الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي منكم خدمة لاهنتوا

أبي منكم خدمة لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bander88
    Bander88

مبتعث جديد New Member

Bander88 السعودية

Bander88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة , بجامعة not yet
    • not yet
    • ادارة
    • ذكر
    • not yet, china
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 28th, 2013, 08:11 PM

السلام عليكم .. تقبل الله منا ومنكم

ياجماعة الخير انا دخلت ملتقى الصين وقريت مواضيع واجد ماشاءالله عليكم لاخلا ولاعدم

بس عندي كم استفسار وياليت تتعاونون معي ولكم دعوة بالخفاء ان شاءالله

انا بروح للصين على حسابي الخاص

أولا وش تنصحوني بمدينه جميله وبنفس الوقت المعيشه فيها طبيعيه ليست غاليه جدا < اتمنى اللي بالصين يعطوني خبر

وثاني شي هل اقدر اجيب قبول جامعه او لازم ادرس كورس لغة صينيه

واذا فيه احد موجود بالصين حاليا دراسه ياليت ياليت اقدر اتواصل مع احد منكم للاستفسار والله ياجماعة الخير انا رايح قريب وبيني وبينكم ابددد ماعرف شي !!

وفيه شغله بسألكم عنها انا سمعت ان الدراسه تبدى شهر 9 أجنبي .. انا بعد عشر ايام بسافر مع الأهل اوروبا سياحه هل تتوقعون لو اخلص اموري هالايام اقدر اطلع الفيزا الصينيه بهالوقت والا الامور يبيلها وقت
    والمشكله لو ررجعت من السياحه بيكون الوقت ضيق قبل شهر 9

هل المعاهد للغه الصينيه نفس النظام يبدون شهر 9 والا مالهم وقت محدد ..

والله يعطيكم الصحه والعافيه ولكم دعوات من القلب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bander88
    السلام عليكم .. تقبل الله منا ومنكم

عليكم السلام ، ومنا ومنك صالح الاعمال

ياجماعة الخير انا دخلت ملتقى الصين وقريت مواضيع واجد ماشاءالله عليكم لاخلا ولاعدم

بس عندي كم استفسار وياليت تتعاونون معي ولكم دعوة بالخفاء ان شاءالله

انا بروح للصين على حسابي الخاص

أولا وش تنصحوني بمدينه جميله وبنفس الوقت المعيشه فيها طبيعيه ليست غاليه جدا < اتمنى اللي بالصين يعطوني خبر

الصين بشكل عام رخيصة مقارنتا بدول اخرى ، ما اقدر انصحك بمدينة معينه

وثاني شي هل اقدر اجيب قبول جامعه او لازم ادرس كورس لغة صينيه

على حسب اذا كنت تبي تدرس بالانجليزي او بالصيني ، اذا تبي تدرس بالصيني منطقيا لازم تاخذ اللغة
    لكن اذا دراستك بالانجليزي فتعتمد على لغتك الانجليزية ، وبكل الاحوال حتى لو بتدرس بالانجليزي فاغلب الجامعات توفر مادة لغة صينيه بالاسبوع مع باقي موادك

واذا فيه احد موجود بالصين حاليا دراسه ياليت ياليت اقدر اتواصل مع احد منكم للاستفسار والله ياجماعة الخير انا رايح قريب وبيني وبينكم ابددد ماعرف شي !!

اي استفسار انا جاهز

وفيه شغله بسألكم عنها انا سمعت ان الدراسه تبدى شهر 9 أجنبي .. انا بعد عشر ايام بسافر مع الأهل اوروبا سياحه هل تتوقعون لو اخلص اموري هالايام اقدر اطلع الفيزا الصينيه بهالوقت والا الامور يبيلها وقت
    والمشكله لو ررجعت من السياحه بيكون الوقت ضيق قبل شهر 9

اول شي انشالله مافي مشاكل لان فيزا الصين اذا مستعجل تخلص ب 3 ايام واذا عادي تاخذ اسبوع
    واذا بتطلع اوروبا اطلع استانس لكن بالكثير اذا قبولك جاهز وبس تنطر الفيزا انشالله بتكون امورك تمام
    واذا بتعدي على ايطاليا انصحك تروح بياتزا ديل بوبيلو بروما xD

هل المعاهد للغه الصينيه نفس النظام يبدون شهر 9 والا مالهم وقت محدد ..

تقريبا اي نعم ببداية 9 يبلشون

والله يعطيكم الصحه والعافيه ولكم دعوات من القلب

، والله يسهل عليك و يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.