عارف بهالموضوع , ف يمكن انت تعرف !
    انا مقيمة بسلطنة عمان لهيك ما عندي حرية الذهاب لوزارات التعليم العالي ف فلسطين , بس فتحت موقع وزارة التعليم العالي ووجدت ان الصين ليست مدرجة ضمن الدول المعتمدة تعليميا , وما في ولا جامعه صينية !
    وبحاول اتصل بالوزارة بس م حد معبرني و م حد عارف !
    هل الصين معتمدة في فلسطين أم لا ؟ أتمنى أن تجيبني
    شكررا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.