الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب مدينة ووهان

طلاب مدينة ووهان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f.hajkheder
    f.hajkheder

مبتعث جديد New Member

f.hajkheder سوريا

f.hajkheder , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أسبانيا , مبتعث فى سوريا , تخصصى طب أسنان , بجامعة جامعة خالد بن الوليد
    • جامعة خالد بن الوليد
    • طب أسنان
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • أسبانيا
    • Mar 2013
    المزيدl

July 12th, 2013, 12:09 AM

الى جميع طلاب ووهان موضوع للنقاش
    انا جاني قبول بجامعة hust في ووهان دراسة ماجستير في طب الاسنان

حابب استفسر منكم عن المعيشة والدراسة واذا في احد يدرس بهذا الجامعة ناخذ منه نصايح

ورمضان كريم
  2. رمضان كريم.. بالنسبة لجامعة HUST.. الدراسة تكون في TONJI.. يوجد مستشفيان هنا... لاختصاص طب الأسنان... أنا هنا للاختصاص بطب الأسنان.. لكن لم أقرر بعد..
    إذا حدث شي معي ببلغك إن شاء الله... في خيارات كثيرة في الصين.. وأنصحك بالبحث أكثر... وربنا يوفقك...
    أنا حاليا في أووهان.. وإذا تحتاج مساعدة من عيوني.. قبل لا امشي..
    7 "
  3. السلام عليكم
    شوف يادكتوري الفاضل
    دحين الجامعه او المستشفى الي انت فيها بالذات تفرق معك على حسبب التخصص بقلي انت ايش ناوي تتخصص وبعدها اقلك رأي عن خبره وتجربه طبعا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. شوف ياعزيزي انا حقلك رائي بالتفصيل وانت قرر،،،
    بالنسبة للتقويم في جامعة التونجي رأي انا مانصح فيها ليش لان عدد الطلاب الصينيين كتير وعدد الكراسي قليلة فنسبة شغلك في العيادة راح يقل نيجي للامثلة،، اعرف واحد في مستشفى التونجي يدرس تقويم مابدا يمسك عيانين ويشتغل بيده الى في السنة التالته والاخيره طيب ايش الفايده تتخرج ومعاك شهادة بس مافي خبره. اذا كان لابد ومالقيت بديل جرب في مستشفى اليونيون على الاقل افضل بشوية من التونجي. اما بالنسبة للمحتوى العلمي والامتحانات والدراسة في الصين كلها نظامها انت تشتغل على نفسك وانت تقرا كتب كتيره كل مازودت رصيدك من المعلومات كل مااستفدت
    طيب في شباب عارفين الكلام دا للكن مستمريين يقولو احنا نبغى شهاده وبالذات الي مبتعثين يقولو اهم شي الشهادة وبعدين احنا ناخد دورات مع نفسنا. يعني انا اقلك الكلام دا وانا بنفسي جايب قبول لاكثر من ٧ اشخاص حصيلة اكتر من سنه لاكن اكون شرحت لهم وبينت لهم الصوره كاملة. فانا استحرم اذا كان الواحد على حسابه ويروح التونجي لو يلاقيله خيار تاني يكون افضل
    اولا واخيرا دا رائي الخاص المبني على تجربة وسؤال من اصحاب الشأن ومقارنة بنفسي
    وفقك الله لما هوا خيرا لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.