الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد متميز لتعليم اللغة ..

معهد متميز لتعليم اللغة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجاآوي
    رجاآوي

مبتعث مستجد Freshman Member

رجاآوي الصين

رجاآوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الصين , تخصصى نظم معلومات - حكومة إليكترونية - , بجامعة معهد خاص
    • معهد خاص
    • نظم معلومات - حكومة إليكترونية -
    • ذكر
    • 常州, لا يوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 26th, 2013, 01:25 AM

ال
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخوتي الطلاب الأفاضل ..
    كنت أبحث من فترة ليست بالبعيدة عن معهد لتعليم اللغة في الصين , لأني قد جربت معاهد اللغة التابعة للجامعات ,
    جربت معهدين لجامعتين مختلفتين , وكانت في نفس المستوى , عانيت عدم إحرازي أي تقدم في اللغة
    وعن طريق أحد الزملاء أشار علي بالسؤال عن معهد The Mandarin Education Center هذا موقعهم http://www.mandarinedu.org/en/
    وفعلا .. بعد زيارتهم والإطلاع على مناهجهم وطرق التدريس .. توكلت على الله ودفعت لهم مقدم 4 أشهر
    أخبرني مدير المعهد بأن لديهم إعتراف من أكثر من 350 جامعة صينية .. ونستطيع توفير قبولات مجاناً في حالة أنهائك الدراسة لدينا .
    طبعاً أنا لم أصدق حتى رأيت العقد الموقع مع جامعة jiangnan بمدينة ووشي .
    البرنامج اللي مسجل فيه .. months training for HSK 4
    هذا ما لدي .. أتمنى لم التوفيق جميعا
    أذا كان لديكم اي استفسارات .. ضعوها هنا .. وأنا راح أسال مدير المعهد وأرجع أرد ..
    في رعاية الله
  2. طيب تحس انك تطورت و لا مثل أول .؟؟

انا مطلوب مني HSK5 وأفكر ادرس مضاعف بالصباح بالجامعة وبالمساء في معهد متخصص .
    إذا فعلاً هذي المعاهد تنفع راح أسوي كذا .
    لإن عندي فكرة عن المعاهد فقط بالصين بحث عن المال لايهمهم الفائدة لإن أغلب الطلاب عندهم
    تجار يبحثون فقط عن كلمات تمشي شغلهم ويقدر يتفاهم مع التجار هنا بالصين .
    7 "
  3. HSK 4 مستوى بسيط وليس بتلك الصعوبه شوف محتوى الأسئلة عار وفضيحة إن الواحد يختبر أسئلة من نوع ( فلان راح المطعم ؟ السؤال وين راح فلان ) رتب الجمل ( فلان - منتدى - يحب - مبتعث )
    ويجيب لك صورة ينت تأكل تفاحة وتحت الصورة كلمة وحدة مثل تفاحة وانت جيب جملة من راسك مثل الحلوة تأكل التفاحة ..
    ومن هذا القبيل ثم يكون مؤهل للجامعة حيث اللغة الأكاديمية الدسمة المليئة بالمصطلحات الله يوفقك شد حيلك وتجيبه بسهولة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلووووووووحي
    طيب تحس انك تطورت و لا مثل أول .؟؟

انا مطلوب مني HSK5 وأفكر ادرس مضاعف بالصباح بالجامعة وبالمساء في معهد متخصص .
    إذا فعلاً هذي المعاهد تنفع راح أسوي كذا .
    لإن عندي فكرة عن المعاهد فقط بالصين بحث عن المال لايهمهم الفائدة لإن أغلب الطلاب عندهم
    تجار يبحثون فقط عن كلمات تمشي شغلهم ويقدر يتفاهم مع التجار هنا بالصين .
    لم أندم على شيء مثل ندمي على سنتين ضيعتها في معاهد الجامعات
    الحمد لله خلال شهرين فقط تمكنت من كتابة أكثر من 700 خنزة بسهولة
    الشيء الجميل لديهم .. أن المعلمات لديهم شهادات معتمدة من وزارة التعليم الصينية لممارسة المهنة ..
    مو مثل معهد الجامعة .. والله انهم كانوا يجيبون المدرسات من طلبة الماجستير ..
    ربنا يوفقك وييسر أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Socrates.
    HSK 4 مستوى بسيط وليس بتلك الصعوبه شوف محتوى الأسئلة عار وفضيحة إن الواحد يختبر أسئلة من نوع ( فلان راح المطعم ؟ السؤال وين راح فلان ) رتب الجمل ( فلان - منتدى - يحب - مبتعث )
    ويجيب لك صورة ينت تأكل تفاحة وتحت الصورة كلمة وحدة مثل تفاحة وانت جيب جملة من راسك مثل الحلوة تأكل التفاحة ..
    ومن هذا القبيل ثم يكون مؤهل للجامعة حيث اللغة الأكاديمية الدسمة المليئة بالمصطلحات الله يوفقك شد حيلك وتجيبه بسهولة
    ربنا خلق وفرق .. استيعابك مو مثل غيرك من الطلاب ..
    اعرف طالب أخذ سنة في معهد الجامعة وبدأ تخصص ..
    ربنا يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاآوي
    ربنا خلق وفرق .. استيعابك مو مثل غيرك من الطلاب ..
    اعرف طالب أخذ سنة في معهد الجامعة وبدأ تخصص ..
    ربنا يوفقك
    الموضوع هو محتوى الأسئلة غير مؤهل للجامعة بغض النظر عن قدرات البشر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.