الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطة كالتالي : من كندا الى اليابان ؟ الخطوة صحيحة ام لا ... اعطوني نصائح

الخطة كالتالي : من كندا الى اليابان ؟ الخطوة صحيحة ام لا ... اعطوني نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshrio
    meshrio

مبتعث جديد New Member

meshrio كندا

meshrio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى from computer science to Geography PA , بجامعة معهد لغة يابانية
    • معهد لغة يابانية
    • from computer science to Geography PA
    • ذكر
    • 大阪, 大阪
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 17th, 2013, 05:15 AM

السلام عليكم ...
    انا مبتعث في كندا ... لي سنيتين و 10 شهور ...

خطتي ان انتقل الى اليابان بعد فصل الشتاء .. شهر ابريل ... الى اليابان لاكمل دراستي اللغة اليابانية ( على حسابي ) مع تعليق الابتعاث ... اكون وقتها اتممت 57 ساعة دراسية ..
    انا طالب علوم حاسب .. لكن قررت ان انتقل الى جيوقرافي ... TO BE URBAN PLANNER ... (MY DREAM)LOL
    ما طلبت حتى الان تغيير التخصص في الملحقية ... وما قد سويت من قبل ... لايوجد عندي انذارات ... درست اليابانية في الجامعه بس الاساسيات ...
    الخطة اني ادرس اللغة على حسابي - اذا لقيت وظيفة هناك تساعدني في المصروف قليلا ... واول ما ادخل الجامعه احول البعثة ...

البلان ب ... اني انقل الى دولة اخرى لغتها الاساسية الانجليزية في حالة ان مافي وقت ...

وش تنصحوني .. واللي عنده خبره ... جزاه الله خير .. والله يوفق الجميع
  2. اخـوي ايش سبب تحويلك الى اليابان .؟
    لو ان ماحصلت قبول جامعي تقدر تحول الى بولندا والقبول فيها سهل باذن لله والدراسه باللغه الانجليزيه ..
    لو عندك ايلتس بدرجه 6.5 بامكانك الحصول على قبول في استراليا في مختلف المدن فيها ..

لو هاذي هي شروطك في التحويل من كندا , اقدر ادلك على ناس يجبولك القبول في استراليا مجانا + بونلدا
    7 "
  3. اخوي ترى اكثر الناس اللي هنا (اللي غير مبتعثين اليابان) يقولون لك ليش تروح اليابان؟
    طبعاً هذا كله بحجة اللغة .. طبعاً اللغة الأساس الأول قبل التعلم والمجيء إلى اليابان.
    لكن نصيحتي لك اقرأ عن مبتعثي اليابان وتجاربهم .. وشوف وين ترتاح له .. ووين مستقبلك بتبنيه .. والله يوفقك..

اخوك مبتعث في شهر ابريل 2014 المرحلة التاسعة. بكالوريوس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.